منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه رررررررررررررروعه (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=268943)

حسن خليل 24-09-09 03:12 AM

أشكركِ جزيل الشكر على هذه الرواية الجميلة.

لي عودة لتكملة قراءتها لاحقاً إن شاء الله.

عشقي جنوبي 24-09-09 11:54 PM

البارت الثامن


طلال : أوف تعب

شيخه بأبتسامه وجلست جنبه : ويامحلاه من تعب تصدق ( حطت راسها على كتفه وابتسم طلال ) اتمنى اموت هنا

اختفت ابتسامت طلال : بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك ياقلبي

شيخه رفعت راسها عن كتفه وقابلته وكان وجهه بوجها وهو ابتسم بخبث وقرب ولصق راسه براسها قالت ونفسها ماهو منتظم بسبب التوتر :طلال انت راضي عني

استغرب طلال كل يوم وقبل ماينامون واذا بغوى يطلعون تسأله هسؤال : ليه تسألين

قالت وهي لاتزال متوتره وتحاشى نظرات عيونه اللي تذوبها : لان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( من ماتت وزوجها راضن عنها دخلت الجنه ) وانا مأظمن عمري ولا ادري متى يومي

طلال ياالله هذي مخلوقه من ايش والله لو اقولها اني اول مره اسمع هالحديث بحياتي ماراح تصدقني ( اكتفيت اني اناظر في عيونها الناعسه ولونها اللي يجذبني مع انه اسود بس يجذبني ياربي اغفرلي ذنوبي يارب علشان اسعدها يارب

شيخه وبجرأه : حبيبي مارديت علي

طلال تنح زياده مع انه مو اول مره يسمعها دايم يسمع كلمات احلى بس ذي هزت كيانه وقلبه صار طبول وحس هالكلمه دخلت قلبه وتذكر مقوله تقولها شذى :(االكلام اللي يطلع من القلب يدخل القلب على طول ) وينك ياشذى وين شيخه انا اعترف ان شذى احلى بـــــــــكــــــثــــــــيــــــــــر من شيخه بس شيخه مايدري وشيقول عنها مافبه كلمه توصفها بس انتبه لنفسه ورد عليها بأبتسامه : عيدي ماسمعت كنت سرحان

شيخه وما زالت خمه الجرأه فيها : اقول حبيبي ( شدة عليها ) انت راضي عني

طلال بابتسامه ماكره : ماراح ارضى الا بوسه صغيرونه وعطها خده يبغها تبوسه بس الـــمــــفـــــاجــئـــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




:مريم انتي عارفه معنى الزواج

مريم ببراءه : ايوه ليه ؟؟؟؟

خالد : لان الزواج مسؤوليه بيت وعيال

مريم عقدت حواجبها : كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد ويحاول انه يفهم اخته الصغيره : يعني انتي تطبخين لزوجك وتنامين معه وتهتمين فيه ودورين رضاه وترتبين بيته وتغسلين ملابسه وتربيه عيال ووووووووووووووووووووووو فهمتي هالحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم : اولا يجيب خدامه عشان تطبخ وتنظف البيت ثانيا انا مانمت معكم ياخواني تبيني انام معه مايصير( هنا دورو وجه خالد من الاحراج) وبعدين ربي مكثر من المغاسل اللي بالرياض يروح ويغسل ثيابه

خالد بتلعثم : مــ ـــ ريــ ـــم ماتعرفين (وقف بعدين قالها بسرعه ) كيف يجوبون عيال ؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم : والله انك غبي طيب انا سمعت ان اللي تتزوج طبيعي تجيب عيال وبعظهن بعمليه


خالد عرف ان ماوراها سالفه فقام وخلها تكمل حل واجباتها



:عيوش والله مو رايق وتعبان مره

عايشه : اوكيه حبيبي رح لغرفتنا ارتاح

علي بخبث اشتاقت له عايشه : طيب الحقيني مثل ذاك اليوم

عايشه بحيا من موقفها : هي تجي صدفه بدون موعد مسبق

علي : وين العيال

عايشه : نايمين ليه

قام علي وشال عايشه : عشان اوديك الغرفه واخذ راحتي (وجاء بيبوسها الا وعبدالله داخل عليهم وشهق وحط يده على فمه :عيب بابا تبوس ماما





المفاجئه ان شيخه لفت راس طلال باسته مع شفايفه بجراه غير متوقعه وكالعاده طلال متنح بس بدر منه تصرف حس انه غبي (حط يده على جبهتها يشوف عليها حراره او لا : غريبه ماعليك حراره

شيخه : ليه؟؟ عشاني قلت حبيبي ولا عشاني بستك ؟؟ تدري ليه ؟ لانك حلالي ولانك زوجي لازم اعطيك الحب واخذ منك الامان لازم اسوي المستحيل عشان مااخسرك ومستحيل اخلي وحده ثانيه تجيك بالحرام عشان تعطيك الحب والعطف والحنان وكل شي تحتاج له وانا ماقدر اعطيكيه مابي اصير مثل اهلك اللي اهملوك وضعت ويوم درو بضياعك لاموك ومالامو انفسهم لانهم ركضوا ورى دنياهم وتركوا ورده ببدايه ازدهارها وتحتاج رعايه واهتمام بس لأسف ماقدروا هذي النعمه اللي انعمها ربي عليهم وضيعوها بعدم اهتمامهم وصارت ورده ذابله وفوق هذا قابل صحاب السوء ودلوه على الطريق الخطاء واقنعوه ان هذا الطريق هو اللي بخلي اهله يهتمون فيه بس للأسف بدال ماينصحونه ويدلونه على الطريق الصح طردوه من البيت وماعرفو وش الاسباب اللي خلاه يمشي بهالطريق صح كلامي ياطلال

طلال وبهدوء : وايش بعد

شيخه: حقدت عليهم ورحت ترتكب ابشع من شرب الخمر واللي هو هتك اعراض الناس تبي تنتقم منهم بس للأسف انت تنتقم من نفسك الناس ماراح يعرفو ان الخطاء من امك وابوك وراح الناس تحتقرك وما راح تامنك على انفسهم يخافون تهتك اعراضهم بسالك بالله ومن سوال بالله فاليجب لك اصدقاء طبعا غير اللي دلوك للفساد

طلال بألم بس بهدوء وبصوت مبحوح : ماحد
ماحس الا وشيخه واقفه وضمته بقوه وهو ماستحمل بكى ايه بكى بكى عمره اللي ضيعه بسبب انه بينتقم من اهله بكى احترام الناس له بكى بسبب امور وذنوب سوها ضيعته وبكى زوجته اللي تعرف بحقيقته وتزوجته وتقبلته بكل عيوبه بعد فتره : ليش تزوجتيني ؟؟؟؟؟





شذى : انا طنشني ياطلال طيب صبرك انا اوريك ياربي ساعدني بهالمصيبه اللي طاحت علي يارب ودقت مره ثانيه على طلال بس نفس الشيء مايرد ( اللي ماتعرفه شذى ان طلال خلى رقمه الاول بالبيت وطلع رقم ثاني عشان محد يزعجه


البارت التاسع

: خالتي تكفين روحيلها فهميها على كل شيء ابوي حاولت معه ورفض يأجل الزواج

ام حامد : ياوليد ابوك يعرف مصلحت بنته وان شاء بعلمها بس قبل العرس اما هالحين خلهم يملكون ولا تقف بطريق سعادة اختك

خالد يحس كلامها مثل البلسم : ان شاء الله خالتي

ام حامد : هاه ياوليدي متى نفرح فيك

خالد: افرحوا بأبراهيم بعدين انا بس من هالحين ياخاله البنت مالها غير ولد عمها

ام حامد معقدة حواجبها : وش تقصد

خالد بأبتسامه : اقصد شيماء ابغك تحجزينها لي الى ان يتجوز ابراهيم اجي واخطبها رسمي

ام حامد : وين نلقى مثلك ياوليدي وان الله كتب خير تراها لك



انزلت على اركبها وحطت وججه بين ايديها : تزوجتك لسببين الاول لانك بتساعدني

طلال : كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟


شيخه : المهر راح يسعدني انا وفهد علشان نسوي لامي عمليه

طلال بستخفاف : اها وانا قول وش خلها ترضى بعيوبي هذرك طمعانه

رجعت وحطت وجهه بين ايديها بعد ما وخرها : والثاني لاني احبك


طلال بصدمه : كيف ؟؟؟؟

قربت منه : تسع سنين وانا احبك من يوم كنت باولى ثنوي الى اليوم وان احبك بجنون كنت اناظر مع الدريشه كل يوم وارقبك من يوم تطلع الصبح وكنت ماروح للمدرسه لين اشوفك طالع واذا جيت منها ارابط عند الشباك لين ترجع وكان مرتين وهم يكتبوني تعهد على التأخير لانك كنت تطلع متأخر واذا جت 7 وماطلعت كنت اغيب بس عشان اشوفواذا امي رفضت طول اليوم افكر فيك ونقطعت شهرين ماعاد اشوفك وسالت صديقتي وجارتنا وكانت امها تزوركم كل يوم وقالت لي انك مسافر وعلمتني بعد انك تشرب وانك داشر بس وش اسوي ماقدرت أكرهك

وكل ليله ماأنام لين ابلل مخدتي وكانت صديقتي تنقلي اخبارك اول باول من دون ماتدري بحبي لك تصدق لو اقولك انها ماتعرف شكلك

بس بعدين انت رجعت وصرت اراقبك مثل اول مع اني ادري بظروفك داخل البيت لان صديقتي كانت تنقلي اخبار اهللك ومن كلامها عنهم كرهتهم وبعدها ماتو اهل صديقتي بحادث وراح لدار لان ماعندها غير عمها الظالم اللي اخذ بيت ابوها وفلوسهم وداها لدار الايتام ومره قالت د.علم النفس أي وحده تبغاني افسرلها شخصيه تجيني المكتب فكانت فرصتي ورحت لها المكتب وقلت كل اللي اعرفه وفسرت لي اللي قلتلك عليه كلامي صح

طلال : صح بس اوعدك راح ابطل بس لا تتركيني

شيخه : ماراح اترك لاني للمره الثالثه احبك

طلال بحب : وان اموت عليك واوعدك راح اصحح اغلاطي وراح ان شاء الله ادخل تحفيظ قران عشان احفظه

لمعت عيونها فرح لحبيبها عمرها اللي مالقت صعوبه ابد بأنها تهديه الى الطريق الصح ودعت ربها بانه يثبته بهذا الطريق




:يابوي انا ودي اخطبلك

ابراهيم اللي مستحيل يزعل ابوه : يالله على يدك


*أيــــــــش راح يصير بالبارت العاشر و الحادي عشر

تقبلوا عشقي جنوبي

طالبة رحمة الله 25-09-09 01:14 AM

هلاااااااااااااااااااااا جنوووووووووووبيه

رووووووووووعه القصه وانتظر التكمله بسرعه


بس مااوصيس لازم تسوين أكشن حلوووووووووو بين مريم وهيثم..

●غرآمگ جنونـيے● 25-09-09 02:12 AM

يعافيك ربي خيتو

تحيتي
رموسه

عشقي جنوبي 25-09-09 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه رحمه الله (المشاركة 5727373)
هلاااااااااااااااااااااا جنوووووووووووبيه

رووووووووووعه القصه وانتظر التكمله بسرعه


بس مااوصيس لازم تسوين أكشن حلوووووووووو بين مريم وهيثم..





اهلين حبيبتي مــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــكوره على التشجيع راح يصير أكشن لكل الروايه مو بس مريم وهيثم انتظريني الجمعه ببارتين(qq115)(qq115)

عشقي جنوبي 25-09-09 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●غرآمگ جنونـيے● (المشاركة 5727620)
يعافيك ربي خيتو

تحيتي
رموسه



الله يعافيك خيتو ومشكوره على المتابعه (qq115)

طالبة رحمة الله 26-09-09 01:54 AM

الجمعه بصراحه مطوووووووووووووله

حاولي تنزلينها اقرب

عشقي جنوبي 26-09-09 02:35 AM


طالبه الرحمه أنا ااااااااااااااااااااااحبك (qq22)ياختي حسستيني مهمه :)من كثر ماأنا متحطمه قلت هالروايه اخر روايه ألفها(qq89)ولعيونك البارتين يوم الثلاثاء بس ابغى توقعات((ماطفشتي

طالبة رحمة الله 26-09-09 02:45 AM

ماابغى اتوقع

خلي القصه مثل ماانتي خططتي لها..

تسلميييييييييين واالله انا امووووووووووت في الروايات وقريت اكثر الروايات الموجودة في النت من حبي لها..

تابعي معنا تؤام ولكن اغراب تهبلللللللللل

اووووووووكي انتظر

لاماطفشت بس تعبت من الانتظار

الحين انتظر تكمله 3قصص

فراوله فوووشيه 27-09-09 03:54 PM

روااااااااااااااااااااااااااااايه رووووووووووووووووووووعه بمعنى الكلمه تسلم يدينك على الكتابه
يالله ننتظر التكميله ياااااااااااااااااعشقي جنوبي

جود القمر 30-09-09 02:14 AM

عشقي جنوبي

نحن بإنتظار باقي الاحداث .. ومتشوقين لـ/ قراءتها ..

بارك الله فيك واسعد لياليك ..

بندرالهاجري 30-09-09 06:41 PM

الله يعطيك العافيه

طالبة رحمة الله 01-10-09 12:26 AM

ووووووووووووووووين التكمله

راح يوم الثلاثاء وماجبتي شي..

عشقي جنوبي 01-10-09 06:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود القمر (المشاركة 5751161)
عشقي جنوبي

نحن بإنتظار باقي الاحداث .. ومتشوقين لـ/ قراءتها ..

بارك الله فيك واسعد لياليك ..


اهلين حبوبه اشكرك على المتابعه (qq22)

عشقي جنوبي 01-10-09 06:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندرالهاجري (المشاركة 5754299)
الله يعطيك العافيه



اهلين اخوي ويعافيك يارب واشكرك على المتابعه(qq22)

عشقي جنوبي 01-10-09 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه رحمه الله (المشاركة 5755536)
ووووووووووووووووين التكمله

راح يوم الثلاثاء وماجبتي شي..



اهلين سسسسسسسسسسسوررررررررري بس كنت مشغووووووووووله وبعدين ليش العجله باقي اربع بارتات وتخلص الروايه وانا كل جمعه راح اكتب بارتين بس اذا حابه اننزل هالحين بارت قصير معندي مشكله(a14)(a14)>>>>>>شريره

عشقي جنوبي 01-10-09 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراوله فوووشيه (المشاركة 5738899)
روااااااااااااااااااااااااااااايه رووووووووووووووووووووعه بمعنى الكلمه تسلم يدينك على الكتابه
يالله ننتظر التكميله ياااااااااااااااااعشقي جنوبي


اهلين خيتو مشكوره على تفاعلك وانتظريني(qq22)

حوراء 02-10-09 07:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي عشقي جنوبي بداية احبان اشكرك على الروايه المتواضعه والتي شدت الكثير من الاعضاء

لمتابعتها لوجود عنصر الجرأه الغير معهود في الروايات الاخرى.

ولكن اختي عشقي جنوبي رغم اجتهادك في ان تكون الروايه جميله الا ان كثرت الاخطاء فيها منعنا من المتعه في قرائتها.

من هذه الاخطاء على سبيل الذكر لا الحصر ( اول ما بدأت التعريف بالشخصيات ذكرتي اول شخصيه

ابو راشد وعندما ذكرتي اسماء ابنائه لم يكن فيهم راشد ابدا فلماذا قلت اذا ابو راشد المفروض

قلت ابو علي نسبة الى ابنه الكبير علي .

ايضا في البدايه ذكرتي عمر مريم 5سنوات وعندما قلت ان هيثم سوف يتزوجها انهبلت صراحه

كيف يتزوج طفله عمرها 5سنوات ولكن بعد ذلك اكتشفت الخطاء وهو ان عمرها 15سنه وليس

5سنوات.

ايضا كثيرا ماتخطأين في اسم رشا خلال الكتابه.

يعني اتمنى منك التركيز اثناء الكتابه حتى نفهم الروايه ولا يضيع جهدك مع الريح.

اتمنى تتقبلين النقد بشكل ودي وشكرررررررررراااااااا.

عشقي جنوبي 02-10-09 11:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوراء (المشاركة 5762341)
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي عشقي جنوبي بداية احبان اشكرك على الروايه المتواضعه والتي شدت الكثير من الاعضاء

لمتابعتها لوجود عنصر الجرأه الغير معهود في الروايات الاخرى.

ولكن اختي عشقي جنوبي رغم اجتهادك في ان تكون الروايه جميله الا ان كثرت الاخطاء فيها منعنا من المتعه في قرائتها.

من هذه الاخطاء على سبيل الذكر لا الحصر ( اول ما بدأت التعريف بالشخصيات ذكرتي اول شخصيه

ابو راشد وعندما ذكرتي اسماء ابنائه لم يكن فيهم راشد ابدا فلماذا قلت اذا ابو راشد المفروض

قلت ابو علي نسبة الى ابنه الكبير علي .

ايضا في البدايه ذكرتي عمر مريم 5سنوات وعندما قلت ان هيثم سوف يتزوجها انهبلت صراحه

كيف يتزوج طفله عمرها 5سنوات ولكن بعد ذلك اكتشفت الخطاء وهو ان عمرها 15سنه وليس

5سنوات.

ايضا كثيرا ماتخطأين في اسم رشا خلال الكتابه.

يعني اتمنى منك التركيز اثناء الكتابه حتى نفهم الروايه ولا يضيع جهدك مع الريح.

اتمنى تتقبلين النقد بشكل ودي وشكرررررررررراااااااا.



وعليكم السلام مشكوره خيتو على هذا النقد ولكن كل واحد منا معرض للخطاء بالنسبه لبو علي مكتشف الخطاء الا بعد مانزلت البارت الثالث وما يمديني اصحح الخطاء واسفه اذا هذا الخطاء شوش عليك الروايه لان راشد ما طلع من البدايه بس راح تكون شخصيه جديدة في الروايه


اما بالنسبه لمريم فانا من البدايه راح اكتب 15 بس يمكن نسيت الواحد على العموم صدقي او لا تصدقي احنا عندنا ناس يزوجون بناتهم وهن بخامس ابتدائي من شياب بس والله اشكالهم بالمدرسه تحزن واحد ه بخامس قبل العام حــــــــــــــــــــــــــامل فلا تستغربين (qq50)



امابالنسبه لرشافانا كل ماكتبت البارت اقول راح ارجع للبارتات الثانيه عشان اتاكد بس انسى وماراجع بس والله ماكتشفت الخطاء الا منك بس راح اوضح للقراى اخطائي



امابالنسبه للجراءه روحي للمنتديات متنوعه وراح تشوفين ان روايتي ولا شي مثال منتدى غرام روحي شوفي الروايات اللي فيه (مثل رواية ماقدرت الا وخنت عقلي ومشيت في درب قلبي ) ووووومشــــــــــــــــــــــــكورة وهذا يدل على تركيزك في الروايه واسعدني هذا الرد واسفه جدا على الاخطاء الغير مقصوده

عشقي جنوبي 02-10-09 11:34 AM

اهلين حبايبي أشكر الاخت حوراء على تنبيهي باخطائي الاول ابو راشد أسمه ابو علي

الثاني شذى اسمها رشا

مريم عمرها 15 سنه
والبارتات الجايه راح يكون اسم شذى رشا انتظروني اليوم الساعه الواحده صباحا

عشقي جنوبي 03-10-09 01:24 AM

البارت العاشر :

: تصدق ابوي يبغاني اتزوج

خالد بأبتسامه تذوب: مبروك اجل خل عرسنا بيوم واحد وشرايك

ابراهيم : اوكي بس اعجل دور لك عروس لان عروسي جاهزه

خالد: ومنهي تعيست الحظ اقصد سعيدة الحظ

ابراهيم تنهد بحب : بنت عمي رشا يالبى قلبها

هنا دوروا خالد حاس بدوخه من هول الصدمه ابراهيم يحب رشا اللي كنت احلم تكون زوجتي صحيح ماحبها بس كنت اتمناها انت وش تقول انت تحبها من يومها صغيره بس تكابر ياربي عفوك

ابراهيم : بنروح نخطب يوم الخميس من هالحين اقولك عشان مايكون عندك شغل

خالد بضيق : ابراهيم ابغى انام

ابراهيم وهو واقف يبغى يطلع: طرده محترمه

: ياووووووووووووه تراك زهقتيني

امل وعيونها مليانه دموع : احمد شفيك علي

احمد وشرار يتطير من عيونه راح وصار مقابلها: امل تراك كرهتيني بعيشتي بسك حن

امل غمضت عيونها ونزلت دمعه من عيونها هذا مهواحمد اللي حبيته ماهو هو

اما احمد فطلع من البيت كله: انا تخونيني ماتوقعتك يأمل كذا ابد ابد بس قبل لازم اتاكد لازم اسوي التحليل بكل المستشفيات لازم


:يمه العنود جاها عريس

ام هيثم : انت تعرفه

هيثم : ايه راشد خالد ال......

امه تهلل وجهها: ونعم الرجال والله بس انا خبري انه متزوج

هيثم :لا مطلق

امه تنهد : بس انت تعرف اختك

هيثم بعصبيه : ماهو على كيفها

امه : ياوليدي هد ولاتغصبها

هيثم : يمه انتي يرضيك حالها

امه : لاوالله مايرضيني بس كل شي يجي بالغصب الا الزواج

هيثم بسخريه : وش معنى انا

امه بحزن : انا بشوف عيالك قبل ماموت

هيثم وهو يبوس راس امه: بعد عمر طويل وعيالي بتشوفينهم ان شاء الله


: لقيت عنوانه بس هو موموجود

شذى : وينه ؟؟؟؟


عبد الرحمن : بفرنسا رايح شهر عسل

شذى : اهم شي عرفت عنوانه واذا جاء من فرنسا عطني خبر


الــــــــيـــــوم المنتظر وهو ملكة هيثم

ابو علي : مبروك ياوليدي

هيثم : الله يبارك فيك

خالد وابراهيم : مبروك

هيثم : الله يبارك فيكم عقبالكم

علي : مبروك يالله ماودك تشوف العروس

هيثم وهو وده يذبح نفسه : ياليت


دخل هيثم على مريم كانت ملاك (لتنبيه عايشه هي اللي اختارت الفستان للمريم لانها اخذت مريم لسوق عشان تختار فستانها بس كان اختيارها معتمد على فساتين الاطفال المنفوشه >>>>كل واحد وذوقه<<< فاطرت انها هي اللي تختاره)

هيثم صحيح باين عليها صغيره بس كانت حلوه وجذابه باين عليها عاقل >>>ماشفت شي اصبر بس (مداخله مال امها داعي (^ـ^) : سلام عليكم

الكل : وعليكم السلام


اتجه هيثم لم عروسته وباس راسها : مبروك

مريم والوضع عادي عندها : الله يبارك فيك

لبسها الشبكه والدبل وبعدها بقوا لحالهم بالمجلس




سوري على التاخير بس كانت عندي ظروف ومعليش نزلت لكم بارت واحد بس حاولت اني أ طولته والثلاث بارتات راح تكون خلال هالاسبوع (بس البارت الثالث يوم الجمعه ) تقبلوا تحياتي عشقي جنوبي :(q62)(q62)

maram* 04-10-09 10:10 AM

روايه روووووووعه انتي حقا مبدعه نتظر اكمال الروايه
يعطيك العافيه

موجه هادئه 05-10-09 09:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أختي عشقي جنوبي تحيه عطره لكِ ولقلمك المميز


روايه أكتر من رائعه :whwhwh:


بنتظرالتكمله مع المنتظرين لاتتأخري علينا :)

فراوله فوووشيه 05-10-09 05:00 PM

روووووووووووووووووووووووووووووووعه ننتظرررررررررررر التكمله

حوراء 05-10-09 08:05 PM

اختي عشقي جنوبي اشكرك على تقبل النقد والذي جعلني اكتب هذا النقد هو متابعتي لروايتك الممتعة

ولكن لي عتب بسيط وهو انك بخيله جددددددااااااا في تنزيل البارتات وهذا يفقدنا المتعه اتمنى تراعين

ذلك مستقبلا كما اتمنى ان لا يكون في الروايه حزن لأن بصراحه ملينا الحزن اللي صار رفيقنا حتى

في الروايات........


وشكراااااااا

ساكن الرياض 06-10-09 10:36 AM

روعة يسلمو على الفكرة

عشقي جنوبي 06-10-09 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram* (المشاركة 5773591)
روايه روووووووعه انتي حقا مبدعه نتظر اكمال الروايه
يعطيك العافيه



الله يعافيك نورتي الصفحه

عشقي جنوبي 06-10-09 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجه هادئه (المشاركة 5779570)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أختي عشقي جنوبي تحيه عطره لكِ ولقلمك المميز


روايه أكتر من رائعه :whwhwh:



بنتظرالتكمله مع المنتظرين لاتتأخري علينا :)






وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


تسلمين انتي الاروع ومشكوره على المتابعه والبارتات بديت اكتبهن ومتى ماخلصت نزلتها

عشقي جنوبي 06-10-09 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراوله فوووشيه (المشاركة 5782325)
روووووووووووووووووووووووووووووووعه ننتظرررررررررررر التكمله




أهلين انتي الارووووووووووووووووووووووووع انتظريني

عشقي جنوبي 06-10-09 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوراء (المشاركة 5783481)
اختي عشقي جنوبي اشكرك على تقبل النقد والذي جعلني اكتب هذا النقد هو متابعتي لروايتك الممتعة

ولكن لي عتب بسيط وهو انك بخيله جددددددااااااا في تنزيل البارتات وهذا يفقدنا المتعه اتمنى تراعين

ذلك مستقبلا كما اتمنى ان لا يكون في الروايه حزن لأن بصراحه ملينا الحزن اللي صار رفيقنا حتى

في الروايات........


وشكراااااااا



اهلين مشكوره اما بالنسبه لقصر البارتات لان الجهاز مو بلي لاخوي ومتى ماحصلته كتبت كلمتين وانا حاطه موعد لتنزيل اللي هو يوم الجمعه ومااقدر ماانزله واما الحزن انا مااحبه فارتاحي ونتظريني قريبا راح انقل لكم روايه اسمها لعبه بيد امراه وهي كامله للكاتبه براءه

عشقي جنوبي 06-10-09 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن الرياض (المشاركة 5786920)
روعة يسلمو على الفكرة



الله يسلمك ونورت الصفحه

طالبة رحمة الله 07-10-09 11:39 AM

انا قريت البارت من اول مانزلتيه

بس مارديت عليس لاني زعلانه لانه قصييييييييييير حيييييييييل

اتمنى تكمليها بسررررررررررعه لاني بديت اكرررررررررررة الروايات من هالانتظار..

تحياتي

azo0oz_R 08-10-09 12:39 AM

ياربيييييييييييييييييييييييي

وش المنتدى ذا

كل مااقرأ روايه ماتكتمل

قريت (( توام ولكن اغرا في جامعه امريكيه )) وما كملوها مدري وش صار ووقفوا

قريت هذي الروايه وما كملوها



مدري ليه منتداكم مايكمل القصص



تقبلو مروووووووووووري

عشقي جنوبي 10-10-09 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه رحمه الله (المشاركة 5792495)
انا قريت البارت من اول مانزلتيه

بس مارديت عليس لاني زعلانه لانه قصييييييييييير حيييييييييل

اتمنى تكمليها بسررررررررررعه لاني بديت اكرررررررررررة الروايات من هالانتظار..

تحياتي


اهلين تحياتي لك والثلاث البارتات رضاوه لك وشتبي بعد(q83)

عشقي جنوبي 10-10-09 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo0oz_r (المشاركة 5795227)
ياربيييييييييييييييييييييييي

وش المنتدى ذا

كل مااقرأ روايه ماتكتمل

قريت (( توام ولكن اغرا في جامعه امريكيه )) وما كملوها مدري وش صار ووقفوا

قريت هذي الروايه وما كملوها



مدري ليه منتداكم مايكمل القصص



تقبلو مروووووووووووري





اهلين نورتي اما بالنسبه لروايات الغير مكتمله لزوم التشويق والسبب الرئسي يمكن الكاتبه تواجها ظروف ماتدرين بس انا اليوم بنزلها وتصير كامله وشكرا

سآرآ 12-10-09 09:28 AM

يعطيج العافية فديت قلبج على هالزين

متلثمهـ بشمآغ ـهـ 16-10-09 05:36 PM

عشقي جنووبي ~~>اسفه من زماان مادخلت كاانت عندي ضرووف

وربي مادخلت الا عشاانها

تكفين لا تتأخرين

متلثمهـ بشمآغ ـهـ 17-10-09 11:30 AM

عشقي جنووبي

~~>متاابعتك بصمت يالغلا ومتشووقه لتكمله

ربي يخليك طوولي البارت
تكفين

maram* 17-10-09 07:45 PM

بإنتظااااااااااااااااارك يالغلا
ياليت تنزليها كامله مره وحده
الله يعطيك العافيه

متلثمهـ بشمآغ ـهـ 19-10-09 08:35 AM

ياربي متى يجي يووم الجمعه خلاص ابي اعرف البااقي

:(


الساعة الآن 06:57 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir