منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه رررررررررررررروعه (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=268943)

عشقي جنوبي 23-09-10 04:02 AM



هدى نزلت راسها :.................................




علي : حبي شفيك




هدى واهي لسى تناظر الارض: مافيني شيء






علي نزل وجلس ع ركبه قدامها رفع راسها بيدينه :حبي الله يخليك بلاش دموووع




هدى وعيونها مليانه دموع: بتاخذها معك




علي انصدم من ردها ماعرف ايش يقول :....................





هدى نزلت دمعه وحدة من عيونها : يعني بتاخذها



علي عورت قلبه هدى بس ظل ساكت : .....................




هدى ضحكت واهي تمسح دموعها :حرااااام ماراحت شهر عسل زيي فلازم تاخذها وقول انك بتروح شهر عسل مو تقول دورة شغل



علي رفع عيونه بسرعه:وش قصدك





هدى نزلت دموعها زي الشلال :...................




علي هزها مع ايديها بقوووة وقال بعصبيه :قصدك اني كذاب تكلمي





هدى بتسرررررع من الغيرة : ايه كذاااااااااااااااااااااااااااب من يوم تزوجتها وانت تكذب كذبت علي يوم تزوجتها قلت بسافر يومين وارجع ويوم رجعت جايبها معاك وكذبت علي يوم العيد قلت عندي استلام وانت عندها مع انه يومي وكذبت علي بانك مستاجرلها شقه زيي وانت شاري لها فله ووووو...وكل ذا وما كذبت</w:t>





علي ماحس بنفسه الا واهو طايح فيها ضررررب من أي مكان تطيح يده عليها يضربها مافكها الا يوم شاف الدم ينزل خشمها وقف واهو يتنفس بسرررعه :عيدي ذا الكلام وشوفي وش يصيرلك وانا كيفي اسوي اللي ابيه انتي مالك دخل فاااااااااااااهمه>





ودخل غرفه النووم وقفلها عشان مايكمل عليها اذا شافها





-اما هدى قعدت تشاهق تبكي :وينك يبه وينك شف بنتك وش صار فيها






فجاءة هدى فقدت الوعي



(علي اكبر اخوانه(ابراهيم &مريم&خالد)عمرة 33سنه متزوج من زماااان بس ربي مارزقه عيال وراحو سووا تحاليل وطلع العيب من هدى فتزوج عليها من دون مايخبرها لو خبرها يمكن هانت &هدى عمرها 26سنه انسانه جميله وطييييييبه حييييييل تموت وماتجرح احد عيبها الوحيد ضعفها تحب علي بجنووووووووووووووووووووووووووووون متخرجه من الثانوي ماكملت دراسه لان علي طلب منها كذا >





عند عائله ثانيه





حاطين العشاء قاعدين يتعشووون



حامد:هاه شيماء ايش قلتي



شيماء : اممممممممممممم مدري والله مع انه ماينفوووت بس بستخير



ام حامد: اهم شيء مافيه رجاجيل



حامد واهو ياكل :لاتطمني يمه نسائي بسشيماء :طيب اشوووف واردلك


ام حامد :يمه ياوليدي متى بتتزوج وافرح فيك






<حامد شرق بالعصير :كح كح كح كح





أم حامد: بسم الله عليك اشرب مويه



حامد بعد ماراحت الشرقه وقف يبي يمشي : يمه الله يهداك اللي يسمعك يقول مافرحتي فيني وفرحتي بولدي



ام حامد بحزن وهي تشوف ولدها يطلع من البيت : الله يرحمها



شيماء بحزن ع حال اخوها : يمه الله يهداك كان خليته يتعشى احنا ماطمعنا ع الله يرجع مثل اول تقومين تذكرينه



ام حامد بضيق: انا وش اسوي ابي اشوفه متهني بدنياه



سمعوا صوت صراخ طفل



قامت شيماء : وهذا مؤيد صحى بروحله تبين شيء يمه



أم حامد : لا روحي الله يرضى ربي عليك ويرزقك مثل ما اهتمتي باليتيم






ابتدأ الاسبوع الثاني وبدت المحاظرات معاه



عهوود: اففففففففف الصرف غثة هذا مع انه اول محاظرة



مريم : صادقه والله الله يعينا بس



عهود: لا من هالحين حامله المادة حاملتها



مريم : لا ان شاء الله بأذن ربي بنعديه



عهود: يارب طيب بروح اجيب فطور تبين شيء معين والا ع ذوقي



مريم واهي تطلع بوكها مسكتها عهود: ع وووين ياحلوووه الفطور علي اليووووم



مريم بأبتسامه: اووك اختاري لي انتي



عهود : اوكيشن



عشقي جنوبي 23-09-10 04:04 AM

في مكان ثاني
:رايح حبيبي
علي : ايه تبين شيء ؟؟؟
سارة جت ومسكت ياقة ثوبه بدلع : سلامتك حبيبي بتتعشى عندي ؟؟؟؟؟
علي بذوبان : اليوم على مين ؟؟؟
سارة واهي تلوي بوزها بدلع : على هدى
علي واهو ذايب ع الاخر : وانتي وين تبيني اتعشى
سارة واهي تهمس بذنه بدلع : عندي طبعا
علي باسها ع خدها : اوك ياقلبي وانا عازمك ع افخم مطعم هاه راضيه ؟؟؟
سارة واهي تبتسم : اكيد حبي
علي: طيب حبي اتجهزي اوك انا بروح لشغلي مع السلامه
سارة : مع السلامه
عند هدى
كانت بالحمام تاخذ شور وتتذكر اللي صار بذيك الليله من بعد ما اغمى عليها صحت الصبح برفسه ع بطنها
علي بعصبيه مبالغ فيها : قومي سويلي فطور
قامت هدى بسكات وراحت للحمام تغسل وانفجعت من شكلها كان وجهها منتفخ كله كوووم وخشمها كوووم ثاني كان منتفخ بدرجه مو طبعيه سمعت صارخ علي (هددددى بسرعه )
راحت للمطبخ بسرعه وجهزت الفطور وراحت تنادي علي وقال جبيه لصالة ودته يوم حطت الفطور ع الطاولة
هدى : تفضل
علي يبي نرفزها قام واخذ شماغه وقال : سديتي نفسي الله يسد نفسك
وطلع من البيت وتارك وراه انثى محطمه
ومن ذاك اليوووم واهو مايكلمني كل ذا عشاني قلتله كذاب لا مو عشان كذا اهو اخذها حجه عشان يكون عند ساروه الله لايوفقك ياسارة انتي السبب ايه انتي السبب
طلعت هدى من الحمام وتفاجات باللي جالس ع السرير كان سرحاااااان يالله ياعلي قد ايش اشتقتلك امتلت عيونها دمووووع وحست رجلينها موقادرة تشيلها فجلست مكانها نصها بالحمام ونصها برى خلاص بس لاتبكين اهو اللي قسى عليك وضربك و هالحين تقولين اشتقتله بس انا مقدر هذا علي حبيبي اللي مالي بدنيا غيرة بعد الله وبدون ماتحس بعمرها شهقت بالبكاء وفز علي لها بعد ما خوفته
علي بخوف : هدى وش فيك
هدى ازداد صوتها بالبكى
علي ضمها بقوووووووووة وحس بقشعريرة تمشي بجسمه من قربها بس اهو طنش واحضنها زوووود
هددى ببكاء : عللللللي
علي : عيونه وقلبه
هدى و اهي تحط عينها بعينه: اشتقت لك حبيبي انا اسفه بس وربي من غيرتي
علي: ................................
هدى : حبيبي الله يخليك سامحني
علي واهو يبوس راسها : مسموحه ياقلبي مسموحه
قام علي وقومها معاه وجلس ع السرير ومسك عينها وفال : تالمك
هدى هزت راسها بمعنى ايه
باس عينها وقال: اسف حبيبي بس انتي اللي عصبتيني
هددى ابتسمت له : كنت ادري انك عصبي بس ماتوقعتك بهالوحشيه
علي :هههههههههههههههههه طيب قلبي حاب اعزمك ع العشاء ممكن ؟؟؟؟؟
هدى : اكيد حبيبي
وووووووبص انتهى الفصل الاول
انتظروني في الفصل الثاني
توقعاتكم

marlin morno 23-09-10 02:54 PM

كمليها والله نسينا القصة مو لهدرجة تطولين

عشقي جنوبي 23-09-10 06:39 PM

حبايبي البارتات راح تنزل على هذا الراااااااااابط



http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=377037

دلوعة احلى يوم 24-09-10 02:19 AM

مرحبا كيفك اختي
ترى انا ما سجلت الا علشان روايتك وربي ما سجلت الا علشانك من يوم ما وقفتي روايتك الأولى الي قطعتيها وقهرتيني
والحين بتوقفين بعد ها الروايه ولا بتكملينها يلا بليييييييييييز كمليها وربي متحمسه اعرف

عشقي جنوبي 24-09-10 03:49 AM

ياقلبي انتي

انا ماألغيت الروايه لكن اعدلها اوكي


اتمنى تفهمووون علي الروايه الاولى ما اعجبتني فكيف انتم



اتمنى تفهمووووني

the lonely girl 25-09-10 02:43 AM

http://qassimy.com/vb/showthread.php?t=377037


بما انه تم فتح موضوع جديد

يُغلق ..


الساعة الآن 12:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir