منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه رررررررررررررروعه (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=268943)

حروف من خيال 22-08-10 07:11 AM

عشقي جنوبي
تراك رفعتي ضغطي
وين بقيه القصه
طولتي بزياده
وزي ماقالت الاخت ترى ماسجلنا الا عشان الروايه

يلا بسرعه بس




طالبة رحمة الله 16-09-10 07:11 AM

انا غسلت يدي من هالروايه

مالها نهايه

من سنه وماكملتها

ماله داعي تنطرونها في روايات احلى واحلى منها

طيفالغلا 16-09-10 08:19 AM

الروايه حلوه ليييييش مو كاملها

عشقي جنوبي 17-09-10 04:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم حبايبي

سوري ع التأخيرررر

لكن حبيت اقولكم بعيد الروايه من اول وجديد بس بنفس الشخصيات مع تغير بسيط بالاحداث

وراح ابدا فيها بأذن الله من اليوم واذا خلصت بارت نزلته

اوك حبايبي ما اوعدكم متى بالضبط لاني بطوله

اممممممممممممم لاني بصراحه مثل ما قالت اختي طالبه رحمه الله بان فيه احلى منها بحاول اخليها حلوووه واكشن


انتظروني


احبكم ^_^


وع فكرة فيه ناس ناقلينها بمنتديات ثانيه منسوبه بأسميهم ^_^

ياحليلهم اتوقع توهقوا ذا الحين

طالبة رحمة الله 17-09-10 05:01 AM

هلا اختي عشقي جنوبي

بصراحه زعلت منس

سنه وماكملتيها وربي زعلت

وانا كنت متابعتها ومتحمسه

عشقي جنوبي 17-09-10 05:24 AM

ياحبنيلك يالغلا

مسموحه يالغاليه

وان شاء الله ما ازعلك مني مرة ثانيه ^_^

marlin morno 19-09-10 12:29 PM

وين الرواية ماكملتيها

عشقي جنوبي 23-09-10 03:09 AM

مرحبا حبايبي كان ودي انزله بموضوع مستقل بس حاولت انزله ورافض ينزل فابنزل بروايه نفسها

عشقي جنوبي 23-09-10 03:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



مثل ماقلت لكم حبايبي اني ابغى ابدا من اول وجديد لان احداث الروايه مانالت اعجابي انا فكيف انتم



المهم ماعلينا نبدا بأحداث جديدة تختلف اختلاف كبيررررررة عن الاحداث الاولى



يالله ^_^



البارت الاول :



(الفصل الاول )



نزلت من الدرج بخطوات واثقه هذا اول يوم دوام لها فالجامعه حبت على راس امها



:صبحك الله بالخير يالغاليه



ام علي : صبحك بالنور ياعيوني هاه وش لونتس



مريم واهي تحشى لها توست بمربى :الحمد لله يمه بس متحمسه للجامعه



ام علي واهي خايفه ع بنتها من السوالف اللي تسمعها من جاراتها عن الجامعه : يابنيتي لونتس قعدتي بالبيت مو احسن



مريم تنهدت بعد مافهمت قصد امها :يايمه الله يخليك ليش ذا الكلام ؟؟؟ انا ان شاء الله مابيصير لي شيء



أم علي بحزن :يايمه انتي اظنتس سمعتي وش صار لخلدا بنت ناصر صورها انتشرت بكل الجوالات عشانها ماخاوت لها بنيت(ن) قالبات >>>قصدها بويات



قطع سوالفهن خالد :صباحووو على احلى ام خالد بالوجود(وباس راسها )


ام علي: ياصبح النووور هلا هلا بالغالي



مريم بغيرة :اشوف سحبتي علي سيفون وانا اخر العنقود


خالد:ياشين الغيررررة بس المهم هاه جاهزة اوديتس



مريم واهي قايمه عشان تلبس عبايتها : يالله بس البس عبايتي واجيك


(ام علي أنسانه طيبه حييييييييييل وتاخف ع عيالها من نسمه الهواء عمرها 50& خالد الاصغر من بين الاولاد 26سنه يشتغل حارس امن معه شهادة الثانوووي حبووووووووووب مرررررة اما شكله فاعادي &مريم اخر العنقود سكر معقود 19سنه طيوبه وحبوووبه شخصيتها شوي قووويه وحقها مستحيييييييييييييل تخليه


في بيت ثاني



نادت بأعلى صوووت :ترررررركي حبيبي يالله تاخرت ع المدرسه



نزل تركي واهو يسكر ازرار ثوبه : انتي ليش مستعجله الساعه تو تجي ست



العنود واهي تكمل تسكير ازرير ثوووبه : معليش حبيبي بس انت تعرف اليووم اهو اول الدوامات وشوف عاد زحمه الرياض



تركي :طيب فيه فطور او نمشي



العنود :افااااااا بس انا اخليك تطلع من البيت من دون ماتفطر



تركي : فديتك ياعمري



جلسو يفطرون شووي بعدين ودى تركي العنود للمدرسه واهو راح لشغله




العنود واهي تنزل اغراضها في غرفتها دخلت عليها نورة صديقتها :هلا والله النوووري



سلمن على بعض واخذن اخبار بعض بعدين أستدعتهن المديرة يشووفن جداول التدريس



(العنود 26سنه انسانه مثقفه وواعيه تشتغل مدرسه عربي متزوجه من سنتين ماجابو عيال ع قولهم نبغى ناخذ راحتنا قبل يجي ولدهم >>>تفكيررر غريب &تركي انسان ووووسيم مرة يحب زوجته العنود كثيررررر مدير شركه ايراد وتصدير ومع كذا مامانع العنود ابد بانها تكمل وظيفتهاا عمره 32سنه



في غرفه امل



هيثم : امل مايصير ذا الكلام



امل :هيثم انا مراح ارجعله لو يموووت ابغى اتطلق منه



هيثم بعصبيه :تدرين عاد انا حالف اني ماراح اقوله يطلقك لان الرجال متخسر في عرسه واخر شيء اقوله طلق افهمي مافيه طلاااااااااااااق وبعدين ياهاتم نسيتي يوم ابوي بغى يزوجك! مين اللي حبس نفسه بالغرفه ويقول مابي غير احمد هاه؟؟



امل : هذا قبل هالحين مابيه



هيثم :لاياشيخه مخليه الولد ينتظرك خمس سنين وفوق كذا رسوبك في بعض المواد وهالحين عمرة صار 32 وتقولين مابيه



أمل طفشت من هيثم وكلامه اللي يعيده يوميا : خلاص انا اكلمه وقوله يطلقني انتهينا ياخي



ماحست الا وهيثم معطيها كف حار :والله شين وقوي عين


وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب









وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب




هيثم اكبر اخوانه عمره 29 سنه رجل عصامي بنى نفسه بنفسه مايحب الغلط عصبييييي حييييييل له شركه صغيررررة ومحل اجهزة لاب توب




&امل الفرق بينها وبين هيثم سنه عمرها 27سنه متخرجه من الجامعه حليوووه مهتمه بنفسها كثييييييرررر وتتبع الموضه بجنون عنيدة وماتمشي الا اللي براسه غبيه نوعا ما >>>بعدين بتعرفوون</w:t>




العنود اختهم سبق التعريف عنهم




في الجامعه




بعد ماخذت الجدول بشق الانفس راحت للكفتريا




شرت لها كبتشينو مع جالكسي سادة (جربوها حلوووه كثيرررر ^_^ ) بعدين جلست بطاوله لحالها لان صديقاتها انقبلووو في كليات غيررر




عشقي جنوبي 23-09-10 03:52 AM

قاعدة تناظر البنات تقريبا قليلات لان اول يوم دوام اخذت رشفه من كوبها شافت وحدة جايه لجتها لابسه تنورة سوداء ميدي وبلوزه بيضاء يتوسطها حزام صغيررررة وملامحها حلووووه</w:t>
وقفت البنت عند مريم وقالت ببتسامه : مرحبا اختي معليش ممكن اجلس معك شوووي (وتوسعت ابتسامتها لان مريم ابتسمت لها واشرت براسها دلاله ع الموافقه ): انا اسمي عهوود</w:t>
مريم : عاشت الاسامي انا اسمي مريم
عهود : عاشت ايامك دقيقه بروح اجيب شي اشربه واجي
ابتسمت مريم لما وقفت عهوود قالت بنفسها ما شاء الله مررررة تجنن
جلست عهووود واهي تلهف : اعوذ بالله تقل غنم متجمعه ع شعيرررة
مريم :هههههههههههههه
عهود واهي تشرب ببسي : انتي مستجدة
مريم :ايوى وانتي
عهود : ايه قسم عربي غثه صرااااحه الواحد مايقدر يدخل القسم اللي يبي
مريم :طيب حولي للقسم اللي تبغي
عهود: رحت ورفضوا يقولون نسبتك ماتهل اتوقع يصرفون بس وانتي قسم ايش
مريم ببتسامه اوسع من ابتسامه عهود : عربي بس انا مقتنعه فيه
عهوووود:خخخخخخخخ فرق بيني وبينك لك صديقات هنا
مريم : لا وانتي
عهوود: فيه بس بسحب عليهن ^_^
مريم :هههههههههه ليش
عهود: لانهم كل وحدة بقسم
دق جوال عهود وردت :هلا هيثم
هيثم : هلا هاه خلصتي امر عليك
عهود : ايوى خلصت
هيثم خلاص شووي واجيك
عهود: طيب دق علي اذا جيت عند الباب مع السلامه
قعدووا شوووي يسولفون تبادلن الارقام واتفقو يتقابلون الاسبوع الجاي لانهم مو مداومين هالاسبوع بعدين طلعت عهود لان اخوها وصل
وبعدها بشوي جاء ابراهيم اخو مريم واخذها )
هيثم :هاه كيف كان يومك
عهود: عادي بس تعرفت ع صديقه جديدة
هيثم : ماشاء الله مسرع اقطع يدي اذا ما انتي اللي لزقتي بالضعيفه
عهود ببتسامه بانت من عيونها (لانها لابسه نقاب ): صححححححح كيف عرفت
هيثم : هههههههههه اعرفك
عهود: وش سويت مع امل
تنهد هيثم: سوات الله ابرك سوات الله ابرك
>(عهود عهرها 19 بنوووته حلوووووه حييييل ومطفوقه بس بعض المواقف تكون جديه وحكيمه حييييييل )
مر اليووووم عادي
اليووم الثاني باليل الساعه 9
دق جواله رد واهو ماشف الرقم لانه جالس يحوس بالنت
: السلام عليكم
ابتسم بستخفاف يوم عرف الصووت : هلا هلا بزوجتي العزيزه
امل : ابغى فلوووس
احمد : نعم !!!!!!! بأي صفه
امل : بصفه اني ع ذمتك للحين وانت مجبووور تصرف علي وهذي من حقوقي
أحمد بحدة: يعني ماتعرفين اني زوجك وان لك حقوق الا اذا بغيتي فلوووس وانا وين حقوقي ياهانم
امل : مالك عندي حقوق
أحمد: وانتي يكفيك اللي اخذتي قبل يالله انقلعي
سكر احمد بوجهها وكمل شغله
(احمد انسان ينحط ع الجرح يبرى عمره 32سنه رجل يعمل في شركه دمه خفيف جدا تزوج امل بنت خالته طبعا عن حب من طرفها وفليله زواجهم قالت له انا مابيك حاول يعرف السبب بس اهي يوميا لها سبب مرة تقول انا فيني عين ومرة تقول ما لبسني الهديه ومرة تقول ماجاب ملابسه للبيت ومرة تقول هو قالي مابي اوديكي للسوق واذا بغيتي تروحين خلي اخوانك يودونك وطبعا ولا شي من هذا القبيل صاير والكل مكذبها >>>ع فكرة ذي قصه حقيقيه
">في بيت علي
وين حبي:
هدى : بروح للحمام
علي وهو ينسدح ع يده :روحي ولا تتأخري ابيك في سالفه
هدى ببتسامه : طيب
قامت هدى وماطولت جات وجلست ع السرير :يالله وهذي قعدة وش عندك
علي: لاهنا ماتصلح السالفه يبيلها شاهي ممكن
هدى ببتسامه:ممكن
قاموا وجلسوا في الصاله
>راحت هدى للمطبخ تسوي شاهي وبعد ما سوته صبت لعلي :وهذا الشاهي قولي السالفه
علي :هههههه مستعجله عالسالفه
هدى : هههههههههههه يالله قول
علي : امممممممم عندي دورة لجدة اربع شهور وماراح اقدر اخذك


الساعة الآن 07:34 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir