منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   متجددة/ضمني ع صدرك روايه رومنسيه لعشقي جنوبي (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=377037)

عشقي جنوبي 23-09-10 04:06 AM

متجددة/ضمني ع صدرك روايه رومنسيه لعشقي جنوبي
 
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




مثل ماقلت لكم حبايبي اني ابغى ابدا من اول وجديد لان احداث الروايه مانالت اعجابي انا فكيف انتم




المهم ماعلينا نبدا بأحداث جديدة تختلف اختلاف كبيررررررة عن الاحداث الاولى




يالله ^_^




البارت الاول :




(الفصل الاول )




نزلت من الدرج بخطوات واثقه هذا اول يوم دوام لها فالجامعه حبت على راس امها




:صبحك الله بالخير يالغاليه




ام علي : صبحك بالنور ياعيوني هاه وش لونتس




مريم واهي تحشى لها توست بمربى :الحمد لله يمه بس متحمسه للجامعه




ام علي واهي خايفه ع بنتها من السوالف اللي تسمعها من جاراتها عن الجامعه : يابنيتي لونتس قعدتي بالبيت مو احسن




مريم تنهدت بعد مافهمت قصد امها :يايمه الله يخليك ليش ذا الكلام ؟؟؟ انا ان شاء الله مابيصير لي شيء




أم علي بحزن :يايمه انتي اظنتس سمعتي وش صار لخلدا بنت ناصر صورها انتشرت بكل الجوالات عشانها ماخاوت لها بنيت(ن) قالبات >>>قصدها بويات




قطع سوالفهن خالد :صباحووو على احلى ام خالد بالوجود(وباس راسها )



ام علي: ياصبح النووور هلا هلا بالغالي




مريم بغيرة :اشوف سحبتي علي سيفون وانا اخر العنقود



خالد:ياشين الغيررررة بس المهم هاه جاهزة اوديتس




مريم واهي قايمه عشان تلبس عبايتها : يالله بس البس عبايتي واجيك



(ام علي أنسانه طيبه حييييييييييل وتاخف ع عيالها من نسمه الهواء عمرها 50& خالد الاصغر من بين الاولاد 26سنه يشتغل حارس امن معه شهادة الثانوووي حبووووووووووب مرررررة اما شكله فاعادي &مريم اخر العنقود سكر معقود 19سنه طيوبه وحبوووبه شخصيتها شوي قووويه وحقها مستحيييييييييييييل تخليه



في بيت ثاني




نادت بأعلى صوووت :ترررررركي حبيبي يالله تاخرت ع المدرسه




نزل تركي واهو يسكر ازرار ثوبه : انتي ليش مستعجله الساعه تو تجي ست




العنود واهي تكمل تسكير ازرير ثوووبه : معليش حبيبي بس انت تعرف اليووم اهو اول الدوامات وشوف عاد زحمه الرياض




تركي :طيب فيه فطور او نمشي




العنود :افااااااا بس انا اخليك تطلع من البيت من دون ماتفطر




تركي : فديتك ياعمري




جلسو يفطرون شووي بعدين ودى تركي العنود للمدرسه واهو راح لشغله





العنود واهي تنزل اغراضها في غرفتها دخلت عليها نورة صديقتها :هلا والله النوووري




سلمن على بعض واخذن اخبار بعض بعدين أستدعتهن المديرة يشووفن جداول التدريس




(العنود 26سنه انسانه مثقفه وواعيه تشتغل مدرسه عربي متزوجه من سنتين ماجابو عيال ع قولهم نبغى ناخذ راحتنا قبل يجي ولدهم >>>تفكيررر غريب &تركي انسان ووووسيم مرة يحب زوجته العنود كثيررررر مدير شركه ايراد وتصدير ومع كذا مامانع العنود ابد بانها تكمل وظيفتهاا عمره 32سنه




في غرفه امل




هيثم : امل مايصير ذا الكلام




امل :هيثم انا مراح ارجعله لو يموووت ابغى اتطلق منه




هيثم بعصبيه :تدرين عاد انا حالف اني ماراح اقوله يطلقك لان الرجال متخسر في عرسه واخر شيء اقوله طلق افهمي مافيه طلاااااااااااااق وبعدين ياهاتم نسيتي يوم ابوي بغى يزوجك! مين اللي حبس نفسه بالغرفه ويقول مابي غير احمد هاه؟؟




امل : هذا قبل هالحين مابيه




هيثم :لاياشيخه مخليه الولد ينتظرك خمس سنين وفوق كذا رسوبك في بعض المواد وهالحين عمرة صار 32 وتقولين مابيه




أمل طفشت من هيثم وكلامه اللي يعيده يوميا : خلاص انا اكلمه وقوله يطلقني انتهينا ياخي




ماحست الا وهيثم معطيها كف حار :والله شين وقوي عين



وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب










وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب





هيثم اكبر اخوانه عمره 29 سنه رجل عصامي بنى نفسه بنفسه مايحب الغلط عصبييييي حييييييل له شركه صغيررررة ومحل اجهزة لاب توب





&امل الفرق بينها وبين هيثم سنه عمرها 27سنه متخرجه من الجامعه حليوووه مهتمه بنفسها كثييييييرررر وتتبع الموضه بجنون عنيدة وماتمشي الا اللي براسه غبيه نوعا ما >>>بعدين بتعرفوون</w:t>





العنود اختهم سبق التعريف عنهم





في الجامعه





بعد ماخذت الجدول بشق الانفس راحت للكفتريا





شرت لها كبتشينو مع جالكسي سادة (جربوها حلوووه كثيرررر ^_^ ) بعدين جلست بطاوله لحالها لان صديقاتها انقبلووو في كليات غيررر

عشقي جنوبي 23-09-10 04:08 AM

قاعدة تناظر البنات تقريبا قليلات لان اول يوم دوام اخذت رشفه من كوبها شافت وحدة جايه لجتها لابسه تنورة سوداء ميدي وبلوزه بيضاء يتوسطها حزام صغيررررة وملامحها حلووووه</w:t>
وقفت البنت عند مريم وقالت ببتسامه : مرحبا اختي معليش ممكن اجلس معك شوووي (وتوسعت ابتسامتها لان مريم ابتسمت لها واشرت براسها دلاله ع الموافقه ): انا اسمي عهوود</w:t>
مريم : عاشت الاسامي انا اسمي مريم
عهود : عاشت ايامك دقيقه بروح اجيب شي اشربه واجي
ابتسمت مريم لما وقفت عهوود قالت بنفسها ما شاء الله مررررة تجنن
جلست عهووود واهي تلهف : اعوذ بالله تقل غنم متجمعه ع شعيرررة
مريم :هههههههههههههه
عهود واهي تشرب ببسي : انتي مستجدة
مريم :ايوى وانتي
عهود : ايه قسم عربي غثه صرااااحه الواحد مايقدر يدخل القسم اللي يبي
مريم :طيب حولي للقسم اللي تبغي
عهود: رحت ورفضوا يقولون نسبتك ماتهل اتوقع يصرفون بس وانتي قسم ايش
مريم ببتسامه اوسع من ابتسامه عهود : عربي بس انا مقتنعه فيه
عهوووود:خخخخخخخخ فرق بيني وبينك لك صديقات هنا
مريم : لا وانتي
عهوود: فيه بس بسحب عليهن ^_^
مريم :هههههههههه ليش
عهود: لانهم كل وحدة بقسم
دق جوال عهود وردت :هلا هيثم
هيثم : هلا هاه خلصتي امر عليك
عهود : ايوى خلصت
هيثم خلاص شووي واجيك
عهود: طيب دق علي اذا جيت عند الباب مع السلامه
قعدووا شوووي يسولفون تبادلن الارقام واتفقو يتقابلون الاسبوع الجاي لانهم مو مداومين هالاسبوع بعدين طلعت عهود لان اخوها وصل
وبعدها بشوي جاء ابراهيم اخو مريم واخذها )
هيثم :هاه كيف كان يومك
عهود: عادي بس تعرفت ع صديقه جديدة
هيثم : ماشاء الله مسرع اقطع يدي اذا ما انتي اللي لزقتي بالضعيفه
عهود ببتسامه بانت من عيونها (لانها لابسه نقاب ): صححححححح كيف عرفت
هيثم : هههههههههه اعرفك
عهود: وش سويت مع امل
تنهد هيثم: سوات الله ابرك سوات الله ابرك
>(عهود عهرها 19 بنوووته حلوووووه حييييل ومطفوقه بس بعض المواقف تكون جديه وحكيمه حييييييل )
مر اليووووم عادي
اليووم الثاني باليل الساعه 9
دق جواله رد واهو ماشف الرقم لانه جالس يحوس بالنت
: السلام عليكم
ابتسم بستخفاف يوم عرف الصووت : هلا هلا بزوجتي العزيزه
امل : ابغى فلوووس
احمد : نعم !!!!!!! بأي صفه
امل : بصفه اني ع ذمتك للحين وانت مجبووور تصرف علي وهذي من حقوقي
أحمد بحدة: يعني ماتعرفين اني زوجك وان لك حقوق الا اذا بغيتي فلوووس وانا وين حقوقي ياهانم
امل : مالك عندي حقوق
أحمد: وانتي يكفيك اللي اخذتي قبل يالله انقلعي
سكر احمد بوجهها وكمل شغله
(احمد انسان ينحط ع الجرح يبرى عمره 32سنه رجل يعمل في شركه دمه خفيف جدا تزوج امل بنت خالته طبعا عن حب من طرفها وفليله زواجهم قالت له انا مابيك حاول يعرف السبب بس اهي يوميا لها سبب مرة تقول انا فيني عين ومرة تقول ما لبسني الهديه ومرة تقول ماجاب ملابسه للبيت ومرة تقول هو قالي مابي اوديكي للسوق واذا بغيتي تروحين خلي اخوانك يودونك وطبعا ولا شي من هذا القبيل صاير والكل مكذبها >>>ع فكرة ذي قصه حقيقيه
">في بيت علي
وين حبي:
هدى : بروح للحمام
علي وهو ينسدح ع يده :روحي ولا تتأخري ابيك في سالفه
هدى ببتسامه : طيب
قامت هدى وماطولت جات وجلست ع السرير :يالله وهذي قعدة وش عندك
علي: لاهنا ماتصلح السالفه يبيلها شاهي ممكن
هدى ببتسامه:ممكن
قاموا وجلسوا في الصاله
>راحت هدى للمطبخ تسوي شاهي وبعد ما سوته صبت لعلي :وهذا الشاهي قولي السالفه
علي :هههههه مستعجله عالسالفه
هدى : هههههههههههه يالله قول
علي : امممممممم عندي دورة لجدة اربع شهور وماراح اقدر اخذك

عشقي جنوبي 23-09-10 04:09 AM

هدى نزلت راسها :.................................





علي : حبي شفيك





هدى واهي لسى تناظر الارض: مافيني شيء







علي نزل وجلس ع ركبه قدامها رفع راسها بيدينه :حبي الله يخليك بلاش دموووع





هدى وعيونها مليانه دموع: بتاخذها معك





علي انصدم من ردها ماعرف ايش يقول :....................






هدى نزلت دمعه وحدة من عيونها : يعني بتاخذها




علي عورت قلبه هدى بس ظل ساكت : .....................





هدى ضحكت واهي تمسح دموعها :حرااااام ماراحت شهر عسل زيي فلازم تاخذها وقول انك بتروح شهر عسل مو تقول دورة شغل




علي رفع عيونه بسرعه:وش قصدك






هدى نزلت دموعها زي الشلال :...................





علي هزها مع ايديها بقوووة وقال بعصبيه :قصدك اني كذاب تكلمي






هدى بتسرررررع من الغيرة : ايه كذاااااااااااااااااااااااااااب من يوم تزوجتها وانت تكذب كذبت علي يوم تزوجتها قلت بسافر يومين وارجع ويوم رجعت جايبها معاك وكذبت علي يوم العيد قلت عندي استلام وانت عندها مع انه يومي وكذبت علي بانك مستاجرلها شقه زيي وانت شاري لها فله ووووو...وكل ذا وما كذبت</w:t>






علي ماحس بنفسه الا واهو طايح فيها ضررررب من أي مكان تطيح يده عليها يضربها مافكها الا يوم شاف الدم ينزل خشمها وقف واهو يتنفس بسرررعه :عيدي ذا الكلام وشوفي وش يصيرلك وانا كيفي اسوي اللي ابيه انتي مالك دخل فاااااااااااااهمه>






ودخل غرفه النووم وقفلها عشان مايكمل عليها اذا شافها






-اما هدى قعدت تشاهق تبكي :وينك يبه وينك شف بنتك وش صار فيها







فجاءة هدى فقدت الوعي




(علي اكبر اخوانه(ابراهيم &مريم&خالد)عمرة 33سنه متزوج من زماااان بس ربي مارزقه عيال وراحو سووا تحاليل وطلع العيب من هدى فتزوج عليها من دون مايخبرها لو خبرها يمكن هانت &هدى عمرها 26سنه انسانه جميله وطييييييبه حييييييل تموت وماتجرح احد عيبها الوحيد ضعفها تحب علي بجنووووووووووووووووووووووووووووون متخرجه من الثانوي ماكملت دراسه لان علي طلب منها كذا >






عند عائله ثانيه






حاطين العشاء قاعدين يتعشووون




حامد:هاه شيماء ايش قلتي




شيماء : اممممممممممممم مدري والله مع انه ماينفوووت بس بستخير




ام حامد: اهم شيء مافيه رجاجيل




حامد واهو ياكل :لاتطمني يمه نسائي بسشيماء :طيب اشوووف واردلك



ام حامد :يمه ياوليدي متى بتتزوج وافرح فيك







<حامد شرق بالعصير :كح كح كح كح






أم حامد: بسم الله عليك اشرب مويه




حامد بعد ماراحت الشرقه وقف يبي يمشي : يمه الله يهداك اللي يسمعك يقول مافرحتي فيني وفرحتي بولدي




ام حامد بحزن وهي تشوف ولدها يطلع من البيت : الله يرحمها




شيماء بحزن ع حال اخوها : يمه الله يهداك كان خليته يتعشى احنا ماطمعنا ع الله يرجع مثل اول تقومين تذكرينه




ام حامد بضيق: انا وش اسوي ابي اشوفه متهني بدنياه




سمعوا صوت صراخ طفل




قامت شيماء : وهذا مؤيد صحى بروحله تبين شيء يمه




أم حامد : لا روحي الله يرضى ربي عليك ويرزقك مثل ما اهتمتي باليتيم







ابتدأ الاسبوع الثاني وبدت المحاظرات معاه




عهوود: اففففففففف الصرف غثة هذا مع انه اول محاظرة




مريم : صادقه والله الله يعينا بس




عهود: لا من هالحين حامله المادة حاملتها




مريم : لا ان شاء الله بأذن ربي بنعديه




عهود: يارب طيب بروح اجيب فطور تبين شيء معين والا ع ذوقي




مريم واهي تطلع بوكها مسكتها عهود: ع وووين ياحلوووه الفطور علي اليووووم




مريم بأبتسامه: اووك اختاري لي انتي




عهود : اوكيشن

عشقي جنوبي 23-09-10 04:10 AM

في مكان ثاني
:رايح حبيبي
علي : ايه تبين شيء ؟؟؟
سارة جت ومسكت ياقة ثوبه بدلع : سلامتك حبيبي بتتعشى عندي ؟؟؟؟؟
علي بذوبان : اليوم على مين ؟؟؟
سارة واهي تلوي بوزها بدلع : على هدى
علي واهو ذايب ع الاخر : وانتي وين تبيني اتعشى
سارة واهي تهمس بذنه بدلع : عندي طبعا
علي باسها ع خدها : اوك ياقلبي وانا عازمك ع افخم مطعم هاه راضيه ؟؟؟
سارة واهي تبتسم : اكيد حبي
علي: طيب حبي اتجهزي اوك انا بروح لشغلي مع السلامه
سارة : مع السلامه
عند هدى
كانت بالحمام تاخذ شور وتتذكر اللي صار بذيك الليله من بعد ما اغمى عليها صحت الصبح برفسه ع بطنها
علي بعصبيه مبالغ فيها : قومي سويلي فطور
قامت هدى بسكات وراحت للحمام تغسل وانفجعت من شكلها كان وجهها منتفخ كله كوووم وخشمها كوووم ثاني كان منتفخ بدرجه مو طبعيه سمعت صارخ علي (هددددى بسرعه )
راحت للمطبخ بسرعه وجهزت الفطور وراحت تنادي علي وقال جبيه لصالة ودته يوم حطت الفطور ع الطاولة
هدى : تفضل
علي يبي نرفزها قام واخذ شماغه وقال : سديتي نفسي الله يسد نفسك
وطلع من البيت وتارك وراه انثى محطمه
ومن ذاك اليوووم واهو مايكلمني كل ذا عشاني قلتله كذاب لا مو عشان كذا اهو اخذها حجه عشان يكون عند ساروه الله لايوفقك ياسارة انتي السبب ايه انتي السبب
طلعت هدى من الحمام وتفاجات باللي جالس ع السرير كان سرحاااااان يالله ياعلي قد ايش اشتقتلك امتلت عيونها دمووووع وحست رجلينها موقادرة تشيلها فجلست مكانها نصها بالحمام ونصها برى خلاص بس لاتبكين اهو اللي قسى عليك وضربك و هالحين تقولين اشتقتله بس انا مقدر هذا علي حبيبي اللي مالي بدنيا غيرة بعد الله وبدون ماتحس بعمرها شهقت بالبكاء وفز علي لها بعد ما خوفته
علي بخوف : هدى وش فيك
هدى ازداد صوتها بالبكى
علي ضمها بقوووووووووة وحس بقشعريرة تمشي بجسمه من قربها بس اهو طنش واحضنها زوووود
هددى ببكاء : عللللللي
علي : عيونه وقلبه
هدى و اهي تحط عينها بعينه: اشتقت لك حبيبي انا اسفه بس وربي من غيرتي
علي: ................................
هدى : حبيبي الله يخليك سامحني
علي واهو يبوس راسها : مسموحه ياقلبي مسموحه
قام علي وقومها معاه وجلس ع السرير ومسك عينها وفال : تالمك
هدى هزت راسها بمعنى ايه
باس عينها وقال: اسف حبيبي بس انتي اللي عصبتيني
هددى ابتسمت له : كنت ادري انك عصبي بس ماتوقعتك بهالوحشيه
علي :هههههههههههههههههه طيب قلبي حاب اعزمك ع العشاء ممكن ؟؟؟؟؟
هدى : اكيد حبيبي
وووووووبص انتهى الفصل الاول
انتظروني في الفصل الثاني
توقعاتكم


لا احلل من نسبها الى اسمه

عيوووون المها 23-09-10 08:18 PM

رروووووووووعه كمليها
جــــــــــــــــــــــاري الانتظأإأإأإأإر

عشقي جنوبي 24-09-10 03:52 AM

تسلمين حبيبتي


ان شاء الله قريب خلصت نص باقي نص وانزله


اسعدني تواجدك

marlin morno 24-09-10 09:56 AM

يا اختي كمليها مو النص وخلاص وانا ماشوف فيه تعديل مرة

عشقي جنوبي 24-09-10 09:58 PM

بالعكس حياتي الاحداث تختلف اختلاف كبيرررررررررر


واللي ماتغير فيها اهو الشخصيات


شاكرة لك مرورك

عشقي جنوبي 24-09-10 10:48 PM

تابع الجزء الاول
(الفصل الثاني )
طلع من الحمام من بعد ما رجع كل اللي ببطنه
: ياربي ارحمني مو قادر اتحمل يارب اشفيني يارب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في مكان ثاني
خالد ينادي : يمه يمه
مريم واهي جالسه ع اتي في : ماهيب فيه
خالد جلس : وينها
مريم : عازمتها جارتنا
خالد : طيب كيفك مع الجامعه
مريم : ماشي حالها
خالد: اتعرفتي ع صديقات
مريم : تعرفت ع وحدة بس
خالد: بس اهم شي تكوني واثقه منها
مريم :هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بستغراب : شفيك انا قلت شيء يضحك ؟؟؟؟؟
مريم : هههههه لاوالله بس اتذكرت لي حاجه
خالد باس يده بطن وظهر : الحمد لله ع نعمه العقل
:سلام عليكم
خالد&مريم : وعليكم السلام
ابراهيم : امي وينها
خالد : معزومه ابراهيم شفيه وجهك شاحب
ابراهيم بضيق : ولا شي بس ابغى امي معها جوال
مريم بستغراب من اخوها : لا بس اعرف رقم خلدا تبيني ادق عليها
ابراهيم : مين خلدا ؟؟؟؟؟؟؟
مريم : بنت جارتنا اللي امي عندها
ابراهيم : ايه دقي
دقت مريم ع خلدا : سلام عليكم
خلدا : هلا والله وعليكم السلام
مريم : كيفك ؟؟؟
خلدا : تمام أنتي كيفك ؟؟؟
مريم : الحمد لله اقول خلدا ممكن تعطيني امي
خلدا : تو طلعت من عندنا
مريم واهي تشوف امها تدخل من الباب : اوكي ياقلبي هذي اهي جت سلمي ع الوالده يالله مع السلامه
خلدا : يبلغ ان شاء الله مع السلامه
فز ابراهيم يووم شاف امه قعدت وراح لها وحط راسه ع رجلها واهي قعدت تمسح ع راسه
ام علي : علامك يمه
ابراهيم هز راسه دلالة على ان مافيه شيء
ام علي : رح نام فوق
ابراهيم هز راسه يعني لا
ام علي: وانا معك يمه يله قم
قام ابراهيم ومسك يد امه قامت امه لغرفته وقعدت ع السرير وحطت راسه بحضنها وقعدت تمسح ع راسه قعدت تسمي وتقراء عليه بس شوووي ونام بحضنها
(ابراهيم عنده 27 سنه موظف في مول ( محاسب ) جميييييييييييييييييييل بكل ما تعنيه الكلمه من معنى طيييييييييييب وحنوووووون حيييييل كل شيء الا امه عنده بالدنيا
في مكان ثاني
:يالله حبي
هدى طلعت واهي تسكر ازرار عبايتها : يالله حبيبي خلصت
طلعووو وركبوا السيارة وحرك علي وقف عند فله ورفع جواله ودق ع سارة : هلا قلبي اخبارك
قعدت هدى تتحقرص من الغير كذا ياعلي تكلمها قدامي وتغازلها بعد قطع حبل افكارها كلمت علي :يالله اطلعي انا استناك
لااااااااااااااااااااااا مابي اشوفها مابيييييي كل ذا عشان تقهرني لاااااااااااااااااا صحتها من افكارها فتحت الباب
سارة عقدت حواجبها وناظرت علي : انتي مين ؟؟؟
علي بحدة : سارة اركبي وراء
سارة سكرت الباب وركبت وراء : السلام عليكم
هدى وعلي ردو السلام
وصلو للمطعم
.................................................. ...................

عشقي جنوبي 24-09-10 10:49 PM

:قلبي يالله قووومي
العنود : تركي وربي مدري ايش فيني مالي قدرة
تركي :حبيبي انتي المستشفى قريب من هنا امشي اوديك
العنود : خلاص تركي خله بكرة الصبح ان شاء الله
تركي : طيب براحتك يالله قومي اتعشي
العنود :والله مالي نفس
تركي : اقول اذا ماقمتي تتعشين ترى مو متعشي وع فكرة ترى ماتغديت اليوم ترضين اني اموووت جوع
العنود ابتسمت : اوك حياتي ثواني واجهزه
قاموا وراحو لصاله وكان الاكل جاهز ع الطاولة لفت العنود ع تركي وظمته : الله لا يحرمني منك يارب
تركي واهو يشد عليها : ولامنك يالغلا
يالله تعشي
عند ابراهيم قام بسرعه واتجه للحمام واستفرغ
يوم خلص غسل وجهه وطلع للغرفه شاف امه مو موجودة حمد ربه انها ما شافته راح انسدح ع فراشه وقعد يفكرررر لين نااام من دون مايحس
:هههههههههههههههههههههههه
عهوووود: عمى ان شاء الله وش قلت عشن تضحكين
مريم : هههههههههههههههه
عهووووود: مريموووووه
مريم واهي تحاول تمسك ضحكتها : ههه خلاص هههه وربي ههههههههه موقادرة ههههههههههههههههههههههههههه
عهود بقهر : يارب يصير فيك مثل ما صار فيني عشان تحسيييييين
مريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عهووود من القهر :عمى وسكرت بوجهها
مريم لا تزال تضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
دخل خالد واهو يبوسه يده ويتحمد ربه : خييييرررر اخت مريم وش ذا الضحك
مريم :ههههههههههههههههههههه ولا شيء
خالد: ترى من اليوم وانتي يضحكين واذا سألتك قلتي ولا شيء بتقولييييييييييييييين غصب
مريم :لا ياشيخ
خالد : سألتك بالله
مريم : هههههههههههه طيب هذي وحدة من خوياتي اليوم انكسر كعبها وطاحت بسسسسسسس
خالد : بالله عليك عسى ماتفطستي ضحك بس
مريم : شووويه يالله بدق عليها وارضيها
قامت مريم ودخلت لغرفتها ودقت ع عهود : نعمممممممممممممممم وش تبين
مريم : عهودتي حبيبتي انتي ليش زعلانه
عهووود :لانك ماحسيتي فيني وقعدتي تضحكين وانتي السبب
مريم ببرائه :أاااااااااااااااانا
عهوود: لا جدتي مين اللي تحداني امشي قدام ابو نظارات الحلووو هذاك واتمخطر بمشيتي هاه
مريم :هههههههههههههههه وليتك ماتمخطرتي انكسر كعبك قدامه وفطس ضحك عليييييييك هههههههههههههههههه
عهوود: كولي تبن الالف جايه جايه
مريم :ههههههههههه خلاص ان شاء الله من المكافأة
عهود :يالله طيب بدك شين
مريم : سلامتك يالغاليه
باس راس ولده وانسدح جنبه وقعد يتأمله (امي صادقه لازم اتزوج بس لمياء كيف انساها كيف
هالحين عشان ارضي امي لازم اتزوج
بس امي مو زعلانه احسن شيء انسى الموضوع بس ولدك مين اللي بربيه ويعتني فيه ؟؟؟؟شيماء مو دايمه مصيرها بتتزوج وهالحين جايتها وظيفه بس اهي قالت بفكر يعني احتمال ترفض حامد انت تضحك ع نفسك انت تعرف ان هالوظيفه كانت تتمناها من زماااااان طيب فرضا تزوجت يمكن اللي بتزوجها ماتعامل امي وولدي ززين اقول خل الامور تمشي مثل ماهي


في المطعم
اخذ علي كبينه عائليه وسكر الستارة وجلس : اعرفكم ع بعض (اشر ع هدى ) زوجتي الاولى هدى (ولف على سارة ) زوجتي الثانيه سارة
قومن سلمن على بعض

قامن الثنتين وكل وحدة تناظر الثانيه نظرة حادة ورجعن اماكنهن

علي : اسمعي انتي ويها حركات الظراير انا ما ابغها مفهوووم (محد رد عليه قال بصووت اعلى ) مفهووووووووووووم

سارة وهدى : مفهووم

علي : هدى جهزي اغراضك كلها بننقل للفيله


عشقي جنوبي 24-09-10 10:50 PM

سارة : بس...

قاطعها علي : اظن هذا كان شرطي يوم طلبتي بيت

(علي يوم طلب ابو سارة بيت قال اشري بيت دورين الدور الاول لزوجتي الاولى ووافقوا يعني مانساها ^_^)

هزت راسها بنعم وسكتت

علي : طبعا يوم عليك ياهدى ويوم على سارة طيب الوجبات كلنا نجتمع عليها ولا وحدة تتغيب ومافيها أي شيء لو ساعدتن بعض مفهووووم

الكل هز راسه بالموافقه

علي : يالله اطلبن اللي تبن


اليوم الثاني


في المستشفى

النيرس : النتائج تطلع بعد 3 ساعات

تركي : طيب مشكورة

اخذ تركي العنود وراحوا للبيت بعد 3 ساعات بالضبط راح للمستشفى عشان ياخذ نتائج التحليل


عند غرفه امل

: امل اعقلي

امل : هيثم رجاءا لاتتدخل بيني انا وزوجي

هيثم بعصبيه : اوك ماراح اتدخل حتى لو طلقك انتي اللي بتخسرين ولاتجيني اذا ندمتي

وطلع من غرفتها ودق ع احمد

احمد : هلا والله هيثم

هيثم : هلا فيك اخبارك

احمد: والله تمام انت اخبارك

هيثم : الحمد لله اقول احمد انا حاولت مع امل افيه الا حل واحد

احمد: اللي هو

هيثم : تجي تاخذها بالقووة

احمد ببتسامه: ماتنجبر روح على روح يالغالي انا بسوي اللي تبي هي بس ما راح اتنازل عن شيء

هيثم متفشل من اخته : والله انها افضحتنا بالناس بس

احمد قاطعه: كل شيء قسمه ونصيب يالله تامر على شيء

هيثم : سلامتك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون ايش اهي نتائج التحليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارة وهدى تتوقعوا كيف بتكون حياتهن ؟؟؟؟؟


احمد وامل تتوقعون ايش اهي نهايتهم؟؟؟؟؟؟



وبقية الشخصيات ايضا كيف بتكون حياتهم؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهى


انتظروني بالجزء الثاني

تقبلوووا ودي


عيوووون المها 25-09-10 01:24 AM

يعطيك العافيه

بس ليتك كملتيها

جااااااااااااااااري الانتظاإأإأإأإر

عشقي جنوبي 25-09-10 02:10 AM

الله يعافيك


حياتو انا اكتب بارت بارت


اشكرك ع المتابعه

عشقي جنوبي 25-09-10 02:42 AM

ها1(qq89)


وين التفاعل

عيوووون المها 25-09-10 07:59 PM

طيب ممكن تقولينا متى تنزلين البارت اقصد اي يوم بالاسبوع عشان نكون متابعين

عشقي جنوبي 25-09-10 08:45 PM

اوكي حبيبتي الاثنين والخميس كذا تمام

عيوووون المها 26-09-10 02:12 AM

اوكيه براحتك تمااااااااااام

دلوعة احلى يوم 26-09-10 07:36 AM

ووووووووووووووواوووووووووووووو وربي روعه
يلا كمليها انتظرك بفااااااااااااارق الصبر
لا طولييييييييين نبي بااااااااااااارت حلو مثلك ولووووووووووو

عشقي جنوبي 27-09-10 06:26 AM

تسلمين حبيبتي البارت بالطريق ان شاء الله

عشقي جنوبي 27-09-10 06:27 AM

الجزء الثاني


الفصل الاول



في بيت تررركي



:العنووووود حبيبي تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي بسررررررعه



جات العنود تركض بخووووف: حبيبي وش فيككككك خوفتني



تركي ببتسأمه: بسم الله عليك حياتي عطيني او شيء البشارة



العنود عقدت حواجبها : اوك البشارة لك بس وش عندك



مد تركي ورقت التحليل عليها



اخذتها بأيدين مرتجفه واهي تقراء حس تركي عيونها بتطلع من الصدمه : تركي اللي اقراء صدق او كذب



تركي :ههههههههههههههههههههههههه لاصدق حبيبي مبرووووك



العنود بعدم تصديق : احلففف انا مو مصدقه



ضم وجهها بكفوف : لا حبيبي صدقي انتي حامل



العنود: واااااااااااااااااي



ضمت تركي واهو يضحك عليها


العنود بعدت عن تركي : تصدق ليش انا فرحانه

تركي ببتسامه هاديه :ليش؟؟؟؟؟؟

العنوود : لانك بخيرررر

تركي ضمها :ياحياتي انتي

(تركي والعنود كانو يبغون ولد من بدايه حياتهم بس كشفوا بمستشفى طلع في تركي ضعف وكل ما سألهم احد قالوا بنعيش حياتنا ^_^ وبعد العلاج حملت العنود ^_^)

في بيت ثاني

: مبروووك يمه مبروووك

العنود واهي مستانسه : الله يبارك فيك يمه

ام علي :مدامك طايرة ع العيال ليش مأجله السنتين اللي فاتت

العنود: ايش اسوي مام ا ماكنت مستعدة للمسؤليه

ام علي: الله يثبته يارب ويجعله ذريه صالحه

العنود: امين يمه امين يالله يمه تركي وصل مع السلامه
ام علي : مع السلامه وسامي عليه وباركيله عني

العنود ببتسأمه واهي تشوف تركي باس راسها ولصق فيها : يوصل يمه سلمي ع ابوي وبشريه

ام علي: ان شاء الله

سكرت ام علي الجوال وشافت بنتها امل نازله من الدرج

امل : سلام يمه

ام علي : وعليكم السلام هاه وش لونتس

امل : والله بخيير يمه اقول وين الربع

ام علي : ههههههه كل بشغله (وبحنيه ) هاه يمه وش صار مع رجلتس

امل بضيقه : ماعليه يمه ماعليه مو سأل عني

ام علي : يميمتي انتي بس قوليلي وش فيتس

امل تبي تسكر الموضوع : مافيني شي الا كيف العنود من زمان عنها

ام علي ببتسامه :هو ماهو مريحني الا العنود ابشرتس اختس حامل

امل : ما شاء الله الله يقومها بالسلامة يارب

ام علي : امين وعقبال ماتصلح احوالتس مع رجلتس وتحملين


في الجامعه

مريم : هاه كيف المحاضرة

عهود : لا ابشرتس ماعطيتها وجه

مريم : لااااااااااااا ليش انا معتمدة عليك

عهود: والله الدكتورة غثيثه وسحبتها نومه

مريم : لا ياشيخه وهالحين ايش بنسوووي مانعرف احد ناخذ منه المحاضرات
عهود واهي مادة بوزها : بدت حركات الدوافيييير مدامك ملهوفه على هالمحاضرات ليس ماحضرتي

مريم : سكتي انا تعبانه

عهود : سلامات وش فيك

مريم : الوردة الحمراء(الله يكرمكم )

عهود :هههههههه احسن هذي حوبتي يامرة

مريم واهي رافعه ايديها لسماء :يارررررررب ياحي ياقيوم تجيها يارب الحيييين وتالمها مثل مألمتني يارب يارب

عهود رفعت يدها لفوق تدعي : لا ياربي لا تستجيب لها ياررررررب

مريم : اضربتها استغفري ياحيوانه

عهود بسرعه : استغفررررر الله يارب سامحني وربي مادريت ان فيها شيء الا صحيح مريوم هي ايش فيها

مريم : مدري بس اتوقع مو زينه

عهود : اقول مريم ليش ماتذلفين تجبين لي فطور احسن ما اطوطى ببطنس



عشقي جنوبي 27-09-10 06:29 AM

في غرفة شيماء

جالسة تلعب مع مؤيد

حامد : ممكن ادخل ؟؟؟

ابتسمت له شيماء : اكيد حياك

جلس حامد وباس رأس مؤيد : هاه شيماء وش صار ع الشغل

شيماء ببتسأمة: رفضته

اختفت أبتسامه حامد : ليش

شيماء : لاني صليت استخارة وما ارتحت

حامد : الله يكتب اللي فيه خيرة

شيماء : حمودي ممكن طلب

حامد : عيونه امري

شيماء : ما يامر عليك عدو

حل السكوت لثواني ثم تكلمت شيماء : اعرف جارة بيت عمي عمرها 28 سنه ادب واخلاق وجمال ايش رايك تتزوجها

مر وقت واهو ساكت وقال : ايش اسم ابوها

شيماء : راشد ال.....

حامد عقد حواجبه : مو هذا اللي بنته منتشرة صورها

شيماء :.................

حامد :شيماء ردي ليكون هي اللي تبيني اتزوجها ؟؟؟؟؟؟؟؟

شيماء : ....................

حامد بضيق : لهدرجه مؤيد مضايقك تبيني اتزوج أي وحدة

شيماء امتلت عيونها دموع : لا والله اهي مظلومة

حامد : حتى ولو انا ما أرضى اتزوج وحدة كل الناس شوفوها

شيماء بحزن : لو صار لي اللي صارلها ترضى علي ذا الكلام

حامد بسرعه : اقص لسان اللي يتكلم عنك

شيماء : حتى اخوانها مايرضون عليها صدقني حامد البنت محترمه ومتدينة مرررة واللي صار انه في بنات بويات معجبات فيها وكلمنها بس اهي رفضت و نصحتهن بس هن سون معها حركه مو زينه فراحت بلغت العميدة فالعميدة فصلتهن واهن يبي ينتقمن منها فصورنها ونشرن صورها
والبنت امي تحبها كثيرر هاه ايش قلت ؟؟؟؟؟؟

حامد : ....................

شيماء : يأبو مؤيد فكر بالموضوع واستخير وردلي اووك


في كوفي شوب

أحمد : وهذي كل القصه

ابراهيم : طيب انت ماتقول انها تقول اذا شافت وجهك او سمعت صوتك تستفرغ يمكن صدق عندها عين

احمد : ياعيني حبيبي اهي اللي تقول انا ماشفت صار لها هالشيء كل اللي شفته اني اذا دخلت المكان اللي اهي فيه طلعت وياسبحان الله العين تروح اذا بغت فلوس هي كل مدة تدق علي تبي فلوس وين العين بالله

ابراهيم : والله مع شينها قويه عينها

أحمد بنرفزة : شفت شلون

ابراهيم : اممممممم أحمد عادي اسأل سؤال ؟؟؟؟؟؟

أحمد : اسأل

ابراهيم : امممممممم اهو سؤال شخصي عادي اسأل

احمد : ابراهيم بتكلم والا امشي

ابراهيم : لا خلص بأتكلم اممممممممممم انت لمستها

احمد : لا

ابراهيم سكت :.............

احمد بخوف : ابراهيم وش تفكر فيه

ابراهيم : يمكن امممم يمكن كل هالمسرحيه عشان الناس اذا تزوجت بعدين انها مطلقه

أحمد بخوف من اللي بباله: ابراهيم وش تقصد مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم : يمكن كل ذا عشانه مو بنت ؟؟؟؟

أحمد بصدمه :هاه

ابراهيم : استغفر الله ان بعض الظن اثم

أحمد بعصبيه : ابراهيم علمني ايش اسوي

ابراهيم : اهدأ اول شيء

احمد هدأ من نفسه شوي : هذا انا هديت اخلص

ابراهيم : حاول ترجعها وبعدين اعلمك وش تسوي

احمد: طيب بحاول
احمد يبي يغير الموضوع : انت رحت للدكتور

ابراهيم : ايوه اخذوا تحاليل وبكرة اشعه وبعدها يخبروني ايش فيني

أحمد: ان شاء الله خيرر اقول ليش ماندق على طلال يجي

ابراهيم : ياليت عشان تحلى القعدة


في غرفة هيثم جالس يخلص اوراق شغله ودخلت عليه عهود : هاي ياحلو

هيثم ببرود : وعليكم السلام ياحلوة

عهود :اوه المزاج مو رايق اليوم

هيثم : عهود اخلصي عندي شغل

عهود : طيب البشارة

هيثم : العنود حامل درينا

عهود : ما شاء الله مسرع ام علي نشرت الاخبار

هيثم بشويه عصبيه : استحي ع وجهك احد يقول عن امه كذا

عهود بزعل : خلااااص انا اسفة الحق مو عليك الحق علي اللي يوم دريت قلت بروح اخبرك



طلعت عهود من غرفته زعلانه واهو كمل شغله


في بيت علي متجمعين ع العشاء وياكلون بصمت

علي : على فكرة بسافر الاسبوع الجاي عندي دورة

هدى منزله راسها وتأكل واهي تحس اللقمه واقفه بحلقها لانه بياخذ سارة معه

تكلمت سارة : اممممم طيب حبيبي بتاخذني معك او هدى

هدى رفعت راسي وناظرتها يعني اهي ماتدري عن الموضوع والا بس بتغيضني

قال علي واهو يناظرني : لا انتي ولا هدى

سارة : بس حبيبي

علي : سارة انا وش قلت

هدى (بصراحه مدري وش اسوي احس اني ودي اطير من الفرحه ناظرتها وانا مبتسمة بشماته من شكلها واهي تاكل واهي معصبه قطع علي افكاري صوت علي واهو يقول : العنود اختي حامل

هدى زادت فرحتي لان العنود مررة طيوبه معاي عكس امل :ما شاء الله الله يقومها بالسلامة

سارة : ماشاء الله يتربى بعزها وعز ابوها يارب

انا وعلي : امين يارب العالمين


انتهى

انتظروني بالفصل الثاني من الجزء الثاني


عيوووون المها 27-09-10 07:23 PM

رووووووووووعه

جــــــاري الانتظأإأإأإأإري

حروف من خيال 30-09-10 07:58 AM

الله يهديك ياعشقي
نشفتي ريقنا لمده سنه

والحين

تعيديها وبالقطاره


مشكوره على التعب بس

عشقي جنوبي 03-10-10 11:06 AM



الفصل الثاني من الجزء الثاني



في بيت تركي



تركي : حبيبي ليش ما تاخذين اجازة



العنود : ليش حبيبي



تركي ببتسأمه: ليش انتي ناسيه انك حامل



العنود : لامانسيت حبيبي بس خل الاجازة بالأشهر الاخير ة احسن الحين الحمد لله مافيه تعب



تركي : اساسا التعب في الاربع شهور الاولى


وانتي تقولين بالاخير



العنود : هههههههههه هالحين يعني بنختلف عن موعد تعب الحمل الحمل بكبرة يتعب



تركي : ههههههه صحيح اقول عمري بكرة عندي موعد بالمستشفى اروح والا اسحب



العنود :كيفك حبيبي بس اتوقع خلاص مو لازم تروح هذا انا حملت يعني الحمد لله مافيك شيء



تركي : وانا اقول كذا بعد




في غرفه هيثم



دق باب غرفته



هيثم : اتفضل



دخلت امل الغرفه : السلام عليكم



رد عليها هيثم ببرود : هلا وعليكم السلام



نزل راسه وكمل شغله مطنشها



بعد فترة من الصمت : هيثم لو طلبت الطلاق بتوقف معي



هيثم بجمود : طبعا لا



أمل معقدة حواجبها : أنا اختك



هيثم : اختي مو على حق فليش اوقف معها



أمل :لهدرجه احمد غاسل مخك عشان تقف ضد اختك



هيثم بنرفزة : محد غاسل مخي بس انا مع الحق



أمل : يعني انا غلطانه



هيثم : وبقووة وبما ان تفكيرك مادي فأبشرك احمد ماراح يتنازل عن شيء وانا ماعندي اعطيك فأحسلك تروحين بيت زوجك احسن



أمل : بأي شرع هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟



هيثم بنرفزة : اللي يشوفك مايقول درست دين ابد


ياحلوة تدفعين المهر والشيخ يقول تدفع كل اللي تخسرته في العرس بس هو قال لا يكفيني المهر


أمل بقوة عين : لافيه الخير والله



هيثم : امل صدقيني لو اني مكان أحمد تدرين ايش بسوي



أمل ببرود : ايش بتسوي ؟؟؟؟



هيثم :بجي واجرك من شعرك لبيتي غصب



قامت امل معصبه وطلعت من الغرفة



دخلت لغرفتها لقت جوالها يرن شافت المتصل رقم غريب فاردت :السلام عليكم



امل : وعليكم السلام



أحمد : كيف زوجتي (شدد على هالكلمه )



أمل : اوووووووف نعم



أحمد : نعامه ترفسك تأدبي وانتي تتكلمين معي فاهمه



أمل : اخلص وش تبي



أحمد: اتجهزي الخميس الجاي بجي اخذك



امل : لا ياشيخ انا ما ابغاك افهم



احمد : بس انا ابغاك وان جيت وماطلعتي بطلع لغرفتك واسحبك سحب



امل: ليش ماعندك احد يوقفك



أحمد ببرود : اذا هيثم براسه قالي تعال خذها بشعرها مين اللي بيوقفني بس تدرين انا بأخذ بطريقه زينه عشان ماتفشلين عند اهلك تخبرين انتي عندك بريستيج



أمل من القهر سكرت بوجهه : اووووووووف



راحت ركض لغرفة اخوها فتحت الباب بقووة بس للأسف هيثم مو فيه




اليوم الثاني بالجامعه



عهود : وش رايك بالبنت اللي قاعدة لحالها


مريم : حراام دايم اشوفها لوحدها



عهود وقفت : يالله قومي بنروحلها



مريم :خييييييير ياأم الشباب انثبري بس



عهود : انا بروح وانتي كيفك ؟؟؟؟؟



مريم يوم شافت عهود راحت راحت وراها وقفوا عند البنت



عهود : سلام عليكم



البنت ابتسمت لعهود : هلا وعليكم السلام تفضلوا ليش وافقين



جلسوا عهود ومريم



قالت عهود ببتسامه واهي تمد يدها تصافحها : انا عهود وهذي مريم



البنت : هلا بك والله تشرفنا انا ريم الحلوة ( قالتها بضحكه خفيفه )



عهود : اشوه لقيت وحدة زيي مو عاقل مثل بعض الناس



ريم : هههههههههههههه بجد من يوم جلست واهي ساكته



مريم : هههههههه مو مسألة عقل او ثقل بس انتم ماتكلمتوا بموضوع اشارك فيه كل اللي دار بينكم اهو تعارف فقط



عهود: اقول ريم ليش لوحدك



ريم : ههههه ما اعرف أحد هنا



عهود: وين زميلاتك اللي درستي معهن بالثانوي



ريم : انا توني سكنت بالرياض



مريم : حلووو وانتي اصلا من وين



ريم : من الشرقيه



عهود : هلا والله انا اشوف الزين



ريم : هههههههههههه من البدايه قلتلكم اني حلوة



وقفت ريم : عن اذنكم بروح اجيب لنا فطور استنوا لا تروحون اوكيه



مريم وعهود : اوكيه



عهود لفت ع مريم : شفيك انتي اليوم مو عاجبتني



مريم زفرت بضيقه: علي الاسبوع الجاي يبي يسافر وبيقعد هناك اربع شهور



عهود : وين طيب ؟؟؟؟؟؟



مريم : المدينه



عهود: طيب ليش متضايقه ؟؟؟















مريم : علي بالنسبة لي شيء مهم اذا ما شفته يوميا او كلمته احس بضيقه مو طبيعيه



عهود بتساؤل : اهو متزوج



مريم : ههههههههههههههههههه (وتأشر بيدة على 2 )



عهود : هههههههههههههه اجل اخوك شايب



مريم : ههههه كمان لا يعني بأمكانك تقولين سن النضج 33 سنه



عهود : ماشاء الله اجل متزوج واهو صغير عشان كذا تزوج الثانيه



مريم بضيقه لحال اخوها : بالعكس اخوي اتزوج مرته الاولى وعمرة تقريبا 28سنه بس ربي مارزقه عيال منها وتزوج الثانيه ماله شهرين عنده

عشقي جنوبي 03-10-10 11:20 AM

عهود : ياحرام وكيف حال مرت اخوك الاولى
جلست ريم معهن وعطت كل وحدة وفطورها
وكملت مريم : يالله لو شفتيها يوم درت صابها انهيار عصبي حاد والمصيبه ان السبب علي الله يهديه ما بلغها من البدايه فنصدمت يوم شافتها معاه وطاحت غشيانه
عهود متأثرة : ياالله صراحه اخوك وبدون زعل نذل ليش ما خبرها
مريم ابتسمت : بس لو شفتيه بالمستشفى تبكين بصراحه كان خوفه عليها لا يصدق وربي اللي يشهد علي ان دمعته بعينه يوم طلع لدكتور وخبره انها بخير جاه هبوط بالضغط كل ذا من الخوف عليها
ريم : بس هذا مايبرر اللي سواه
مريم : صحيح وانا اتوقع عنده وجه نظر بهالموضوع بس حنا ماندري عنها
عهود: طيب وين اهلها
مريم بحزن : للأسف كلهم ماتوا بيوم واحد
عهود امتلت عيونها دموع : يا الله وأخوك سوى كذا عشان ماعندها اهل يدافعون عنها ياويله من رب العباد
ريم يوم شافت عهود بدت تخورها مع مريم تكلمت تبي تغير السالفة : عاد تصدقون اني ارمله
افتحوا البنات افواهن من الصدمة : ايش
ريم : ههههههههه سكرن افواهكن واقولكن السالفة
في السوق
قسم الكاشير
طلال : هاه برهوم وش صار معك
ابراهيم : في ايش
طلال : في التحاليل
ابراهيم : تطلع بكرة الصبح
طلال : ان شاء الله خير
ابراهيم : الا انت وش بتسوي
طلال ضحك بستخفاف: هههههههههه بخليها ببيت اهلها احسن لي ولها
ابراهيم : طلال مايصير كذا هذا والبلى منك اذا جاء منها وش بتسوي فيها
طلال بحزن : هي ما حفظت اسرار زوجها وهذا اكبر غلط
ابراهيم : بس ياطلال ..............
قاطعه طلال : من دون بسبسة المهم انا خلصت شغلي وانت
ابراهيم : روح انا لسى مستلم عن فهد
طلال عقد حواجبه : خير عسى ماشر اول مرة يسويها
ابراهيم ببتسأمة :هههههه فهد هو احسن واحد في الشلة صار أبو
طلال بفرح : ماشاء الله متى
ابراهيم :هههههههه قبل شوي لوسمعت صوته تقول تقل مبشر بالجنه
طلال :هههههههه الله يخليه له يارب يالله سلام
ابراهيم : سلااام
في مقر عمل خالد
خالد : بغير نظام شغلي
سيف : ليه ؟؟؟؟؟
خالد :ياخي متعب بخليه بالليل احسن
سيف : بالنهار احسن لك من4 الى 12 بالليل والمسائي من12 بالليل الى 9 الصبح
خالد : الفرق ساعة بس وبيني وبينك عندي اهلي يداومون بالجامعه فعشان كذا
سيف: هههههه قول كذا من البداية وبعدين ترى فيه باصات خاصة
خالد : ماقلنا شيء بس هي ما تحب الا معنا
سيف: اذا كذا الله يعينكم
في الجامعه
ريم :كنت احب ولد عمي كثير بس غاسلة يدي من انه يخطبني لان ابوي رفض كل اخوانه اللي خطبوا خواتي
مريم : طيب ليش ابوك يرفض
ريم : لان حسب كلامه انهم مو زينين وما يصلحون لخواتي
عهود باندماج : وبعدين
ريم : يوم خلصت ثاني ثانوي جاب جاهية لانه توقع ابوي يرفضه مثل ما رفض اخواني والغريب ان ابوي وافق عليه
مريم بواقعيه : يمكن يوم شاف الجاهية وافق
عهود : يمكن ليش لا وبعدين كملي

ريم ملكنا وصارت بينا مكالمات وخرجات عشان نجهز لبيتنا كنت سعيدة مرررة واهو اسعد بس اطر انه يسافر للمدينه لان عنده دورة شهر وبيرجع قبل زواجنا بسبوع (امتلت عيونها دموووع) بس ربي ما اراد انه يرجع كان جاي بطريق بس صار عليه حادث توقعوا ان وفاته من الحادث

مريم : اجل كيف مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم ودموعها مثل الشلال : سكته قلبية توفى واهو يسوق (واجهشت بالبكاء )

قامت عهود وضمتها بقوة وقعدت تهديها وكملت ريم : ماخبروني الإ قبل زواجي بيوم جن جنوني ماكنت مصدقة بيلي يقولونه حتى طلبت من اخوي يوديني للمشغل عشان اسوي اخر بروفه بس ماودني طلع من البيت واهو يبكي بس شفته يبكي عرفت ان اللي نقال صدق لانه قوي ومتماسك وفوق كذا اوهو ونواف اصدقاء الروح بالروح كنت اصرخ وابكي (ايش رايكم نعيش الحدث شوي ^_^)

دخل ابو ريم عليها وضمها بقووة واهو يهديها اما ريم فكانت تبكي بصوت عالي جمعت العايلة كلها على غرفتها وكانت تترجى ابوها : يبه الله يخليك رجعه لي انا ابغاه الله يخليك(شهقت من البكاء ) يبه انا احبه الله يخليك يبه الله يخليك

شافت ابوها منزل راسه بالارض قالت واهي مو قادرة تتكلم من البكاء : الله يخليك يبه جيبه لي

فجاة حست باحد يضمها بقوووة رفعت راسه شافت انه عمها قالت ببتسامه : كنت عارفة ماراح يجيبه الا انت وينه اهو معاك تحت ؟؟؟؟؟؟؟
ابو نواف بحزن : يابنتي اصبري واحتسبي الاجر وان شاء الله تتقابلون بالاخرة

شهقت بقوة وقالت : عمي الله يخليك جيبه لي لو مشلول وربي اهتم فيه وما أزعلة الله يخليك

ضربها اخوه كف : اصحي نواف مااات مااات

جلست اناظرة فترة وبعدها اغمى علي واخذت سنه على مابين تعودت على العيش من دونه بس مانسيته
رفعت راسها للبنات وشافتهم يبكون معها قالت بتغير مودهم :ههههههه تصدقن ما عندنا سالفة اليوم متعرفين على بعض وهالحين جالسين نشكي لبعض مالنا داعي

عهود واهي تمسح دموعها : هههههههههههه
مريم واهي تناظر ساعتها : يالله قومن للمحاظرة



في بيت احمد

دق احمد على غرفة اخته مروج فتح الباب : سلااااااام ع الحلوين

ابتسمت ببتسامه ذابلة واهي تعدل جالستها : وعليكم السلام ترى اصدق و اغتر بنفسي

بعد ماجلس ع كرسي التسريحة : يحقلك يالغلا
هاه عندك شيء اليوم

مروج : لا فاضيه

أحمد : اوكي عازمك ع العشاء الليله اوك

مروج : اوكي

عشقي جنوبي 03-10-10 11:24 AM

في بيت علي
دخل علي وسمع صوت هواش عرف ان هدى وسارة متهاوشات كالعادة : خير انتي وياها

هدى &سارة :....................

صرخ علي : تكلمن على ايش متهاوشات

قالت سارة بتردد: على من تجهز ملابسك حق السفر

ضرب علي ايديه ببعض : الحمد لله اهل العقول براحة وصرخ بوجيهن شكلي بجيب الثالثة عشان تتأدبن

هدى وسارة انخرسن وكمل عليهن : انقلعن من قدامي

وماتشوف غير اغبرتهن وعلي ماسك ضحكته بس راحن اطلقها بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههه مخفات هالحريم

قام وراح غرفة هدى ودخل ببتسامه ولقاها تجهز ملابسه ضمها من ورى وقال : قدرتي عليها

هدى لفت وصارت مقابلة له وحضنت وجهه بيديها : ههههه لا اتفقنا انا اجهز نص واهي النص الثاني (وبتردد) علاوي حبيبي صدق بتجيب الثالثة

علي تصنع الجد عشان يتأدبن : اذا استمريتن على هالهواش ففعلا بجيبها

هدى واهي تقرب منه لدرجة انفاسهم اختلطت ببعض قالت بدلع : واهون عليك

علي بذوبان : طيب ايش رايك تودين الشنطة سارة تخلينها تكمل

هدى واهي ناوية عليه قالت واهي تبوس خدة : اسفة بيبي بس الاتفاق اتفاق

علي كأنه حس بنوياها قال واهو يردلها البوسة : اوكي قلبي اجل بروح لسارة وانتي كملي اتفاقك (وهامس بأذنها )باي (وعض اذنهاوطلع )

هدى تمنت الارض تنشق وتبلعها على غبائها هالحين جاي عندي وزهقته وراح عندها اوووف مني اوووف وكملت شغلها

في غرفة سارة

دخل عليها ولقاها تبكي خاف يكون فيها شي جلس جنبها على السرير : حبيبتي فيك شيء

هزت سارة راسها بلا

لفها عليه وقال بحنان الدنيا كلها : اجل ليش روحي تبكي

زادت ببكائها وضمته بقوة كانها بتدخله بصدرها

علي بخوف واهو يزيد من ضمتها له : حبيبتي ايش فيك

قالت بصوت مايبين من البكاء : علي الله يخليك لا تتزوج علي

قال علي بهدوء : تعدلي انتي وهدى والا بتزوج صدق

قالت : خلاص والله توبة بس لا تتزوج

علي واهو يرفع راسها ويمسح دموعها : اشوف حبيبتي ممكن طلب

سارة بحب : انت تامر حبيبي

علي : حبي ممكن تجلسي هنا عند هدى بالبيت في فترة غيابي

سارة : ليش ؟؟؟؟؟؟؟

علي : اهي مالها اهل وامي ماهي مقصرة بس اعرف هدى ما راح ترتاح والبيت فيه خالد وابراهيم وامي الثانيه (اللي هي ام هيثم) (مرضعته مع ولدها الكبير راشد بس توفى وعمرة 11 سنة كانوا جيران قبل بس تفرقوا بعد وفاة راشد ونقطعت اخبارهم بس من فترة لقاهم علي ومايقطع بهم )

ماراح ترتاح لان امل كل شوي مضايقتها

قالت سارة بطيبه : ولا يهمك هدى بعيوني وماراح اطلع

قال علي واهو يقرب منها : تسلمين باقلبي

..........................*_^..................... ..........

عند باب الجامعة

طلعن الثلاثة (ريم عهود مريم ) كل وحدة بتروح لسيارتها

قالت ريم واهي تاشر بيدها لسيارة : هذا يوسف جاء
لفت عهود وياليتها ما لفت شوي ويغمى عليها من الصدمة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ايش اللي صدم عهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزومة احمد لمروج ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش مشكله طلال مع زوجته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبطال روايتي الاخرين ماذا سيحدث لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنتظار توقعاتكم


اما بالنسبة لتنزيل البارتات فختاروا الاحد والخميس او الثلاثاء والخميس

الاختيار لكم

وعتذر منكم اني مانزلت الخميس هذا بس للاسف ما كان عندي نت

فأتمنى تعذروني

عيوووون المها 05-10-10 01:43 AM

اممممممممممم طيب انا بختار الثلاثاء والخميس

عشان متقاربه الايام

حسن خليل 06-10-10 05:08 PM

كل الشكر والتقدير على نقل هذه الرواية الجميلة.

لي عودة لتكملتها لاحقاً إن شاء الله.

دلوعة احلى يوم 09-10-10 08:07 AM

واااااااااااااااو متحمسه كثير
جاااااااااااري الأنتظاااااااااااااااااار

طيفالغلا 11-10-10 01:48 AM

روايتك روووعه مشكوره

حربيه وفتخر 11-10-10 01:41 PM

وااااااااااااااااو
مرررررا حمااااااااااااااااااااس

متحمــــــــــسه وبقوه بعد

الجرح الجديد 12-10-10 02:45 PM

واصل الابداع

حربيه وفتخر 15-10-10 02:35 AM

وينك ليش ماكملتي الروايه
ترا بجد متحمسه :gcr852:

عشقي جنوبي 17-10-10 02:07 PM

البارت الثالث

الجزء الاول

بالمطعم بأحد الكبائن العائلية كان احمد ومروج ينتظرون العشاء

مروج : هاه احمد ايش صار على امل

احمد: بجيبها الخميس او الجمعه

مروج ابتسمت : ع البركه تراضيتوا

احمد : للأسف لا بس انا بجيبها

مروج راحت ابتسامتها : الله يعينك ع عنادها

احمد بحزن: وانتي كيفك هالحين ؟؟؟؟؟؟؟

مروج ابتسمت بحزن : الحمد لله بس شايلة هم عيالي بس

احمد : طيب انا اتفقت مع عناد يجيبهم هالحين

مروج بفرح : وينهم ؟؟؟؟؟؟؟ تكفى دق عليه شوف وينهم

احمد فرح من فرحتها : ههههه اوكيه
رفع احمد جواله بيدق ع عناد بس هو دق قبلة
احمد : هلا عناد

:...............

احمد : هههههههه واصل من المغرب

:.......................

احمد : ههههه خلاص طالع لك بس خل العيال يدخلون


دخلوا عيال مروج واهي مشخصه عيونها فيهم مشتاقتلهم حييييييييييل سنتين ماشافتهم مشتاقه لهم قامت بسرعه ضمتهم بقوووة لو بيدها دخلتهم بوسط صدرها من قوة ضمتها لهم

ما عرفها الا ولدها الكبير سعود لانه كبيرر فكان مشتاق لها كثيير


مروج قعدت ابوسهم من كل مكان جباهم وخشومهم وخدودهم وشفايفهم كل كل مكان لاحد يلومني هذولا عيالي الله لا يوفق من اخذكم مني يعيالي واللي كسر ظهري انه محد عرفني فيهم غير سعود يالبى قلبه كبر وصار رجال قطع علي افكاري وشوقي لعيالي صوت اخوي احمد

احمد: هاه ايش رايك بالمفاجأة

مروج واهي تبكي وتضم عيالها : مشكوور ياخوي مشكوور (لفيت عله ) تكفى خلهم ينامون عندي
ابتسم أحمد بحزن : اسف ياقلبي حمد بيرجع الليله واذا درى بيقلب الدنيا

مروج جعله مايرجع جعله للحادث اللي يكسر عظامه جعله للايدز ياربي استغفر الله حرمني من عيالي الله لا يسامحه بعد كل اللي سويته له سكت ما رديت على احمد اللي طلع لعناد وانا لسى ضامه عيالي بعدها تكلم سعد يسأل سعود

سعد: دود مين هدي مين ؟؟؟

ابتسمت على تكراره وزادت ابتسامتي لما سمعت رد سعود واهو يضمني : هذي ماما

سعد شهق وحط ايديه على فمه : اهىء هدي ماما هي

مسكت سعد ودخلت راسي برقبته وقعد يضحك بصووت عالي اعجبتني ضحكته وقعدت ابووس رقبته وانا احس بالسعادة مالها مثيل




في غرفة عهود

كانت منسدحة على فراشها وتفكر باللي صار بعد ماطلعوا من الجامعه

ريم : يالله بنات هذا اخوي جاء
لفت عهود للمكان اللي اشرت عليه ريم واصدمه جمدت رجليها ماقدرت تتحرك (لا لا لا مو معقووووووول لا مو هو مو هو مستحيل ياربي يالفشلة لا ياربي مو هو بس ريم تقول اخوي واهي ركبت معه لا ياربي ) صحيت على رفسة مريم : بنت ايش فيك

عهود بصدمه ناظرت مكان السيارة : ابو نظارات

مريم قامت تتلفت : وينه وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عهود واهي تحط يدها على خدها : ياويلي ياويلي طلع اخو ريم

مريم ببلاها: لاااااا ياحظها اخوها صارووووخ

عهود :وش صاروخ لو عرفني يابنت وش اسوي

مريم بجدية : بالله عليك كيف بيعرفك وانت لابسه عباة وبعدين ماراح يشوفنا عشان يعرفك حطي عقلك براسك ويالله روحي انا بروح ابراهيم جاء باي

عهود: طيب باي


انسدحت عهود واهي تفكر صح كلام مريم اهو كيف بيعرفني بس مدري ليه عندي احساس ان السالفة ماراح تعدي على خير الله يستر بس

في المستشفى جالس ينتظر نتيجة التحاليل

الدكتورة : السلام عليكم

ابراهيم ناظر بالدكتورة كانت متبرقعة ومعها اوراق :وعليكم السلام

الدكتورة : ممكن تتفضل معي المكتب

ابراهيم : طيب

راحوا للمكتب وجلست وحطت الاوراق قدامها :تفضل اخوي

جلس ابراهيم :خير دكتورة

د. مزنه : معاك الدكتور مزنه المشرفة على حالتك

ابراهيم طفش منها : طيب انا ايش في

د.مزنة : انت تعرف بان الله اذا احب قوما ابتلاة وانت شخص مؤمن بقضى الله وقدرة صحيح

ابراهيم وقلبه وصل لحلقة من الخوف : ا...ونعم ...بالله

د.مزنة : امم اتضح من خلال التحاليل انك تعاني من لوكيمياء >>اظن اسمه كذا ^_^

ابراهيم عقد حواجبة : يعني ايش

د.مزنة : اممم يعني سرطان بالدم


ابراهيم زاد تنفسة من الصدمة ردد ورى الدكتورة :سرطان بالدم

د.مزنة : قول الحمد لله

ابراهيم بصوت مرتجف : الحمد لله

د.مزنة :بس لازم تتاكد وتعيد التحاليل باي مستشفى ثاني

ابراهيم والى الان بصدمة : ان شاء الله بس لو طلعت التحاليل نفسها يش اسوي

د.مزنة : لاوم تجي للمستشفى عشان نبدا نعالجك

ابراهيم بستهزاء : ههه تعالجوني ؟؟؟؟؟

د.مزنة : يا اخ ابراهيم احمد ربك لان المرض اكتشفناه بدري يعني فيه امل

ابراهيم بضيق وألم :ههههههه بس هذا بالدم يادكتورة تضحكين على نفسك والا علي

د.مزنة بحزن على حالة: ولا تقنطوا من رحمة الله


قام إبراهيم واتجه للباب وهو مهموم : ونعم بالله ونعم بالله




في غرفة مؤيد

جالسة تناظره واهو يلون بالكراسة وتحس قلبها مقبوض ماتدري ليش

: سلام عليكم

شيماء : هلا وعليكم السلام

حامد اخذ مؤيد وباسه وحطه بحضنه : انا موافق بس مو خلدا

شيماء واهي تتنهد :طيب مين في بالك

حامد واهو يهز كتوفة : مافيه احد ببالي انتم اختارلولي

شيماء : طيب مريم بنت عمي

حامد : اغسلي يدك ما بقى الا اخذ هالبزر

شيماء : ههههههههههه طيب عطني فترة ادور لك

دق جوال حامد :هلا والله برهوم

حامد :تمام الحمد لله كيفك انت

.....................


حامد : وش فيه صوتك

.................

حامد :طيب أي مقهى

......................يتبع

عشقي جنوبي 17-10-10 02:09 PM

حامد : اوكي ربع سلعة واكون عندك


سكر حامد من ابراهيم وطبع بوووسة قووووية ع مؤيد :يالله انا ماشي

تبون شيء


شيماء :سلامتك بس عسى ماشر ايش فيه ابراهيم

غمز لها حامد :تتطمني خطيبك مافيه الا العافيه وطلع

شيماء اه خطيبي ياحلوها من كلمة بس اهو مو داري عني ابد ولو كان يبغاني كان ملك من زمان لنا 3سنين واحنا مخطوبين وما تحرك يابرودك يابراهيم بس انا مو مرتاحه حاسة فيه شيء الله يستر ويبعد عنه كل مكروه يارب



في المقهى جالس يستنى حامد يبغى يسولف معه شوي ينسى مرضة شوي قطع عليه افكارة صوت حامد: سلام ياحلو


ابراهيم ببتسأمه :ههه وعليكم السلام ياحلوو

حامد : برهوم وجهك ليش اصفر كذا

ابراهيم : ابد بس فيني فقر دم

حامد : اها الله يعينك

ابراهيم طرت عليه شيماء وقال من دون تفكير : حامد انا بحدد زواجي من شيماء

حامد انصدم بس تدارك الامر :هههههههههههه انت ملك اول وبعدين حدد الزواج

ابراهيم واهو ناسي مرضه : ههههه ابغى الزواج والملكة بيوم واحد


حامد :هههههههههه اوك قلي متى تبغى واشاور شيماء

ابراهيم :ابغاه بعد اسبوعين

حامد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه انت ههههههههه نكتة ههههههههههههههههههه لك ثلاث سنين خاطب واخر شيء بيوم وليلة تبي العرس ما انت بصاحي

ابراهيم بضيق : انا جاد

حامد:احم اوكي اشاور بس ظنتي ماراح توافق شيماء بزواجي اخذت شهرين واهي تستعد كيف هالحين بزواجها

ابراهيم : ولا يهمها تشري اشياء بسيطه وبعد العرس تاخذ راحتها

حامد : طيب ليش انت مستعجل كذا

إبراهيم بطفش : وش عليك رجال بيتزوج اخلص موافق او لا

حامد :ع البركه بس أشاور أمي وشيماء

إبراهيم براحه:الله يبارك فيك وعقبالك

حامد بضيق : ماظنتي

إبراهيم : حمود مايصير لازم تتزوج ولدك محتاج احد يهتم فيه

حامد : ادري بس كل اللي جابتهم امي وشيماء مايصلحولي

إبراهيم : من أي ناحيه ؟؟؟؟؟؟؟

حامد : من ناحية انهم صغيرات

إبراهيم : اممممممممم هذي اشياء حلوة ماظنها مشكله وبعدين انت مو كبيرمرة بالثلاثين

حامد : وانا بأمن ولدي عند وحدة جاهلة ماتعرف شيء

ابراهيم بحماس : اممممممممممم لقيت وحدة تصلحلك بس

حامد : بس ايش

إبراهيم : مطلقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حامد : لا تعليق ع أختيارك

إبراهيم : طيب اسمع سالفتها والله انها بنت اصول

حامد : يالله قول

إبراهيم : هي اخت خويي احمد هذي ياطويل العمر ابوها زوجها واحد مدمن غصب عنها بس اهو ماكان يعرف المهم اهي مدرسة وبعد ما جابت ولدين يأست من حالته و اقنعت زوجها انه يتعالج اخذت حوالي سنة واهي تقنعه بعد ماطرد من وظيفته وافق وراحت لهله تطلب منهم يساعدونها ع المصاريف المعالجة اهله تخلو عنه وطردوها من البيت المهم اخذت سلفة من البنك مع راتبها وعالجته بعد سنه من العالج طلع من المستشفى واخذ عياله وطلقها هالحين لها سنتين او ثلاث واهي مطلقه والى هاليوم ماشفت عيالها >>>قصة حقيقه >>>

حامد : اوف هذا جزاها طيب اهي هالحين عند ابوها

إبراهيم:لا ابوها متوفي بس ساكنه مع اخوها هاه بتأخذها؟؟؟؟

حامد ببتسامه : بنت رجال بس مالقت اللي يستاهلها

إبراهيم : انا ماقلت امدحها هاه تبيها او لا ؟؟؟؟؟

حامد : عطني وقت افكر

.................................................. ........................




جالس ع البحر يتذكر ايام زواجه اه بس ياليتها ترجع بس يمكن ياطلال مو هي اللي قالت اجل مين ميناللي يعرف باني ....... اه ياربي انا بطلقها بس انت تحبها
بس اهي ماتحبني بس لو ماتحبني ماصبرت علي
هههههههههههههه حلوه صبرت علي هذي هي بعد سنة قالت لهلها واهلها ماقصروا نشروا السالفة باني كنت اشرب واني فيني عيب خلقي في..........
اه ياربي بس انا لازم اسمعها رفع جواله ودق رقم حافظه عن ظهر قلب فتح الخط من دون ماترد

شيخة : .......................

طلال يكفيه بس سماع تنفسها :......................

شيخه اشهقت بالبكاء : أهىء وحشتني موووت والله مافضحت امرك والله مو انا انا احبك كيف اسيء لك كيف اجرح روحي كيف فكرت اني ممكن اسوي فيك كذا كيف يالغالي

طلال بضيق : بس محد يعرف غيرك

شيخة ببكىء: وربي مو انا وربي وانت رجال مايعيبك شيء ليش متضايق

طلال حتى واهي ماتشوفه تحس فيه : ارجعي لي

شيخة بفرح: حاضر يروحي بتجيني والا اخلي فهد

طلال : انا بالشرقية امرك هالحين

شيخة ببتسامه : واثق اني برجع معك

طلال :ههههههههههه اكيد لاني ما أهون عليك


يوم الخميس بعد صلاة المغرب

دق جوال امل رفعته من دون ماتشوف الرقم : مرحبا

احمد بنبرة استهزاء : اهلين ياحلوة اطلعي انا انتظرك

امل بعد ماعرفته : ماني طالعة

احمد بنرفزة : اطلعي برضاك لا تطلعين غصب عنك

امل : اووووف طيب


توقعاتكم

ادري البارت قصير بس وربي ان عندي ظروف الجامعه ما ارجع الا 4 العصر مع شغل البيت وفوق كذا النت فاصل عندي
وانا داخلة عن طريق جوالي


اتمنى الحماس+التوقعات

دلوعة احلى يوم 19-10-10 06:36 AM

مرحبا قلبووووو
رواااايتك مرررررررررررررره جناااااااااااااااااااااااااااااااااااان
والله خفففففففففق
يلا قلبو كمليها
امممممممم توقعاتي
حامد يتزوج مروج وان شاء الله يحبها ويرجع عيالها
ابراهيم كسر خااااااااااطري ان شاء الله يقوم بسلامه
امللللللل راااافعه ظغغغغغغغغغطي والله زين يسوي فيها احمد
ويلالالالالالالالا عاد تاخررررررررت

تعليق 26-10-10 02:43 PM

السلام عليكم انا عضو جديد
واتمنى ترحبون فيني
ممكن

تعليق 26-10-10 02:48 PM

الا وييييييييييييييين تمكلت الروايه
ترى انا مو مسجله الا عشانها
اذا كان فيه رابط ثاني
بلييييييييييييييز ابغى اعرف
نفسي اعرف الباقي
:((qq89)(qq79)

حسن خليل 26-10-10 03:37 PM

أشكركم جزيل الشكر على هذا الجزء الرائع من الرواية.

وبانتظار الجزء القادم،،

لكم ودي واحترامي.

حسن خليل 26-10-10 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعليق (المشاركة 7839857)
السلام عليكم انا عضو جديد
واتمنى ترحبون فيني
ممكن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حللت أهلاً وسهلاً

ومرحباً بك بين اخوانك وأخواتك في منتدى قصيمي نت عامة وهذا المنتدى خاصة.

وممكن لك أن تكتب موضوعاً في قسم المضياف للترحيب بك.


الساعة الآن 06:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir