منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   متجددة/ضمني ع صدرك روايه رومنسيه لعشقي جنوبي (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=377037)

عشقي جنوبي 27-09-10 06:29 AM

في غرفة شيماء

جالسة تلعب مع مؤيد

حامد : ممكن ادخل ؟؟؟

ابتسمت له شيماء : اكيد حياك

جلس حامد وباس رأس مؤيد : هاه شيماء وش صار ع الشغل

شيماء ببتسأمة: رفضته

اختفت أبتسامه حامد : ليش

شيماء : لاني صليت استخارة وما ارتحت

حامد : الله يكتب اللي فيه خيرة

شيماء : حمودي ممكن طلب

حامد : عيونه امري

شيماء : ما يامر عليك عدو

حل السكوت لثواني ثم تكلمت شيماء : اعرف جارة بيت عمي عمرها 28 سنه ادب واخلاق وجمال ايش رايك تتزوجها

مر وقت واهو ساكت وقال : ايش اسم ابوها

شيماء : راشد ال.....

حامد عقد حواجبه : مو هذا اللي بنته منتشرة صورها

شيماء :.................

حامد :شيماء ردي ليكون هي اللي تبيني اتزوجها ؟؟؟؟؟؟؟؟

شيماء : ....................

حامد بضيق : لهدرجه مؤيد مضايقك تبيني اتزوج أي وحدة

شيماء امتلت عيونها دموع : لا والله اهي مظلومة

حامد : حتى ولو انا ما أرضى اتزوج وحدة كل الناس شوفوها

شيماء بحزن : لو صار لي اللي صارلها ترضى علي ذا الكلام

حامد بسرعه : اقص لسان اللي يتكلم عنك

شيماء : حتى اخوانها مايرضون عليها صدقني حامد البنت محترمه ومتدينة مرررة واللي صار انه في بنات بويات معجبات فيها وكلمنها بس اهي رفضت و نصحتهن بس هن سون معها حركه مو زينه فراحت بلغت العميدة فالعميدة فصلتهن واهن يبي ينتقمن منها فصورنها ونشرن صورها
والبنت امي تحبها كثيرر هاه ايش قلت ؟؟؟؟؟؟

حامد : ....................

شيماء : يأبو مؤيد فكر بالموضوع واستخير وردلي اووك


في كوفي شوب

أحمد : وهذي كل القصه

ابراهيم : طيب انت ماتقول انها تقول اذا شافت وجهك او سمعت صوتك تستفرغ يمكن صدق عندها عين

احمد : ياعيني حبيبي اهي اللي تقول انا ماشفت صار لها هالشيء كل اللي شفته اني اذا دخلت المكان اللي اهي فيه طلعت وياسبحان الله العين تروح اذا بغت فلوس هي كل مدة تدق علي تبي فلوس وين العين بالله

ابراهيم : والله مع شينها قويه عينها

أحمد بنرفزة : شفت شلون

ابراهيم : اممممممم أحمد عادي اسأل سؤال ؟؟؟؟؟؟

أحمد : اسأل

ابراهيم : امممممممم اهو سؤال شخصي عادي اسأل

احمد : ابراهيم بتكلم والا امشي

ابراهيم : لا خلص بأتكلم اممممممممممم انت لمستها

احمد : لا

ابراهيم سكت :.............

احمد بخوف : ابراهيم وش تفكر فيه

ابراهيم : يمكن امممم يمكن كل هالمسرحيه عشان الناس اذا تزوجت بعدين انها مطلقه

أحمد بخوف من اللي بباله: ابراهيم وش تقصد مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم : يمكن كل ذا عشانه مو بنت ؟؟؟؟

أحمد بصدمه :هاه

ابراهيم : استغفر الله ان بعض الظن اثم

أحمد بعصبيه : ابراهيم علمني ايش اسوي

ابراهيم : اهدأ اول شيء

احمد هدأ من نفسه شوي : هذا انا هديت اخلص

ابراهيم : حاول ترجعها وبعدين اعلمك وش تسوي

احمد: طيب بحاول
احمد يبي يغير الموضوع : انت رحت للدكتور

ابراهيم : ايوه اخذوا تحاليل وبكرة اشعه وبعدها يخبروني ايش فيني

أحمد: ان شاء الله خيرر اقول ليش ماندق على طلال يجي

ابراهيم : ياليت عشان تحلى القعدة


في غرفة هيثم جالس يخلص اوراق شغله ودخلت عليه عهود : هاي ياحلو

هيثم ببرود : وعليكم السلام ياحلوة

عهود :اوه المزاج مو رايق اليوم

هيثم : عهود اخلصي عندي شغل

عهود : طيب البشارة

هيثم : العنود حامل درينا

عهود : ما شاء الله مسرع ام علي نشرت الاخبار

هيثم بشويه عصبيه : استحي ع وجهك احد يقول عن امه كذا

عهود بزعل : خلااااص انا اسفة الحق مو عليك الحق علي اللي يوم دريت قلت بروح اخبرك



طلعت عهود من غرفته زعلانه واهو كمل شغله


في بيت علي متجمعين ع العشاء وياكلون بصمت

علي : على فكرة بسافر الاسبوع الجاي عندي دورة

هدى منزله راسها وتأكل واهي تحس اللقمه واقفه بحلقها لانه بياخذ سارة معه

تكلمت سارة : اممممم طيب حبيبي بتاخذني معك او هدى

هدى رفعت راسي وناظرتها يعني اهي ماتدري عن الموضوع والا بس بتغيضني

قال علي واهو يناظرني : لا انتي ولا هدى

سارة : بس حبيبي

علي : سارة انا وش قلت

هدى (بصراحه مدري وش اسوي احس اني ودي اطير من الفرحه ناظرتها وانا مبتسمة بشماته من شكلها واهي تاكل واهي معصبه قطع علي افكاري صوت علي واهو يقول : العنود اختي حامل

هدى زادت فرحتي لان العنود مررة طيوبه معاي عكس امل :ما شاء الله الله يقومها بالسلامة

سارة : ماشاء الله يتربى بعزها وعز ابوها يارب

انا وعلي : امين يارب العالمين


انتهى

انتظروني بالفصل الثاني من الجزء الثاني


عيوووون المها 27-09-10 07:23 PM

رووووووووووعه

جــــــاري الانتظأإأإأإأإري

حروف من خيال 30-09-10 07:58 AM

الله يهديك ياعشقي
نشفتي ريقنا لمده سنه

والحين

تعيديها وبالقطاره


مشكوره على التعب بس

عشقي جنوبي 03-10-10 11:06 AM



الفصل الثاني من الجزء الثاني



في بيت تركي



تركي : حبيبي ليش ما تاخذين اجازة



العنود : ليش حبيبي



تركي ببتسأمه: ليش انتي ناسيه انك حامل



العنود : لامانسيت حبيبي بس خل الاجازة بالأشهر الاخير ة احسن الحين الحمد لله مافيه تعب



تركي : اساسا التعب في الاربع شهور الاولى


وانتي تقولين بالاخير



العنود : هههههههههه هالحين يعني بنختلف عن موعد تعب الحمل الحمل بكبرة يتعب



تركي : ههههههه صحيح اقول عمري بكرة عندي موعد بالمستشفى اروح والا اسحب



العنود :كيفك حبيبي بس اتوقع خلاص مو لازم تروح هذا انا حملت يعني الحمد لله مافيك شيء



تركي : وانا اقول كذا بعد




في غرفه هيثم



دق باب غرفته



هيثم : اتفضل



دخلت امل الغرفه : السلام عليكم



رد عليها هيثم ببرود : هلا وعليكم السلام



نزل راسه وكمل شغله مطنشها



بعد فترة من الصمت : هيثم لو طلبت الطلاق بتوقف معي



هيثم بجمود : طبعا لا



أمل معقدة حواجبها : أنا اختك



هيثم : اختي مو على حق فليش اوقف معها



أمل :لهدرجه احمد غاسل مخك عشان تقف ضد اختك



هيثم بنرفزة : محد غاسل مخي بس انا مع الحق



أمل : يعني انا غلطانه



هيثم : وبقووة وبما ان تفكيرك مادي فأبشرك احمد ماراح يتنازل عن شيء وانا ماعندي اعطيك فأحسلك تروحين بيت زوجك احسن



أمل : بأي شرع هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟



هيثم بنرفزة : اللي يشوفك مايقول درست دين ابد


ياحلوة تدفعين المهر والشيخ يقول تدفع كل اللي تخسرته في العرس بس هو قال لا يكفيني المهر


أمل بقوة عين : لافيه الخير والله



هيثم : امل صدقيني لو اني مكان أحمد تدرين ايش بسوي



أمل ببرود : ايش بتسوي ؟؟؟؟



هيثم :بجي واجرك من شعرك لبيتي غصب



قامت امل معصبه وطلعت من الغرفة



دخلت لغرفتها لقت جوالها يرن شافت المتصل رقم غريب فاردت :السلام عليكم



امل : وعليكم السلام



أحمد : كيف زوجتي (شدد على هالكلمه )



أمل : اوووووووف نعم



أحمد : نعامه ترفسك تأدبي وانتي تتكلمين معي فاهمه



أمل : اخلص وش تبي



أحمد: اتجهزي الخميس الجاي بجي اخذك



امل : لا ياشيخ انا ما ابغاك افهم



احمد : بس انا ابغاك وان جيت وماطلعتي بطلع لغرفتك واسحبك سحب



امل: ليش ماعندك احد يوقفك



أحمد ببرود : اذا هيثم براسه قالي تعال خذها بشعرها مين اللي بيوقفني بس تدرين انا بأخذ بطريقه زينه عشان ماتفشلين عند اهلك تخبرين انتي عندك بريستيج



أمل من القهر سكرت بوجهه : اووووووووف



راحت ركض لغرفة اخوها فتحت الباب بقووة بس للأسف هيثم مو فيه




اليوم الثاني بالجامعه



عهود : وش رايك بالبنت اللي قاعدة لحالها


مريم : حراام دايم اشوفها لوحدها



عهود وقفت : يالله قومي بنروحلها



مريم :خييييييير ياأم الشباب انثبري بس



عهود : انا بروح وانتي كيفك ؟؟؟؟؟



مريم يوم شافت عهود راحت راحت وراها وقفوا عند البنت



عهود : سلام عليكم



البنت ابتسمت لعهود : هلا وعليكم السلام تفضلوا ليش وافقين



جلسوا عهود ومريم



قالت عهود ببتسامه واهي تمد يدها تصافحها : انا عهود وهذي مريم



البنت : هلا بك والله تشرفنا انا ريم الحلوة ( قالتها بضحكه خفيفه )



عهود : اشوه لقيت وحدة زيي مو عاقل مثل بعض الناس



ريم : هههههههههههههه بجد من يوم جلست واهي ساكته



مريم : هههههههه مو مسألة عقل او ثقل بس انتم ماتكلمتوا بموضوع اشارك فيه كل اللي دار بينكم اهو تعارف فقط



عهود: اقول ريم ليش لوحدك



ريم : ههههه ما اعرف أحد هنا



عهود: وين زميلاتك اللي درستي معهن بالثانوي



ريم : انا توني سكنت بالرياض



مريم : حلووو وانتي اصلا من وين



ريم : من الشرقيه



عهود : هلا والله انا اشوف الزين



ريم : هههههههههههه من البدايه قلتلكم اني حلوة



وقفت ريم : عن اذنكم بروح اجيب لنا فطور استنوا لا تروحون اوكيه



مريم وعهود : اوكيه



عهود لفت ع مريم : شفيك انتي اليوم مو عاجبتني



مريم زفرت بضيقه: علي الاسبوع الجاي يبي يسافر وبيقعد هناك اربع شهور



عهود : وين طيب ؟؟؟؟؟؟



مريم : المدينه



عهود: طيب ليش متضايقه ؟؟؟















مريم : علي بالنسبة لي شيء مهم اذا ما شفته يوميا او كلمته احس بضيقه مو طبيعيه



عهود بتساؤل : اهو متزوج



مريم : ههههههههههههههههههه (وتأشر بيدة على 2 )



عهود : هههههههههههههه اجل اخوك شايب



مريم : ههههه كمان لا يعني بأمكانك تقولين سن النضج 33 سنه



عهود : ماشاء الله اجل متزوج واهو صغير عشان كذا تزوج الثانيه



مريم بضيقه لحال اخوها : بالعكس اخوي اتزوج مرته الاولى وعمرة تقريبا 28سنه بس ربي مارزقه عيال منها وتزوج الثانيه ماله شهرين عنده

عشقي جنوبي 03-10-10 11:20 AM

عهود : ياحرام وكيف حال مرت اخوك الاولى
جلست ريم معهن وعطت كل وحدة وفطورها
وكملت مريم : يالله لو شفتيها يوم درت صابها انهيار عصبي حاد والمصيبه ان السبب علي الله يهديه ما بلغها من البدايه فنصدمت يوم شافتها معاه وطاحت غشيانه
عهود متأثرة : ياالله صراحه اخوك وبدون زعل نذل ليش ما خبرها
مريم ابتسمت : بس لو شفتيه بالمستشفى تبكين بصراحه كان خوفه عليها لا يصدق وربي اللي يشهد علي ان دمعته بعينه يوم طلع لدكتور وخبره انها بخير جاه هبوط بالضغط كل ذا من الخوف عليها
ريم : بس هذا مايبرر اللي سواه
مريم : صحيح وانا اتوقع عنده وجه نظر بهالموضوع بس حنا ماندري عنها
عهود: طيب وين اهلها
مريم بحزن : للأسف كلهم ماتوا بيوم واحد
عهود امتلت عيونها دموع : يا الله وأخوك سوى كذا عشان ماعندها اهل يدافعون عنها ياويله من رب العباد
ريم يوم شافت عهود بدت تخورها مع مريم تكلمت تبي تغير السالفة : عاد تصدقون اني ارمله
افتحوا البنات افواهن من الصدمة : ايش
ريم : ههههههههه سكرن افواهكن واقولكن السالفة
في السوق
قسم الكاشير
طلال : هاه برهوم وش صار معك
ابراهيم : في ايش
طلال : في التحاليل
ابراهيم : تطلع بكرة الصبح
طلال : ان شاء الله خير
ابراهيم : الا انت وش بتسوي
طلال ضحك بستخفاف: هههههههههه بخليها ببيت اهلها احسن لي ولها
ابراهيم : طلال مايصير كذا هذا والبلى منك اذا جاء منها وش بتسوي فيها
طلال بحزن : هي ما حفظت اسرار زوجها وهذا اكبر غلط
ابراهيم : بس ياطلال ..............
قاطعه طلال : من دون بسبسة المهم انا خلصت شغلي وانت
ابراهيم : روح انا لسى مستلم عن فهد
طلال عقد حواجبه : خير عسى ماشر اول مرة يسويها
ابراهيم ببتسأمة :هههههه فهد هو احسن واحد في الشلة صار أبو
طلال بفرح : ماشاء الله متى
ابراهيم :هههههههه قبل شوي لوسمعت صوته تقول تقل مبشر بالجنه
طلال :هههههههه الله يخليه له يارب يالله سلام
ابراهيم : سلااام
في مقر عمل خالد
خالد : بغير نظام شغلي
سيف : ليه ؟؟؟؟؟
خالد :ياخي متعب بخليه بالليل احسن
سيف : بالنهار احسن لك من4 الى 12 بالليل والمسائي من12 بالليل الى 9 الصبح
خالد : الفرق ساعة بس وبيني وبينك عندي اهلي يداومون بالجامعه فعشان كذا
سيف: هههههه قول كذا من البداية وبعدين ترى فيه باصات خاصة
خالد : ماقلنا شيء بس هي ما تحب الا معنا
سيف: اذا كذا الله يعينكم
في الجامعه
ريم :كنت احب ولد عمي كثير بس غاسلة يدي من انه يخطبني لان ابوي رفض كل اخوانه اللي خطبوا خواتي
مريم : طيب ليش ابوك يرفض
ريم : لان حسب كلامه انهم مو زينين وما يصلحون لخواتي
عهود باندماج : وبعدين
ريم : يوم خلصت ثاني ثانوي جاب جاهية لانه توقع ابوي يرفضه مثل ما رفض اخواني والغريب ان ابوي وافق عليه
مريم بواقعيه : يمكن يوم شاف الجاهية وافق
عهود : يمكن ليش لا وبعدين كملي

ريم ملكنا وصارت بينا مكالمات وخرجات عشان نجهز لبيتنا كنت سعيدة مرررة واهو اسعد بس اطر انه يسافر للمدينه لان عنده دورة شهر وبيرجع قبل زواجنا بسبوع (امتلت عيونها دموووع) بس ربي ما اراد انه يرجع كان جاي بطريق بس صار عليه حادث توقعوا ان وفاته من الحادث

مريم : اجل كيف مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم ودموعها مثل الشلال : سكته قلبية توفى واهو يسوق (واجهشت بالبكاء )

قامت عهود وضمتها بقوة وقعدت تهديها وكملت ريم : ماخبروني الإ قبل زواجي بيوم جن جنوني ماكنت مصدقة بيلي يقولونه حتى طلبت من اخوي يوديني للمشغل عشان اسوي اخر بروفه بس ماودني طلع من البيت واهو يبكي بس شفته يبكي عرفت ان اللي نقال صدق لانه قوي ومتماسك وفوق كذا اوهو ونواف اصدقاء الروح بالروح كنت اصرخ وابكي (ايش رايكم نعيش الحدث شوي ^_^)

دخل ابو ريم عليها وضمها بقووة واهو يهديها اما ريم فكانت تبكي بصوت عالي جمعت العايلة كلها على غرفتها وكانت تترجى ابوها : يبه الله يخليك رجعه لي انا ابغاه الله يخليك(شهقت من البكاء ) يبه انا احبه الله يخليك يبه الله يخليك

شافت ابوها منزل راسه بالارض قالت واهي مو قادرة تتكلم من البكاء : الله يخليك يبه جيبه لي

فجاة حست باحد يضمها بقوووة رفعت راسه شافت انه عمها قالت ببتسامه : كنت عارفة ماراح يجيبه الا انت وينه اهو معاك تحت ؟؟؟؟؟؟؟
ابو نواف بحزن : يابنتي اصبري واحتسبي الاجر وان شاء الله تتقابلون بالاخرة

شهقت بقوة وقالت : عمي الله يخليك جيبه لي لو مشلول وربي اهتم فيه وما أزعلة الله يخليك

ضربها اخوه كف : اصحي نواف مااات مااات

جلست اناظرة فترة وبعدها اغمى علي واخذت سنه على مابين تعودت على العيش من دونه بس مانسيته
رفعت راسها للبنات وشافتهم يبكون معها قالت بتغير مودهم :ههههههه تصدقن ما عندنا سالفة اليوم متعرفين على بعض وهالحين جالسين نشكي لبعض مالنا داعي

عهود واهي تمسح دموعها : هههههههههههه
مريم واهي تناظر ساعتها : يالله قومن للمحاظرة



في بيت احمد

دق احمد على غرفة اخته مروج فتح الباب : سلااااااام ع الحلوين

ابتسمت ببتسامه ذابلة واهي تعدل جالستها : وعليكم السلام ترى اصدق و اغتر بنفسي

بعد ماجلس ع كرسي التسريحة : يحقلك يالغلا
هاه عندك شيء اليوم

مروج : لا فاضيه

أحمد : اوكي عازمك ع العشاء الليله اوك

مروج : اوكي

عشقي جنوبي 03-10-10 11:24 AM

في بيت علي
دخل علي وسمع صوت هواش عرف ان هدى وسارة متهاوشات كالعادة : خير انتي وياها

هدى &سارة :....................

صرخ علي : تكلمن على ايش متهاوشات

قالت سارة بتردد: على من تجهز ملابسك حق السفر

ضرب علي ايديه ببعض : الحمد لله اهل العقول براحة وصرخ بوجيهن شكلي بجيب الثالثة عشان تتأدبن

هدى وسارة انخرسن وكمل عليهن : انقلعن من قدامي

وماتشوف غير اغبرتهن وعلي ماسك ضحكته بس راحن اطلقها بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههه مخفات هالحريم

قام وراح غرفة هدى ودخل ببتسامه ولقاها تجهز ملابسه ضمها من ورى وقال : قدرتي عليها

هدى لفت وصارت مقابلة له وحضنت وجهه بيديها : ههههه لا اتفقنا انا اجهز نص واهي النص الثاني (وبتردد) علاوي حبيبي صدق بتجيب الثالثة

علي تصنع الجد عشان يتأدبن : اذا استمريتن على هالهواش ففعلا بجيبها

هدى واهي تقرب منه لدرجة انفاسهم اختلطت ببعض قالت بدلع : واهون عليك

علي بذوبان : طيب ايش رايك تودين الشنطة سارة تخلينها تكمل

هدى واهي ناوية عليه قالت واهي تبوس خدة : اسفة بيبي بس الاتفاق اتفاق

علي كأنه حس بنوياها قال واهو يردلها البوسة : اوكي قلبي اجل بروح لسارة وانتي كملي اتفاقك (وهامس بأذنها )باي (وعض اذنهاوطلع )

هدى تمنت الارض تنشق وتبلعها على غبائها هالحين جاي عندي وزهقته وراح عندها اوووف مني اوووف وكملت شغلها

في غرفة سارة

دخل عليها ولقاها تبكي خاف يكون فيها شي جلس جنبها على السرير : حبيبتي فيك شيء

هزت سارة راسها بلا

لفها عليه وقال بحنان الدنيا كلها : اجل ليش روحي تبكي

زادت ببكائها وضمته بقوة كانها بتدخله بصدرها

علي بخوف واهو يزيد من ضمتها له : حبيبتي ايش فيك

قالت بصوت مايبين من البكاء : علي الله يخليك لا تتزوج علي

قال علي بهدوء : تعدلي انتي وهدى والا بتزوج صدق

قالت : خلاص والله توبة بس لا تتزوج

علي واهو يرفع راسها ويمسح دموعها : اشوف حبيبتي ممكن طلب

سارة بحب : انت تامر حبيبي

علي : حبي ممكن تجلسي هنا عند هدى بالبيت في فترة غيابي

سارة : ليش ؟؟؟؟؟؟؟

علي : اهي مالها اهل وامي ماهي مقصرة بس اعرف هدى ما راح ترتاح والبيت فيه خالد وابراهيم وامي الثانيه (اللي هي ام هيثم) (مرضعته مع ولدها الكبير راشد بس توفى وعمرة 11 سنة كانوا جيران قبل بس تفرقوا بعد وفاة راشد ونقطعت اخبارهم بس من فترة لقاهم علي ومايقطع بهم )

ماراح ترتاح لان امل كل شوي مضايقتها

قالت سارة بطيبه : ولا يهمك هدى بعيوني وماراح اطلع

قال علي واهو يقرب منها : تسلمين باقلبي

..........................*_^..................... ..........

عند باب الجامعة

طلعن الثلاثة (ريم عهود مريم ) كل وحدة بتروح لسيارتها

قالت ريم واهي تاشر بيدها لسيارة : هذا يوسف جاء
لفت عهود وياليتها ما لفت شوي ويغمى عليها من الصدمة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ايش اللي صدم عهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزومة احمد لمروج ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش مشكله طلال مع زوجته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبطال روايتي الاخرين ماذا سيحدث لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنتظار توقعاتكم


اما بالنسبة لتنزيل البارتات فختاروا الاحد والخميس او الثلاثاء والخميس

الاختيار لكم

وعتذر منكم اني مانزلت الخميس هذا بس للاسف ما كان عندي نت

فأتمنى تعذروني

عيوووون المها 05-10-10 01:43 AM

اممممممممممم طيب انا بختار الثلاثاء والخميس

عشان متقاربه الايام

حسن خليل 06-10-10 05:08 PM

كل الشكر والتقدير على نقل هذه الرواية الجميلة.

لي عودة لتكملتها لاحقاً إن شاء الله.

دلوعة احلى يوم 09-10-10 08:07 AM

واااااااااااااااو متحمسه كثير
جاااااااااااري الأنتظاااااااااااااااااار

طيفالغلا 11-10-10 01:48 AM

روايتك روووعه مشكوره


الساعة الآن 01:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir