منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه رررررررررررررروعه (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=268943)

عشقي جنوبي 08-09-09 06:03 AM

صباحكم عسل وهذا بارتين وسوري الوقت ماسعفني اكتب بارت ثالث


البارت الخامس



طلال : مبروك


شيخه منزله راسها وبهمس: الله يبارك فيك

طلال متحقرص يبغى يشوف وجهها رفع ذقنها وانصدم من جمالها صحيح ان شذى اجمل بس هذي احسها احلى

رفعت شيخه راسها وطاحت عينه بعينه طلال مارمش عيونها ذباحه سوداء واسها وحاده بنفس الوقت نطق بدون شعور : الله لا يحرمني منك

شيخه دنقت وعلى وجهها ابتسامت خجل

طلال حس انه مصخها وقال يغير الموضوع : وين تبغين شهر العسل

شيخه بحيا : كيفك

طلال : اوك باريس حلوه وشرايك

شيخه رفعت راسها وبسرعه : لا

طلال عقد حواجبه : ليه لا

شيخه بحيا: لاني ابغى اروح عمره عشان ربي يباركلنا بهالزواج

طلال: طيب نروح باريس بعدين نأخذ عمره

شيخه بعصبيه بس بنفس الوقت بهدوء: لا اول شي العمره بعدين باريس

طلال مادري ليه ماحبيت اناقشها : مايصير خاطرك الا طيب يالله قومي غيري ملابسك

شيخه انحرجت قامت بسكات وراحت للغرفه وانصدمت من الغرفه كبيره مررررررررره وفيها كذا باب راحت لباب الاول وفتحته لقت دولاب كبير او بالا صح غرفه تبديل كانت الدولايب كلها زجاج من بر وطلعت وراحت لباب الثاني لقته حمام ( اعزكم الله ) كان كبير كان اكبر من غرفته بيت اخوها وطلعت وراحت لباب الثالث لقته بالكونه وفيها كرسيين وطاوله كان منظر الحديقه حلوه مررررررره ورايق حست بأنفاسه تحرقها لفت له ولقت وجهها بوجه ونزلت راسها

طلال : عجبك المكان

شيخه اكتفت بانها تهز راسها بمعنى ايه





: يمه تبغيني اتزوج بزر

ام هيثم : يايمه البزر يكبر والبنت يتيمه

هيثم بسخريه : ليه فاتحين ميتم احنا

امه بجديه : والله لو ما خذتها لغضب عليك الى يوم الدين

هيثم : يايمه الله يخليك لا تجبريني لاني حالف ماتزوج لين خواتي يتزوجن

امه : انت ماحلفت واذا انت حالف كفر عن حلفك

هيثم : انا ابغى اعرف انتي ليه تبغين تزوجينيها بذات

امه بحزن : لاني هذي رغبه ابوك الله يرحمه

هيثم : الله يرحمه وخلاص مايصير خاطرك الا طيب

امه بفرح لانها حققت كلام زوجها : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللوش مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال

الكل تجمع على صوت ام هيثم

العنود : خير ان شاء وش فيه

ام هيثم : باركن لخوكن يبي يتزوج

الكل : مبروك

تقدمت العنود وباست راس اخوها : مبروك بس مين هاذي اللي امها داعيتلها بليله القدر


هيثم بسخريه : مريم

العنود شهقت : حرام يمه صغيره

امها: الصغير يكبر وبعدين هذي رغبه ابوكم

الكل : الله يرحمه



:ياربي انك توفقها انا وشلون وافقت (جاه صوت ثاني ) بس انت كنت محتاج الفلوس لعمليه امك ماكنت غلطان (رجع الصوت الاول )بس هاذي اختك كيف تبيعها لواحد سكير وسيره على كل انسان (رجعله الصوت ) بس هي كانت مصرة عليه انا مالي ذنب (وجاه الصوت الاول) كيف مالك ذنب هذي اختك اللي وصاك ابوك عليها ليه خنت الامانه ليه يافهد ليه بس انا لازم اطلقها قبل لا تبلش بطفل منه



راحت للغرفه وتجر اذيال الخيبه معها ظنيت يوم امي تزغرت عشان تركي طلع حي بس وش اقول يارب يطلع احساسي صادق وترجعه للعينا ترجيه يارب وان كان ميت يارب انك ترحمه وتسكنه فسيح جناته وتغفر خطاياه وخطايا المسلمين يارب العالمين( كانت هذي حالت العنود )

في صباح اليوم التالي

:والله لنا الشرف ياولد محمد خلاص انت حدد موعد الملكه ويصير خير ان شاء الله

هيثم بأستغراب : ماودك تشاورها ياعمي

ابو علي : انا ادرى بمصلحتها

هيثم : خير ان شاء الله
:::::::البارت السادس:::::::

تكلم بعد ماطلع هيثم : يبه مريم عمرها 15 ماهي قد مسؤليه الزواج

ابوه : انا أدرى بمصلحه بنتي

علي بهدوئه المعتاد : أنا تزوجت عايشه وعمرها 18 وبغينا نتطلق لانها ضغيره ماتعودة على المسؤليه وفوق هذا كله كانت امها حيه فما بالك بمريم اللي ماتت امي وهي ماشفتها

ابوه بهدوء : طيب عائشه للحين ماهي قد السؤليه

علي ابتسم للذكرى حبيبت قلبه : لا قدها وقدود ام عبدالله

ابوه : المهم انا ماراح اغير رايي مريم زواجها بشهر 8 ان شاء الله


:يالله مشينا

شيخه : طلال ممكن طلب

طلال بحب: انتي تأمرين امر

شيخه بحيا: ابغى امر امي وفهد
طلال (ياناس احبها اذا خجلت ): خلاص عمري انمرهم للبيت هالحين

شيخه رفعت راسها : بس هم مو بالبيت بالمستشفى

طلال رفع حاجب : ليه عسى ماشر

شيخه : الشر مايجيك بس امي تعبانه

طلال : اوكي يالله

:اخبارك

طلال : الحمد لله مبسوط انت اخبارك واخبار عمتي

فهد تنهد : احسن من اول

طلال : الحمد لله على كل حال متى العمليه

فهد : اليوم 7 المغرب بس ياليت ماتقول لشيخه شي
طلال : خير ان شاء الله


:حط ايدك على البشاره

احمد بأبتسامه تسحر : أكيد العنود وافقت على العريس

أمل بابتسامه ذوبت احمد : خطأ ياذكي بس هيثم هو اللي بيتزوج

احمد وهو يعدل جلسته : كح كح كح ياربي امولي انت مغبره

امل فتحت عيونها بقوه : انت تدري وماتقولي

احمد وهو يبوس يدها : لا ياعيون احمد مادريت الا اليوم الصبح


أعذروني ماقدرت اكمل اصابعي أوجعتني بس كل اسبوع راح انزل بارت او أثنين ووووووووووووووووارجوك أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــغـــــــــــ ـــــــى توقعاتكم :::::عشقي جنوبي ::::::

متلثمهـ بشمآغ ـهـ 08-09-09 08:24 AM

عُشًٌٍُقٌٍيً جًُنٍوٍوٍوٍوٍبٌٍيً


رٍبٌٍيًيً خٍٍُليًكُ آٍلًقٌٍصٌٍٍُهُ مٌٍَرٍرٍرٍرٍرٍرٍرٍرٍرٍرٍرٍهُ آعُجًُبٌٍتًُنٍيً


وٍحٌُِآآبٌٍهُ آنًٍقٌٍٍلهُآٍ لٍلمٌٍَنٍتًُدَىٍ آٍليً آنٍآَ فٍيًهُ


وٍبٌٍأسٌٍُمٌٍَكُ وٍهُذَآ آٍلرٍآبٌٍطٌٍُ حًٌُِقٌٍهُ آذَآ حٌُِآبٌٍه ُتًُشٌٍُرٍَفٍيًنٍ عٍُليًهُآ


بٌٍنٍَفٍسٌٍُكُ

www.aljwhara.com



عشقي جنوبي 08-09-09 03:35 PM

خوذي راحتك بس افضل لين تكمل القصه بس اذا حابه تنقلينها هالحين على راحتك

متلثمهـ بشمآغ ـهـ 10-09-09 08:48 AM

ياعمري بس ابي اخلي الاعضاء يتابعووونها معك

وانتي تكتبينها


وتكفين كملي وربي تجنن

عشقي جنوبي 13-09-09 04:15 PM


(a28)ويــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ويـــــــــــــن الـــــــــــــتـــــــــــــــــــــــوقـــــــــ ـــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــ ــات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(


على العموم موعدنا الجمعه ان شاء الله انتظروني (اقصد متلثمه )

»فديِت عنونڪ« 14-09-09 09:32 AM

ان شاء الله خيتوو

منظرينك

عشقي جنوبي 15-09-09 08:33 PM

::::::البارت السادس::::::

:بابا انت تعرف وش تقول

عناد بحنيه : يابابا هيثم رجال والنعم فيه وراح يسفرك ويدلعك وعنده اخت بعمرك

مريم ببراءه: والله راح يسفرني

عناد : ايه هاه وشقلتي

مريم : ودراستي

عناد : راح تكملينها هو ماعنده مانع

مريم : خلاص

عناد باس راسها : خير ان شاء الله الله يوفقك ويرزقك الولد الصالح هالحين راح اخلي علي ومراته يودونك السوق عشان تتجهزين للملكه

خالد بعصبيه : وشو

علي يتنهد : اللي سمعته

خالد وعيونه تطله منها شرار (^ـ^) :هالجيزه ماراح تم
علي وهو مطير عيونه : وش ناوي تسوي

خالد :مدري مدري

علي :اهداء وذا هي موافقه انت وش عليك

خالد بعصبيه : ماتعرف مصلحتها

بصوت هز اللي بالبيت كله : وانت اللي تعرف مصلحتها وانا اللي مااعرف

خالد :.............

علي بهدوء: محشوم يبه

قطع عليهم نقاشهم دخول ابراهيم : سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ماأحد رد عليه أستغرب : علامكم مين اللي ميت

ولف نظره على الصاله وماشاف مريم :ياحرام يااختي والله كانت طيبه الله يرحمها

خالد : صدق هي تبي تموت بسبت هالجيزه

ابراهيم عقد حواجبه : أي جيزه

خالد وهو منفعل:ابوك مزوج مريم لهيثموه

عناد بعصبيه : خالد روح من قدمي لأذبحك

خالد : ايه تبي تذبحني علشان ولد محمد نسيت يوم طردك خالهم واتهمك ان سارق حلالهم هالحين تبيع بنتك لهم بكل بساطه ولا وياليت الفارق بينهم سنه والا سنتين الا 15 سنه (وبرجى لبوه ) تكفى يبه بنتك للحين صغيره (وهو مايدري وش يقول ويحرك ايديه بأنفعال ) طيب خلها خطبه بس والزواج لين تخلص الثانوي تكفى يبه
عناد بصوت عالي : ابراهيم خذ اخوك من قدامي

ابراهيم : ان شاء الله (وخذ اخوه وداه لغرفته وجلس معه ): انت ليش معترض

خالد ناظر اخوه : انتم كلكم تبون تتخلصون منها عشان ترتحون منها انتم ليش كذا ليش انانين

ابراهيم بهدوء : هذا نصيبها وجاها رجال بمعنى الكلمه وش اللي يمنعنا

خالد بعصبيه : اللي يمنعنا ان الفارق بينهم 15 سنه ومريم صغيره ماتعرف معنى انها تكون زوجه

ابراهيم : انت ماعليك انا بقول لعلي يقول لعايشه تعلمها

خالد اكتفى بضحكه سخريه


لفها بقوه: لا تعطيني ظهرك وانا اكلمك فاهمه

العنود بدون نفس : أخلص

تركي مسك ذقنها بقوه ورفع راسها يمه وصار مايفصل بينهم الا انفاسهم : انتي هبله وغبيه وضعيفه تدرين

العنود :..................

تركي ببتسامته مكر: لاني قريب منك خايفه

العنود بخوف :ماني خايفه

تركي :طيب ليه ترجفين ؟(وحط يده على صدرها ) وهذا ليش يدق بسرعه

العنود انتفضت من لمسته وخرت يده :ان كانك رجال وخر

تركي : رجال وغصبن عليك وراح افكك لاني عندي شغل مو خوفا منك

وباسها بحالميه وهي غمضت عيونها مافتحتها لين سمعت صوت الباب يتسكر ولمست شفايفها وابتسمت بس اتذكرت انها من تركي قامت تمسح شفايفها بعنف
ابتسمت على هالذكرى (آه ياتركي ياليتك معي والله لا اسوي كل اللي تبيه )


:مبروك ياعمري

امل : الله يبارك فيك

احمد بفرح:يالله متى بيجي

امل : لسى باقي 7 اشهر

احمد : يالله نروح لخالتي ونبشرها ونتعشى عند امي طيب

امل : يالله


*هل ياترى خالد راح يخلي هالجيزه تمشي على خير والا حيقلب الامور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*امل راح تمشي حياتها على نمط السعاده والا تجري الرياح على ما تشتهي السفن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*العنود ايش نهايتها !!!!!!!!!!

*حامد ايش مصيره مع مريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*ابراهيم وعلي ايش نهايتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

*رشا حتضل تحب خالد والا ؟؟؟؟؟؟ظ

*عناد ايش هدفه من الزواج وهل راح يسكت عن خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*طلال وشيخه كيف راح تكون حياتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*وشيماء راح تسكت عن تطنيش طلال لها؟؟؟؟؟؟

تـــــــــــــــــــــوقــــــــــــــــعـــــــــ ــــــــــتـــــــــــــــكــــــــــم


ملاحظه :::::::::

احبابي راح انزل كل جمعه بارت وترى هذا البارت حق يوم الجمعه ::::::::عشقي جنوبي :::::::(qq115)(qq115)(qq115)(qq115)(qq115)(qq115)(qq115)( qq115)

طالبة رحمة الله 17-09-09 12:50 AM

انا متابعه القصه من بدايتها

وعجبتني ..

بس البارت قصيرررررررررر بالمررررررررررة

ومايصير تنزلين كل جمعه خليها باستمرار حاولي في الاسبوع تنزلين خمسه بارتات والا اربعه نبغى نخلصها بسرعه قبل المدارس

لاجات المدرسه ماراح نتابعها..

تحياتي

متلثمهـ بشمآغ ـهـ 18-09-09 03:31 AM

عشقي الجنووب

مررررررررررررررره حلووه

يسلموو

<<<تراني متابعه وبقووه ومتحمسه

عشقي جنوبي 18-09-09 08:22 PM


أأهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــلــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــ ـن أبـــــــــشـــــــركم الدراسه أتأجلت الى 21\10 ماعدأ أحنا يالجامعين :gcr852:مامشى علينا النظام والجمعه الجايه راح انزل عيديتي والقصه راح اتخلص قبل المدرسه((((((((((اذا ماحصلتلي ظروف(qq22)


الساعة الآن 10:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir