منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه رررررررررررررروعه (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=268943)

متلثمهـ بشمآغ ـهـ 22-11-09 04:59 PM

ياربي متى تكمل عشقي جنووبي الرووايه ...]|~

عاشقة منتدى قصيمي نت 05-12-09 11:54 PM


اللة يعطيك العافية
&&استغفر اللة&&

عشقي جنوبي 10-12-09 04:52 PM

مرحبا

اعتذر من الجميع على تأخري

لكن الجهاز خرب وتوني اصلحه

والبارتات اللي كتبت كلها انمسحت

وان شاء الله انزلهم اذا خلصت

وارجووووووووووووووووووووووووووكم

اعذوروني

مجنونه لمار 18-12-09 03:32 AM

مرحبا
واااااااااااااااو اليوم الجمعه يعني راح ينزل بارت صح بس ياليت يكوووون طويــــــــــــــــــل

مجنونه لمار 26-12-09 02:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ابي افهم التكمله ويـــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rooozzz 22-01-10 02:20 AM

رواية ختيييرة

فجر الجنان 25-01-10 05:52 PM

السلام عليكم
متى راح تكملي البارت الباقية

Dr-Remsh 09-02-10 11:58 AM

وييييييييييييييييييين الباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشقي جنوبي 21-02-10 12:31 AM

البارت العاشر :
: تصدق ابوي يبغاني اتزوج
خالد بأبتسامه تذوب: مبروك اجل خل عرسنا بيوم واحد وشرايك
ابراهيم : اوكي بس اعجل دور لك عروس لان عروسي جاهزه
خالد: ومنهي تعيست الحظ اقصد سعيدة الحظ
ابراهيم تنهد بحب : بنت عمي رشا يالبى قلبها
هنا دوروا خالد حاس بدوخه من هول الصدمه ابراهيم يحب رشا اللي كنت احلم تكون زوجتي صحيح ماحبها بس كنت اتمناها انت وش تقول انت تحبها من يومها صغيره بس تكابر ياربي عفوك
ابراهيم : بنروح نخطب يوم الخميس من هالحين اقولك عشان مايكون عندك شغل
خالد بضيق : ابراهيم ابغى انام
ابراهيم وهو واقف يبغى يطلع: طرده محترمه
: ياووووووووووووه تراك زهقتيني
امل وعيونها مليانه دموع : احمد شفيك علي
احمد وشرار يتطير من عيونه راح وصار مقابلها: امل تراك كرهتيني بعيشتي بسك حن
امل غمضت عيونها ونزلت دمعه من عيونها هذا مهواحمد اللي حبيته ماهو هو
اما احمد فطلع من البيت كله: انا تخونيني ماتوقعتك يأمل كذا ابد ابد بس قبل لازم اتاكد لازم اسوي التحليل بكل المستشفيات لازم

:يمه العنود جاها عريس
ام هيثم : انت تعرفه
هيثم : ايه راشد خالد ال......
امه تهلل وجهها: ونعم الرجال والله بس انا خبري انه متزوج
هيثم :لا مطلق
امه تنهد : بس انت تعرف اختك
هيثم بعصبيه : ماهو على كيفها
امه : ياوليدي هد ولاتغصبها
هيثم : يمه انتي يرضيك حالها
امه : لاوالله مايرضيني بس كل شي يجي بالغصب الا الزواج
هيثم بسخريه : وش معنى انا
امه بحزن : انا بشوف عيالك قبل ماموت
هيثم وهو يبوس راس امه: بعد عمر طويل وعيالي بتشوفينهم ان شاء الله

: لقيت عنوانه بس هو موموجود
شذى : وينه ؟؟؟؟

عبد الرحمن : بفرنسا رايح شهر عسل
شذى : اهم شي عرفت عنوانه واذا جاء من فرنسا عطني خبر

الــــــــيـــــوم المنتظر وهو ملكة هيثم
ابو علي : مبروك ياوليدي
هيثم : الله يبارك فيك
خالد وابراهيم : مبروك
هيثم : الله يبارك فيكم عقبالكم
علي : مبروك يالله ماودك تشوف العروس
هيثم وهو وده يذبح نفسه : ياليت

دخل هيثم على مريم كانت ملاك (لتنبيه عايشه هي اللي اختارت الفستان للمريم لانها اخذت مريم لسوق عشان تختار فستانها بس كان اختيارها معتمد على فساتين الاطفال المنفوشه >>>>كل واحد وذوقه<<< فاطرت انها هي اللي تختاره)
هيثم صحيح باين عليها صغيره بس كانت حلوه وجذابه باين عليها عاقل >>>ماشفت شي اصبر بس (مداخله مال امها داعي (^ـ^) : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

اتجه هيثم لم عروسته وباس راسها : مبروك
مريم والوضع عادي عندها : الله يبارك فيك
لبسها الشبكه والدبل وبعدها بقوا لحالهم بالمجلس

البارت الحادي عشر
: اخوي انت سليم والتقرير اللي اعطيتنا خاطأ
احمد : دكتور انت متاكد
د:ايووه متاكد
احمد من الفرحه مايدري ايش يسوي وراااااح ضم الدكتور
اما الدكتور ضحك
: دكتور راشد
التفت الدكتور بعد مافكه احمد : نعم
الممرض : عندنا حاله طارئه
د.راشد : يالله جاي

: جوووعانه
هيثم ماسك ضحكته : طيب روحي للمطبخ كولي
مريم : اممممم اخاف خالتي تهاوشني
هيثم عقد حواجبه : ليش ؟؟؟
مريم : لانه تقولي لا تطلعي
هيثم مل منها وقف واهو يقول : لا خلاص اصلا انا بروح لرجال

:يمه راشد
راشد ببتسامه لامه وراح حب على راسها : سمي يمه
امه : سم الله عدوك ترى اهل العروس ردو
راشد : طيب يصير خير
امه : علامك يمه كنك مو مبسوووط
راشد : لا يمه مبسوط بس تعبان شوي بروح اريح
امه : مع السلامه يوليدي
راااااااااح ع البيت على طووووول
: امل امول قلبي ووووينك
راح للغرفه لقائها نايمه و راح لعندها وقعد على السرير وشافها حاضنه برواز
فك ايديها واخذ الرواز لقها صور زواجهم كره نفسه انه شك فيها
حط الصورة على الكومدينه ونام جنبها
:هاه يمه كيف شفتها عجبتك
هيثم واهو زهقان من هالسالفه : ينه ايش تتوقعين من بزر
امه : ياوليدي البزر يكبر وانت علمها
هيثم : يمه الله يهديك البنت قاضيه ماتعرف شي كل شي صار بيتهم خرته لي (يعني قالته لي )
امه : معليه ياوليدي هذي رغبه ابوووك
هيثم بغير السالفه : هاه قلتي لام راشد
امه بحزن : ايه ياوليدي اختك عنيدة ماهي سهله
هيثم : ماعليه يمه انا هالحين بروح اقولها

: ع البركه ياعريس
راشد : الله يبارك فيك عقبالك
: لا ياشيخ بدري على الهم
راشد: ههههههههه اما هم كثر منها
: ههههههههههههههه
راشد : طيب قلت لاخوك
: ايوه
راشد : هاه كيف ردة فعله

صحت ولفت لقت احمد نايم بهدوء جنبها قالت بنفسها : ليش يا احمد صرت ماعاد طايقني انا وش سويت
فتح عيونه لقاها تناظره بأبتسامه : صباح الخير عمري
امل استغربت منه امس بغى يذبحها واليوم مروق : صباح النور

قامت من السرير ودخلت الحمام (الله يكرمكم )

على الغداء
: وين العنود
ام هيثم : مسكرة غرفتها عيت لا تفتح
هيثم واهو معصب : وليه كل هذا
ام هيثم : تقول ماتبي راشد
هيثم بعصبيه : تاكل تبن وماراح تاخذ الا راشد سكت عنها بمافيه الكفايه
ورااح هيثم يركض لغرفتها
هيثم بصراخ : العنود افتحي افتحي لا كسر فوق راسك
العنود بخوف لان هذي اول مرة يصارخ عليها
نقزت وفتحت الباب
هيثم بصراخ : وانا وش قلت البارح هاه
العنود : ......................
هيثم بصراخ اقوى : تكلمي ماقلت انك بتاخذين راشد
العنود :..............
هيثم : اكلم مين انا وبصراخ ردي
العنود منزله راسها واكتفت بهزه
هيثم : ناظريني
رفعت راسها وعيونها مليانه دموووع بس شافت ملامحه القاسيه اللي اول مرة تشوفه كذا انفجرت بكى
هيثم لانت ملامحه وراح لها وضمها : خلاص حبيبتي
تمسكت فيه وقالت من بين شهقاتها : هيثم الله يخليك مابيه مابيه
هيثم : حبيبتي قولي لي سبب مقنع
العنود واهي الى الان بحضن هيثم : جثت تركي اللي مالقوها
قاطعها هيثم : عنود حبيبتي وشلون بيلقون جثه والمكان كله رماد وشلون
رفع راسها وخلها تناظره : انا خلاص وافقت على راشد اهو رجال طيب ومحترم والكل يحبه انتي استخيري وشوفي
اوك واذا كان من نصيبك بتاخذيه واذا مالك نصيف فيه الله يعوضك


:انت شفيك مزاج متقلب
احمد : امول عمري وربي كان علي ضغظ بالشغل
امل : سكتت وراحت لغرفتها
احمد تنهد وجلس ع الكنبه وطلع جواله من مخباه وقعد يكلم خويه
امل جلست ع السرير وقعدت تفكر بعد دقيقتين ابتسمت وقررت تسامحه اهو حبيبيها وابو ولدها اللي جاي لازم تسامحه وطلعت بس سمعت شي خلها تقف وتسمع
: اقولك والله طلعت التحليل خطا بس وربي مافوتها لهم راح ارفع قضيه عليهم
احمد : زعلانه واهي ماعرفت اجل لو عرفت وش بتسوووي
احمد : وشو اللي ماهو لهدرجه تخيل اقولها احسب الولد اللي ببطنك ماهو ولدي وتبغها ماتزعل حبيبي يمكن تطلب الطلاق
احمد سمع شي وراه ويوم لف لقى امل طايحه رمى الجوال وراح لها ركض


بعد اسبووووع
:يمه انت من بعد ماملكت وانت مارحت لها وهذا وجهي اذا كنت تكلمها
هيثم تنهد : يمه تشوفيني فاضي عشان اشوف هالبزر
امه بزعل : وليه منت فاضي ماعندك شي ياوليدي تكفى رحلها اليووووم
هيثم بتنهيده : خلاص ابشري
ورقى هيثم فووق واخذ جواله وراح يدور على اسمها مسجلها (البزر ) وتذكر ثاني يوووم من ملكته دق عليها وبعد السؤال عن الحال حس انها مو معه قال : مريوم ايش قاعدة تسوووي
مريم : قاعدة اتابع افلام كرتون
هيثم لواء فمه : اوك يالله بروح نام باي
سكرت من دووون ماترد
دق وحط الجوال على اذنه سمع صوتها الطفولي : نعم
هيثم : انعم الله عليك كيفك
مريم : تمام انت كيفك
هيثم : كويس اممم مريم بادن الله اليووم راح اجي عندكم
مريم : بس ابوي يقول اليوم ماهو جاي وخالد بيروح لرشا وابراهيم بيروح لخويه عازمه
يعني ماعندك احد لمين بدك تجي
هيثم بسخريه : ومن قال اني جاي لهم
مريم ببرائه : اجل مين ؟؟؟؟؟؟
هيثم ببتسامه سخريه : لك ياروحي


البارت الثاني عشر

واخيرراااا وصلوا لديار ابو متعب
طلعوا من المطار والفرحه مو سايعتهم
ركبوا سيارتهم توجهوا لشقتهم
:حبيبي
فارس : عيون حبيبك امري
شيخه ببتسامه : ابغى اروح لفهد
فارس يبادلها الابتسامه : اوك نروح بكرة
شيخه : طيب ليش مو اليوم
فارس : اممممممممم انتي تبين اليوم
شيخه برجاء: ايوى تكفى
فارس : اوك
ولف بسيارة وراح على بيت فهد

:طلقني
احمد : انتي مجنووونه
امل : ايه مجنونه انا مابغااااااااااك كرهتك النفس عافتك
احمد عصب : طلاق احلمي فيه فاهمه
وطلع من البيت معصب وهذي حالهم من اسبوعين
(نرجع قبل سبوع وش صار بالمستشفى )
بعد ماطلعت الدكتورة من الغرفه
احمد :هاه دكتورة طمنيني
الدكتورة :الحمد لله اهي بخير بس
احمد : بس ايش
الدكتورة : الحمل موثابت تحتاج لراحه عشان يثبت راح اكتبلك فتمين واهم شي الراحه والحاله النفسيه تكون مضبوطه اوك
غمضت عينها ونزلت دمعه وتبعتها دموع (انا انا يااحمد تشك فيني الله يسامحك )

:انا برى افتحي الباب
رشا : اوك حبيبي
فتحت الباب واستقبلته ببتسامه : هلا والله
خالد: اهلين بيك ياعمري فيه احد؟؟؟
رشا : لا حياك
خالد : يالله
دخلته المجلس
رشا : دقيقه بروووح اجيب القهووة
وطلعت

خالد تنهد وبنفسه (الله يخليك لي والحمدلله انك من صيبي )وتذكر قبل اسبوع وبتحديد يوم الخميس يوم خطبة اخوة
ابراهيم: هااااااااااااااي خويلد يالله بنمشي
خالد بضيق : انا تعبان مايحتاج اروح انتم روحوا
ابراهيم بزعل : افى انا اخوووك الوحيد وماتروح معي يوم خطبتي
خالد بزهق : اللي يشوفك يقول زواجك
ابراهيم : والله ماروح الا رجلي على رجلك
خالد : اوووف يالله اطلع بلبس
ابراهيم : تكشخ هاه

وصلوا بيت عمه
واستقبلهم حامد وجلسوا وبعد السؤال عن الحل والقهوة
ولخيرا نطق ابو ابراهيم
ابو ابراهيم : انا جايك ياوليدي ابي منك طلب واتمنى ماتردني
حامد : ماعاش من يردك ياعمي
ابو ابراهيم : تسلم يوليدي انا جايك اخطب يد بنتي رشا لولدي ............
هنا خالد غمض عيووونه بقوه بس سمع كلمه ابوه انصدم وناظر ابووه
وقال بصدمه : ايش

ابراهيم ببتسامه : قال ابخطب يد رشا لولدي خالد علامك ماتسمع
خالد وعقله مشوش : وانت
ابراهيم : انا خطبت من خوات هيثم
خالد بفرح : والله
حامد ببتسامه : البنت بنتك ياعم ولو هي ذبيحه ماعشتك
وافقت رشا وبعد يومين ملكوا >>>خخخخخخخخخ خالد مستعجل

صحاه من ذكرياته صوت ناعم ينديه >>>طبعا عرفتو مين اكيد رشا (^_^)

طقوا الباب وفتحلهم فهد
فهد : هذي الساعه المباركه اللي شفناكم فيها والحمد لله ع السلامه
فارس : ساعتك ابرك يالغالي والله يسلمك

شيخه جت وهي حامله القهوة بيدها : وش لون امي

فهد : الحمدلله صحتها بتحسن
الكل : الحمد لله

: وصلوا
شذى : وينهم هالحين
:راحو عند النسيب
شذى : اوك بكرة مرني لازم نحط النقاط ع الحروف

: اليوم ترى بنروح نحلل
العنود هزت راسها بدون ماتتكلم :.............................



اعذروني ع التاخير


البارت الاخير عن فريب ان شاء الله بس مقدؤ احدد متى


قراءه ممتعه

عشقي جنوبي 21-02-10 12:33 AM

سوري اذا كان فيه خطاء بالاسماء لاني مارجعته

طالبه دراسات 23-02-10 03:53 AM

ايه فيه اخطـــــــــــاء


,,فارس ___(اللي هو بالاصل اسمه طلال))


ركزي ياقلبي


,,,روايه جد روووعه ,,بس يبي تركيز

يفترض حتى لو ماراجعتي ,,,تكونين حافظه الاسمااء

لانها قصتك ومن تعبك



,,ننتظر البااارتاااات










تمنى انك تحطين فوااصل بين كل حدث وحدث


لانني تشتت ,,يادووب اجمع ,,


...والله يعطيك العافيه



..وا

هلالي ملسون 24-02-10 06:11 PM

يعطيك العـــــــــــافيه اختي

عاشقة الروايات 06-04-10 12:57 PM

مشكوره على الروايه
وياليت تنتبهين على الاخطاء

وشيماء مين ماشفت لها دور بالقصه

عاشقة الروايات 06-04-10 12:58 PM

بسرعه كمليها بلييييييييييز

عاشقة الروايات 06-04-10 01:04 PM

يعطيك العافيه على الروايه وياليت ماتخيبين املنا فيك وتكملينها

تقبلي مروريْْ ~~عاشقة الروايات~~ْ

فرائد الانترنت 06-04-10 05:01 PM

بليز لاتطولين

عاشقة الروايات 08-04-10 06:24 PM


(qq60)(qq60)ْ~~كمليها بسرررعه~~ْ(qq60)(qq60)

عاشقة الروايات 10-04-10 06:54 PM

بلا سخافه مر يوم الجمعه وانتي مانزلتي شي رجاء كمليها

اميره الليل 12-04-10 02:07 AM

لالالالالالالالالالالالا وين اكمالته لايتني ماقريته وتعبت وهي ماله تكمله

كلنا عبيد الله 18-04-10 10:50 AM

القصة مررررررررررررررررررة روعة
الله يعطيكك العافية
اذا علي انا ما ابيها تخلص
خليها اطول بعد اكثر
خليها مسلسل مدبلج بس
علي شكل رواية(a14)
لا اطولي غيبتك
انا في انتظارك

غموض انوثه 29-04-10 02:04 PM


مرحبااااا الله يعطيك العافيه الروايه مرة جنان وياليت ما تطولين

غموض انوثه 30-04-10 10:41 PM

مرحبااااااا حيتو متى تنزلى البارت اللى بعده لانى تعبت من كثر مااستبا

ياغربتي 02-05-10 01:03 AM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وين الروايه

حلا قحطان 02-05-10 01:27 AM

يعطيك العافيه حبيبتي,,
القصه مره حلوه مشكوره ولا تحرمينا ابداعك

طبتي كما تحبين ومع من تحبين..

ياغربتي 02-05-10 11:23 PM

وين القصه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشقة الروايات 11-05-10 01:00 PM


ويــن الروايه ياليت ماتطولين

عاشقة الروايات 11-05-10 01:06 PM

بسرررررررررررعه يلييييز نزليهاhttp://r7lt7oob.com/up//uploads/imag...1e048de71e.jpg

sham8486 15-05-10 05:34 PM

طولتـــــي كثير

بليز نزليه وكملي بعد
عشان اقرأ من البداية

والله نسيت الأحداث والشخصيات اللي فيها

ان شاء الله تنزليبأقرب وقت ممكن

تحياتي

الحب المجهول 23-05-10 07:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك على اروية

الماسه تحب الوناسه 13-08-10 07:28 PM

(q78)(q78)الله يخليك كملي الروايه صح انها من زمان بس انا متحمسه معاها كثير وانا ماسجلت في المنتدى الى عشانها فا الله يخليك يا عشقي كمليها
(q78)(q78)(q78)(q78)(q78)(q78)(q78)(q78)(q78)

حروف من خيال 22-08-10 07:11 AM

عشقي جنوبي
تراك رفعتي ضغطي
وين بقيه القصه
طولتي بزياده
وزي ماقالت الاخت ترى ماسجلنا الا عشان الروايه

يلا بسرعه بس




طالبة رحمة الله 16-09-10 07:11 AM

انا غسلت يدي من هالروايه

مالها نهايه

من سنه وماكملتها

ماله داعي تنطرونها في روايات احلى واحلى منها

طيفالغلا 16-09-10 08:19 AM

الروايه حلوه ليييييش مو كاملها

عشقي جنوبي 17-09-10 04:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم حبايبي

سوري ع التأخيرررر

لكن حبيت اقولكم بعيد الروايه من اول وجديد بس بنفس الشخصيات مع تغير بسيط بالاحداث

وراح ابدا فيها بأذن الله من اليوم واذا خلصت بارت نزلته

اوك حبايبي ما اوعدكم متى بالضبط لاني بطوله

اممممممممممممم لاني بصراحه مثل ما قالت اختي طالبه رحمه الله بان فيه احلى منها بحاول اخليها حلوووه واكشن


انتظروني


احبكم ^_^


وع فكرة فيه ناس ناقلينها بمنتديات ثانيه منسوبه بأسميهم ^_^

ياحليلهم اتوقع توهقوا ذا الحين

طالبة رحمة الله 17-09-10 05:01 AM

هلا اختي عشقي جنوبي

بصراحه زعلت منس

سنه وماكملتيها وربي زعلت

وانا كنت متابعتها ومتحمسه

عشقي جنوبي 17-09-10 05:24 AM

ياحبنيلك يالغلا

مسموحه يالغاليه

وان شاء الله ما ازعلك مني مرة ثانيه ^_^

marlin morno 19-09-10 12:29 PM

وين الرواية ماكملتيها

عشقي جنوبي 23-09-10 03:09 AM

مرحبا حبايبي كان ودي انزله بموضوع مستقل بس حاولت انزله ورافض ينزل فابنزل بروايه نفسها

عشقي جنوبي 23-09-10 03:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



مثل ماقلت لكم حبايبي اني ابغى ابدا من اول وجديد لان احداث الروايه مانالت اعجابي انا فكيف انتم



المهم ماعلينا نبدا بأحداث جديدة تختلف اختلاف كبيررررررة عن الاحداث الاولى



يالله ^_^



البارت الاول :



(الفصل الاول )



نزلت من الدرج بخطوات واثقه هذا اول يوم دوام لها فالجامعه حبت على راس امها



:صبحك الله بالخير يالغاليه



ام علي : صبحك بالنور ياعيوني هاه وش لونتس



مريم واهي تحشى لها توست بمربى :الحمد لله يمه بس متحمسه للجامعه



ام علي واهي خايفه ع بنتها من السوالف اللي تسمعها من جاراتها عن الجامعه : يابنيتي لونتس قعدتي بالبيت مو احسن



مريم تنهدت بعد مافهمت قصد امها :يايمه الله يخليك ليش ذا الكلام ؟؟؟ انا ان شاء الله مابيصير لي شيء



أم علي بحزن :يايمه انتي اظنتس سمعتي وش صار لخلدا بنت ناصر صورها انتشرت بكل الجوالات عشانها ماخاوت لها بنيت(ن) قالبات >>>قصدها بويات



قطع سوالفهن خالد :صباحووو على احلى ام خالد بالوجود(وباس راسها )


ام علي: ياصبح النووور هلا هلا بالغالي



مريم بغيرة :اشوف سحبتي علي سيفون وانا اخر العنقود


خالد:ياشين الغيررررة بس المهم هاه جاهزة اوديتس



مريم واهي قايمه عشان تلبس عبايتها : يالله بس البس عبايتي واجيك


(ام علي أنسانه طيبه حييييييييييل وتاخف ع عيالها من نسمه الهواء عمرها 50& خالد الاصغر من بين الاولاد 26سنه يشتغل حارس امن معه شهادة الثانوووي حبووووووووووب مرررررة اما شكله فاعادي &مريم اخر العنقود سكر معقود 19سنه طيوبه وحبوووبه شخصيتها شوي قووويه وحقها مستحيييييييييييييل تخليه


في بيت ثاني



نادت بأعلى صوووت :ترررررركي حبيبي يالله تاخرت ع المدرسه



نزل تركي واهو يسكر ازرار ثوبه : انتي ليش مستعجله الساعه تو تجي ست



العنود واهي تكمل تسكير ازرير ثوووبه : معليش حبيبي بس انت تعرف اليووم اهو اول الدوامات وشوف عاد زحمه الرياض



تركي :طيب فيه فطور او نمشي



العنود :افااااااا بس انا اخليك تطلع من البيت من دون ماتفطر



تركي : فديتك ياعمري



جلسو يفطرون شووي بعدين ودى تركي العنود للمدرسه واهو راح لشغله




العنود واهي تنزل اغراضها في غرفتها دخلت عليها نورة صديقتها :هلا والله النوووري



سلمن على بعض واخذن اخبار بعض بعدين أستدعتهن المديرة يشووفن جداول التدريس



(العنود 26سنه انسانه مثقفه وواعيه تشتغل مدرسه عربي متزوجه من سنتين ماجابو عيال ع قولهم نبغى ناخذ راحتنا قبل يجي ولدهم >>>تفكيررر غريب &تركي انسان ووووسيم مرة يحب زوجته العنود كثيررررر مدير شركه ايراد وتصدير ومع كذا مامانع العنود ابد بانها تكمل وظيفتهاا عمره 32سنه



في غرفه امل



هيثم : امل مايصير ذا الكلام



امل :هيثم انا مراح ارجعله لو يموووت ابغى اتطلق منه



هيثم بعصبيه :تدرين عاد انا حالف اني ماراح اقوله يطلقك لان الرجال متخسر في عرسه واخر شيء اقوله طلق افهمي مافيه طلاااااااااااااق وبعدين ياهاتم نسيتي يوم ابوي بغى يزوجك! مين اللي حبس نفسه بالغرفه ويقول مابي غير احمد هاه؟؟



امل : هذا قبل هالحين مابيه



هيثم :لاياشيخه مخليه الولد ينتظرك خمس سنين وفوق كذا رسوبك في بعض المواد وهالحين عمرة صار 32 وتقولين مابيه



أمل طفشت من هيثم وكلامه اللي يعيده يوميا : خلاص انا اكلمه وقوله يطلقني انتهينا ياخي



ماحست الا وهيثم معطيها كف حار :والله شين وقوي عين


وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب









وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب




هيثم اكبر اخوانه عمره 29 سنه رجل عصامي بنى نفسه بنفسه مايحب الغلط عصبييييي حييييييل له شركه صغيررررة ومحل اجهزة لاب توب




&امل الفرق بينها وبين هيثم سنه عمرها 27سنه متخرجه من الجامعه حليوووه مهتمه بنفسها كثييييييرررر وتتبع الموضه بجنون عنيدة وماتمشي الا اللي براسه غبيه نوعا ما >>>بعدين بتعرفوون</w:t>




العنود اختهم سبق التعريف عنهم




في الجامعه




بعد ماخذت الجدول بشق الانفس راحت للكفتريا




شرت لها كبتشينو مع جالكسي سادة (جربوها حلوووه كثيرررر ^_^ ) بعدين جلست بطاوله لحالها لان صديقاتها انقبلووو في كليات غيررر




عشقي جنوبي 23-09-10 03:52 AM

قاعدة تناظر البنات تقريبا قليلات لان اول يوم دوام اخذت رشفه من كوبها شافت وحدة جايه لجتها لابسه تنورة سوداء ميدي وبلوزه بيضاء يتوسطها حزام صغيررررة وملامحها حلووووه</w:t>
وقفت البنت عند مريم وقالت ببتسامه : مرحبا اختي معليش ممكن اجلس معك شوووي (وتوسعت ابتسامتها لان مريم ابتسمت لها واشرت براسها دلاله ع الموافقه ): انا اسمي عهوود</w:t>
مريم : عاشت الاسامي انا اسمي مريم
عهود : عاشت ايامك دقيقه بروح اجيب شي اشربه واجي
ابتسمت مريم لما وقفت عهوود قالت بنفسها ما شاء الله مررررة تجنن
جلست عهووود واهي تلهف : اعوذ بالله تقل غنم متجمعه ع شعيرررة
مريم :هههههههههههههه
عهود واهي تشرب ببسي : انتي مستجدة
مريم :ايوى وانتي
عهود : ايه قسم عربي غثه صرااااحه الواحد مايقدر يدخل القسم اللي يبي
مريم :طيب حولي للقسم اللي تبغي
عهود: رحت ورفضوا يقولون نسبتك ماتهل اتوقع يصرفون بس وانتي قسم ايش
مريم ببتسامه اوسع من ابتسامه عهود : عربي بس انا مقتنعه فيه
عهوووود:خخخخخخخخ فرق بيني وبينك لك صديقات هنا
مريم : لا وانتي
عهوود: فيه بس بسحب عليهن ^_^
مريم :هههههههههه ليش
عهود: لانهم كل وحدة بقسم
دق جوال عهود وردت :هلا هيثم
هيثم : هلا هاه خلصتي امر عليك
عهود : ايوى خلصت
هيثم خلاص شووي واجيك
عهود: طيب دق علي اذا جيت عند الباب مع السلامه
قعدووا شوووي يسولفون تبادلن الارقام واتفقو يتقابلون الاسبوع الجاي لانهم مو مداومين هالاسبوع بعدين طلعت عهود لان اخوها وصل
وبعدها بشوي جاء ابراهيم اخو مريم واخذها )
هيثم :هاه كيف كان يومك
عهود: عادي بس تعرفت ع صديقه جديدة
هيثم : ماشاء الله مسرع اقطع يدي اذا ما انتي اللي لزقتي بالضعيفه
عهود ببتسامه بانت من عيونها (لانها لابسه نقاب ): صححححححح كيف عرفت
هيثم : هههههههههه اعرفك
عهود: وش سويت مع امل
تنهد هيثم: سوات الله ابرك سوات الله ابرك
>(عهود عهرها 19 بنوووته حلوووووه حييييل ومطفوقه بس بعض المواقف تكون جديه وحكيمه حييييييل )
مر اليووووم عادي
اليووم الثاني باليل الساعه 9
دق جواله رد واهو ماشف الرقم لانه جالس يحوس بالنت
: السلام عليكم
ابتسم بستخفاف يوم عرف الصووت : هلا هلا بزوجتي العزيزه
امل : ابغى فلوووس
احمد : نعم !!!!!!! بأي صفه
امل : بصفه اني ع ذمتك للحين وانت مجبووور تصرف علي وهذي من حقوقي
أحمد بحدة: يعني ماتعرفين اني زوجك وان لك حقوق الا اذا بغيتي فلوووس وانا وين حقوقي ياهانم
امل : مالك عندي حقوق
أحمد: وانتي يكفيك اللي اخذتي قبل يالله انقلعي
سكر احمد بوجهها وكمل شغله
(احمد انسان ينحط ع الجرح يبرى عمره 32سنه رجل يعمل في شركه دمه خفيف جدا تزوج امل بنت خالته طبعا عن حب من طرفها وفليله زواجهم قالت له انا مابيك حاول يعرف السبب بس اهي يوميا لها سبب مرة تقول انا فيني عين ومرة تقول ما لبسني الهديه ومرة تقول ماجاب ملابسه للبيت ومرة تقول هو قالي مابي اوديكي للسوق واذا بغيتي تروحين خلي اخوانك يودونك وطبعا ولا شي من هذا القبيل صاير والكل مكذبها >>>ع فكرة ذي قصه حقيقيه
">في بيت علي
وين حبي:
هدى : بروح للحمام
علي وهو ينسدح ع يده :روحي ولا تتأخري ابيك في سالفه
هدى ببتسامه : طيب
قامت هدى وماطولت جات وجلست ع السرير :يالله وهذي قعدة وش عندك
علي: لاهنا ماتصلح السالفه يبيلها شاهي ممكن
هدى ببتسامه:ممكن
قاموا وجلسوا في الصاله
>راحت هدى للمطبخ تسوي شاهي وبعد ما سوته صبت لعلي :وهذا الشاهي قولي السالفه
علي :هههههه مستعجله عالسالفه
هدى : هههههههههههه يالله قول
علي : امممممممم عندي دورة لجدة اربع شهور وماراح اقدر اخذك


الساعة الآن 01:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir