منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   متجددة/ضمني ع صدرك روايه رومنسيه لعشقي جنوبي (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=377037)

عشقي جنوبي 24-09-10 10:50 PM

سارة : بس...

قاطعها علي : اظن هذا كان شرطي يوم طلبتي بيت

(علي يوم طلب ابو سارة بيت قال اشري بيت دورين الدور الاول لزوجتي الاولى ووافقوا يعني مانساها ^_^)

هزت راسها بنعم وسكتت

علي : طبعا يوم عليك ياهدى ويوم على سارة طيب الوجبات كلنا نجتمع عليها ولا وحدة تتغيب ومافيها أي شيء لو ساعدتن بعض مفهووووم

الكل هز راسه بالموافقه

علي : يالله اطلبن اللي تبن


اليوم الثاني


في المستشفى

النيرس : النتائج تطلع بعد 3 ساعات

تركي : طيب مشكورة

اخذ تركي العنود وراحوا للبيت بعد 3 ساعات بالضبط راح للمستشفى عشان ياخذ نتائج التحليل


عند غرفه امل

: امل اعقلي

امل : هيثم رجاءا لاتتدخل بيني انا وزوجي

هيثم بعصبيه : اوك ماراح اتدخل حتى لو طلقك انتي اللي بتخسرين ولاتجيني اذا ندمتي

وطلع من غرفتها ودق ع احمد

احمد : هلا والله هيثم

هيثم : هلا فيك اخبارك

احمد: والله تمام انت اخبارك

هيثم : الحمد لله اقول احمد انا حاولت مع امل افيه الا حل واحد

احمد: اللي هو

هيثم : تجي تاخذها بالقووة

احمد ببتسامه: ماتنجبر روح على روح يالغالي انا بسوي اللي تبي هي بس ما راح اتنازل عن شيء

هيثم متفشل من اخته : والله انها افضحتنا بالناس بس

احمد قاطعه: كل شيء قسمه ونصيب يالله تامر على شيء

هيثم : سلامتك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون ايش اهي نتائج التحليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة وهدى تتوقعوا كيف بتكون حياتهن ؟؟؟؟؟


احمد وامل تتوقعون ايش اهي نهايتهم؟؟؟؟؟؟



وبقية الشخصيات ايضا كيف بتكون حياتهم؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهى


انتظروني بالجزء الثاني

تقبلوووا ودي


عيوووون المها 25-09-10 01:24 AM

يعطيك العافيه

بس ليتك كملتيها

جااااااااااااااااري الانتظاإأإأإأإر

عشقي جنوبي 25-09-10 02:10 AM

الله يعافيك


حياتو انا اكتب بارت بارت


اشكرك ع المتابعه

عشقي جنوبي 25-09-10 02:42 AM

ها1(qq89)


وين التفاعل

عيوووون المها 25-09-10 07:59 PM

طيب ممكن تقولينا متى تنزلين البارت اقصد اي يوم بالاسبوع عشان نكون متابعين

عشقي جنوبي 25-09-10 08:45 PM

اوكي حبيبتي الاثنين والخميس كذا تمام

عيوووون المها 26-09-10 02:12 AM

اوكيه براحتك تمااااااااااام

دلوعة احلى يوم 26-09-10 07:36 AM

ووووووووووووووواوووووووووووووو وربي روعه
يلا كمليها انتظرك بفااااااااااااارق الصبر
لا طولييييييييين نبي بااااااااااااارت حلو مثلك ولووووووووووو

عشقي جنوبي 27-09-10 06:26 AM

تسلمين حبيبتي البارت بالطريق ان شاء الله

عشقي جنوبي 27-09-10 06:27 AM

الجزء الثاني


الفصل الاول



في بيت تررركي



:العنووووود حبيبي تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي بسررررررعه



جات العنود تركض بخووووف: حبيبي وش فيككككك خوفتني



تركي ببتسأمه: بسم الله عليك حياتي عطيني او شيء البشارة



العنود عقدت حواجبها : اوك البشارة لك بس وش عندك



مد تركي ورقت التحليل عليها



اخذتها بأيدين مرتجفه واهي تقراء حس تركي عيونها بتطلع من الصدمه : تركي اللي اقراء صدق او كذب



تركي :ههههههههههههههههههههههههه لاصدق حبيبي مبرووووك



العنود بعدم تصديق : احلففف انا مو مصدقه



ضم وجهها بكفوف : لا حبيبي صدقي انتي حامل



العنود: واااااااااااااااااي



ضمت تركي واهو يضحك عليها


العنود بعدت عن تركي : تصدق ليش انا فرحانه

تركي ببتسامه هاديه :ليش؟؟؟؟؟؟

العنوود : لانك بخيرررر

تركي ضمها :ياحياتي انتي

(تركي والعنود كانو يبغون ولد من بدايه حياتهم بس كشفوا بمستشفى طلع في تركي ضعف وكل ما سألهم احد قالوا بنعيش حياتنا ^_^ وبعد العلاج حملت العنود ^_^)

في بيت ثاني

: مبروووك يمه مبروووك

العنود واهي مستانسه : الله يبارك فيك يمه

ام علي :مدامك طايرة ع العيال ليش مأجله السنتين اللي فاتت

العنود: ايش اسوي مام ا ماكنت مستعدة للمسؤليه

ام علي: الله يثبته يارب ويجعله ذريه صالحه

العنود: امين يمه امين يالله يمه تركي وصل مع السلامه
ام علي : مع السلامه وسامي عليه وباركيله عني

العنود ببتسأمه واهي تشوف تركي باس راسها ولصق فيها : يوصل يمه سلمي ع ابوي وبشريه

ام علي: ان شاء الله

سكرت ام علي الجوال وشافت بنتها امل نازله من الدرج

امل : سلام يمه

ام علي : وعليكم السلام هاه وش لونتس

امل : والله بخيير يمه اقول وين الربع

ام علي : ههههههه كل بشغله (وبحنيه ) هاه يمه وش صار مع رجلتس

امل بضيقه : ماعليه يمه ماعليه مو سأل عني

ام علي : يميمتي انتي بس قوليلي وش فيتس

امل تبي تسكر الموضوع : مافيني شي الا كيف العنود من زمان عنها

ام علي ببتسامه :هو ماهو مريحني الا العنود ابشرتس اختس حامل

امل : ما شاء الله الله يقومها بالسلامة يارب

ام علي : امين وعقبال ماتصلح احوالتس مع رجلتس وتحملين


في الجامعه

مريم : هاه كيف المحاضرة

عهود : لا ابشرتس ماعطيتها وجه

مريم : لااااااااااااا ليش انا معتمدة عليك

عهود: والله الدكتورة غثيثه وسحبتها نومه

مريم : لا ياشيخه وهالحين ايش بنسوووي مانعرف احد ناخذ منه المحاضرات
عهود واهي مادة بوزها : بدت حركات الدوافيييير مدامك ملهوفه على هالمحاضرات ليس ماحضرتي

مريم : سكتي انا تعبانه

عهود : سلامات وش فيك

مريم : الوردة الحمراء(الله يكرمكم )

عهود :هههههههه احسن هذي حوبتي يامرة

مريم واهي رافعه ايديها لسماء :يارررررررب ياحي ياقيوم تجيها يارب الحيييين وتالمها مثل مألمتني يارب يارب

عهود رفعت يدها لفوق تدعي : لا ياربي لا تستجيب لها ياررررررب

مريم : اضربتها استغفري ياحيوانه

عهود بسرعه : استغفررررر الله يارب سامحني وربي مادريت ان فيها شيء الا صحيح مريوم هي ايش فيها

مريم : مدري بس اتوقع مو زينه

عهود : اقول مريم ليش ماتذلفين تجبين لي فطور احسن ما اطوطى ببطنس




الساعة الآن 04:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir