منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   متجددة/ضمني ع صدرك روايه رومنسيه لعشقي جنوبي (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=377037)

عشقي جنوبي 30-12-10 12:17 AM


تكملة البارت الرابع الجزء 2 :


جالسة بالصالة تشرب شاهي وسرحانه ماحست غير باللي يبوس راسها
: كيفها حبيبتي

هدى بستهزء: تسأل عنك

علي بحب: قلبي وش فيك وش اللي غيرك

هدى ببتسامة وعيونها مليانه دمووع : اللي غيرك غيرني
اخذت كوبها ودخلت غرفتها

الجواب نزل على راسة مثل الصاعقة صحيح كلمة عادية بس دقه لتصرفاته توقع جوابها غيررر كذا يعني تقول مشتاقة لك أي شيء مو كذا


تعوذ من بليس وقام ودخل غرفة سارة اللي كانت منسدحة يوم شافته ابتسمت وجلست

سارة :اهلين حبيبي

علي واهو يجلس جنبها ويحط راسة على صدرها قال بضيق : قوليلي وش اسوي معها كل ما جيت ابكحلها اعميتها

سارة واهي تمسح على راسه وتقوله : حبيبي خف عليها شوي حراام يتيمه

علي : والله الكلام الغبي يطلع من دون مادري

سارة : قول لا اله الا الله

علي : لا اله الا الله

سارة : سافر انت ويها وراضها


في غرفة هدى كالعادة سارت الدموع اهي ونيسها الوحيد بهالبيت



في بيت ثاني

جالسة تطقطق على جوالها وجلس جنبها خالد : وش تسوين يا حرم هيثم

استحت من كلمته : مثل ماتشوف جالسه العب بجوالي

لف عليها خالد واهو متردد :اقول مريم خلدا حلوة

مريم رفعت حاجب : نعم اخوي وش قلت

خالد بجدية : والله أسأل من جد اهي حلوه او لا

مريم بحيرة : طيب انت وش تبي فيها

خالد : بشوف اذا كانت حلوة بخطبها

مريم بفرررح : حلووووة ووووبس احلى مني

خالد: وانتي مين اللي ضاحك عليك وقايلك حلوووة


مريم بثقة : مايحتاج احد يقولي عندي مراية واشوف

خالد : امرحي بس بجد انتي تشوفينها تصلح لي

مريم بجدية : مية مية بس فية شيء لازم تعرفة

خالد : ايش هو

مريم علمته بالسالفة

خالد : طيب هي ايش ذنبها

مريم : مالها ذنب بس الناس تعرفهم يملحون السالفة

خالد : الله يعين بس لاتقولي لأمي لاني بفكر قبل

مريم : الله يكتب اللي فية الخير


في بيت علي

توه موقف سيارة بالكراج طلع مفتاح البيت وفتحه تو بيدخل شاف سارة تدربى من الدرج وكانت هدى مادة ايديها جاء تفكير واحد ببالة هدى دفت سارة من الدرج علشان تطيح وتسقط
انصعق واهو يشوف الدم ع الدرج وسارة فاقدة وعيها
انطلق من دون تفكير وحملها ع المستشفى



في بيت احمد

انا لازم اسوي اللي قالي عليه ابراهيم هذا هو الوقت المناسب قام من دون تردد ودخل غرفة النوم وشاف امل ع الاب توب
جلس جنبها وش يسوي الحلو

استغربت امل منه ابتسمت : ابد جالس افرفر بهالمنتديات


احمد بغموض واهو مركز عيونه بوجهها اهي حلووة بس بتصرفها الاول كرهته فيها : طفيه ابغى اسولف معك شوي

امل واهي مرتبكة من نظراته : طيب

طفت الجهاز ولفت يمه : يالله سولف

بس تفاجأت يوم قرب وجهه منها وطبع بوسه رقيقه على شفايفها الصدمه الجمتها وبقووة

احمد بحنيه : لي متى بنظل كذآ متزوجين ولا كأنا متزوجين خلينا نفتح صفحة جديدة اوك

امل ماتدري ايش تقول فلتزمت الصمت

احمد ببتسامة : السكوت علامة الرضا

ماردت عليه حست بنفاسه تلفح خدها فغمضت عيونها واهي مستسلمه له :.............................*_^




في مكة

كانت جالسة وابراهيم منسدح على فخوذها : هاه حبيبي كيفك الحين

ابراهيم : الحمد لله عمري انا اسف اني تعب.....

شيماء حطت اصبعها على فهم:اشششششششششش لا عاد اسمعك تقول هالكلام تعبك راحه يالغالي

باس اصبعها : الله لا يحرمني منك



في بيت مرام

بحضن ابوها وتكلمه عن هدى اللي تشبة امها

عبد العزيز : هههههههههههه خلق من الشبة اربعين تراك غثيتينا

ابو عبد العزيز بهتمام : طيب اهلها مين

مرام : مدري بس مريم تقول ان اهلها متوفين

الكل : الله يرحمهم

ابو عبد العزيز بشك : طيب مرام روحي لتجوري حقي تلقين البوم صور جيبيه

مرام : طيب


في المستشفى

والا اقول بالبارت الجاي

توقعاتكم

تعليق 30-12-10 12:41 AM

يسلمو عشقي جنوبي
بس تدرين اش اللي يقهر
انه عندنا اختبارات عملي وما اقدر اقراها
تعرفين الكليه وقلقها الله يعين
يله بعد الاختبارات ان شاء الله
اقراها
بس من جد انا حتى صاحباتي قلتلهم عن روايتك
يسلمو يالغاليه
تقبلو مروري وتحياتي
اختكم الجنوبيه تعليق

اميره من عصر الحب 30-12-10 12:26 PM

ياي مسكينه هدى عورت قلبي يلت تحمل

رحــيـل 30-12-10 06:54 PM

انا رحيل ومصريه

سجلت هنا مخصوص علشان روايتك فعلا جميله اوي

ياريت تنزلي بئى البارتات ومش تطولي علينا

توقعاتي ان هدى هتكون تقرب لمرام

وخالد ممكن يرتبط بخلدا

وابراهيم بليز مش تخليه يموت "طيوب خالص"

وبس

في انتظارك ياجميل

على ايدي رااح تتوب 30-12-10 07:22 PM

سااامحني يا عشقي على كلاامي القاسي معااك
وعظم الله اجرك على خالك
روووووووواية مرة حماااس يلا نبي نشووف تكملت الباارت
مع تحيااتي

حسن خليل 30-12-10 07:25 PM

بارت جميل ومشوّق.

وبانتظار البارت القادم،،

لكم شكري وتقديري واحترامي.

حسن خليل 30-12-10 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحــيـل (المشاركة 8110568)
انا رحيل ومصريه

سجلت هنا مخصوص علشان روايتك فعلا جميله اوي

ياريت تنزلي بئى البارتات ومش تطولي علينا

توقعاتي ان هدى هتكون تقرب لمرام

وخالد ممكن يرتبط بخلدا

وابراهيم بليز مش تخليه يموت "طيوب خالص"

وبس

في انتظارك ياجميل

نرحب بالأخت رحيل أجمل ترحيب في منتدى قصيمي نت عامة وفي قسم القصص والروايات خاصة.

تعليق 30-12-10 08:39 PM

السلام عليكم
انا بس اتمنى اعرف هنا
ف هذا القسم
بس نشارك بالروايات ما نقدر
نشارك بموضوعات ثانيه
بليييييييييييييييييييييييييز ردوا
باستنى ردكم
لاني قبل شاركت وانحذف ما ادري
اش صار فيه
فابغى اعرف
وشكرا
شكرا

حسن خليل 30-12-10 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعليق (المشاركة 8110887)
السلام عليكم
انا بس اتمنى اعرف هنا
ف هذا القسم
بس نشارك بالروايات ما نقدر
نشارك بموضوعات ثانيه
بليييييييييييييييييييييييييز ردوا
باستنى ردكم
لاني قبل شاركت وانحذف ما ادري
اش صار فيه
فابغى اعرف
وشكرا
شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممكن أن تشارك بطرح قصة أو رواية.

أو ممكن أن ترد أو تعلق على قصة أو رواية.

لكن هذا القسم غير مخصص للنقاش. هناك قسم اسمه ملتقى الحوار المفتوح، يمكن لك أن تطرح الموضوعات الحوارية أو أن ترد على الموضوع وتناقش فيه الأفكار المطروحة.

ولكم احترامي وتقديري.

عشقي جنوبي 31-12-10 12:49 AM

انتظروني بكررة

^_^

لان بارت امس منزلته 12 الصبح


الساعة الآن 11:16 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir