منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   ملتقى الحوار الفكري المفتوح (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   انا والطفلة الراقصة (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=761106)

فتاة غير 10-09-20 02:09 PM

انا والطفلة الراقصة
 
لما كان عمري خمس سنوات ، كنا بحفل زفاف
وبنص الرقص فضوا المنصة عشان ترقص أخت العريس لوحدها
كانت بعمري

انا ببراءة الأطفال دخلت برقص
فجت الطقاقة طردتني بالعصى قدام الناس
وبعض أهلها نطوا علي يعني اطلعي

وقتها حسيت بخجل شديد وشعور صعب جدا ً جدا ً
لدرجة اني جلست خاملة ورى وبطلت ألعب او حتى اتكلم
كأنه مسكوب علي ماء حاار

حتى إن حرمة كبيرة شافت الموقف واستاءت
قالت لو مدخلين هذي أحلى من اللي ترقص "ذمت شكل فيها"

طبعا ً انا بطفولتي ماكنت عايشة عند امي
وبهذا الموقف ماكانت امي قريبة ابكي عندها وتراضيني


جلست ساعة اكل نفسي بنفسي ، ولوحدي جالسة
ابتعدت عن الناس ، وابعد عبرتي بصعوبة عشان مااحد يشوفني

واشوف صديقتي من قريباتي تروح وتجي لأمها
لما شفتها جالسة جمب امها رحت وجلست جمب امها مع الجهة الثانية
قلت لامها انا ماابغى اروح زواجات ابد ، قالت ليش
وابكي واقول لها السالفة
وتضمني وتقول انا اوريك فيهم بهاوشهم مايستحون
وهم غيرانين منك لانك حلوة وهم لاء
طبعا ً تقول هاالكلام عشان ترضيني كطفلة
والا ماراح تهاوشوهم ولا عليها منهم ،،

بعدها تحسن شعوري وحسيت بثقة وانتعاش وجلست اتبسم
وقمت ألعب وارجع طبيعي
وضلت طول اليوم تتضحك معاي وتحاول تضحكني


كان هذا الموقف الأول اللي عرفت فيه إن الأمومة تقدر تعطيها كل طفل حولك بحاجة لها
مش بس اطفالك
مو شرط يعيشون كل أطفال العالم عندك

بس تعطيهم الأمومة بموقف ، بكلمة ، باحساس ، بضحكة ، بحب
ماتدري كيف تأثيره عليهم ،،

روعة ملاكـ 10-09-20 02:26 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
ياحياتي انتي يافتاه ماحب هالمواقف ابدن ولا هالشعور


ً

صحيح الامومه ممكن تعطيها غير اطفالك
جميل شعور الامومه وجميل الي حولك يشعرون به منك
هذي اسميها رضي عن نفسك
الشخص الي راضي عن نفسه واثق بنفسه
قلبه طيب علي الاخرين
ويبقي اثر تعامله في نفوس الاخرين للابد

فتاة غير 10-09-20 02:28 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
لما كنت اطبق بالجامعة ع طالبات صغنونات
كنت اتعمد امدح هذي بشكلها
والثانية بأخلاقها
والثالثة بذكاءها
وانبسط ع ضحكتهن وشعورهن الجميل وقتها

لأني أعرف ان هاالشي بيبقى تأثيره للأبد عليهن ❤

فتاة غير 10-09-20 04:38 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة ملاكـ (المشاركة 12460312)
ياحياتي انتي يافتاه ماحب هالمواقف ابدن ولا هالشعور


ً

صحيح الامومه ممكن تعطيها غير اطفالك
جميل شعور الامومه وجميل الي حولك يشعرون به منك
هذي اسميها رضي عن نفسك
الشخص الي راضي عن نفسه واثق بنفسه
قلبه طيب علي الاخرين
ويبقي اثر تعامله في نفوس الاخرين للابد

وهاالاحساس يسعدك قبل يسعد الآخرين

سليمان١٣ 10-09-20 04:39 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
دارت معي نفس القصة بس اذكر ماكان فيه انزواء ولا هبوط معنوي على العكس ازدت شراسة في الدفاع عن حقي الادبي بالاستماع الى اغاني الطقاقة مع العلم انها هي من تسببت بطردي في المره الاولى بزعمها ان هذا الطفل شقي ولا يستحق التواجد والاستماع لتكلم الصرخات التى كانت تظن بانها فن يستحق الاستماع له

اذكر ضربتتي كف وشدت شعري وحبستها في نفسي الي ان حانت لي الفرصة

وعندما حانت لم افوتها فعالجنت وجهها ببرتقالة كنت ادخرها لتلك الفرصه عندها هربت مسرعا من نفس المكان الذي قدمت لهم منه
مواصير المنور ( كانت حفلة زفاف صاخبة فوق سطوح بيت الجيران )
اصررت على ان اكون من الحاضرين لها رغم انه الدعوة لم توجه لي ولكن
الصخب الموسيقي والغناء الذي تصدح به تلك الطقاقة البائسة له الاثر الكبير في ذلك الاصرار الطفولي المتفهم على الاقل بالنسبة للضيف الغير مرغوب به .

فتاة غير 10-09-20 04:47 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان١٣ (المشاركة 12460330)
دارت معي نفس القصة بس اذكر ماكان فيه انزواء ولا هبوط معنوي على العكس ازدت شراسة في الدفاع عن حقي الادبي بالاستماع الى اغاني الطقاقة مع العلم انها هي من تسببت بطردي في المره الاولى بزعمها ان هذا الطفل شقي ولا يستحق التواجد والاستماع لتكلم الصرخات التى كانت تظن بانها فن يستحق الاستماع له

اذكر ضربتتي كف وشدت شعري وحبستها في نفسي الي ان حانت لي الفرصة

وعندما حانت لم افوتها فعالجنت وجهها ببرتقالة كنت ادخرها لتلك الفرصه عندها هربت مسرعا من نفس المكان الذي قدمت لهم منه
مواصير المنور ( كانت حفلة زفاف صاخبة فوق سطوح بيت الجيران )
اصررت على ان اكون من الحاضرين لها رغم انه الدعوة لم توجه لي ولكن
الصخب الموسيقي والغناء الذي تصدح به تلك الطقاقة البائسة له الاثر الكبير في ذلك الاصرار الطفولي .

ههههههه الأولاد غير
تلاقيكم من الأساس فايتين تخريب وشقاوة

انا فتت ع المنصة فرحانة برقص
واشوف نفسي حلوة ، فستان وطوق وردي



بس هالمخلوقة ماكان له داعي تمد يدها عليك
زين اللي سويته فيها

سليمان١٣ 10-09-20 05:05 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة غير (المشاركة 12460333)
ههههههه الأولاد غير
تلاقيكم من الأساس فايتين تخريب وشقاوة

انا فتت ع المنصة فرحانة برقص
واشوف نفسي حلوة ، فستان وطوق وردي



بس هالمخلوقة ماكان له داعي تمد يدها عليك
زين اللي سويته فيها

طبعا هو الهدف الاساسي الاذيه والشقاوة وتحدي بعضنا اننا ندخل غصب عن حارس الحفلة (ولد من اهل العرس واقف ف المنتصف بين الطفولة والمراهقة )
وحده من كبار المدعوات لما طقشت من اذانا وشقاواتنا مع الدرج فلتت علينا صحون العشاء وتعالي شوفي كيف صرنا كاننا قوارير البولنج اخر الدرج هههه

بس عادي ولا اهتمينا ممكن لاننا اشقياء وتعودنا ع الضرب والمضروب
انت طفلة بريئة حابه تظهري شي من مواهبك فلقيتي لك طرده محترمه اثرت فيك لهلاء

ممكن لانها ما تكررت كثير مازلت تتذكرينا حنا وش نتذكر ووش نخلي

طووق الياسمين 10-09-20 05:13 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
ياعمري انتي والله خنقتني العبرة والله يسعد اللي أسعدتك بكلامها

اللطف ضروري وخاصه مع الأطفال لانهم مايتفهمون الاسباب الكبار اهون

طووق الياسمين 10-09-20 05:20 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة غير (المشاركة 12460313)
لما كنت اطبق بالجامعة ع طالبات صغنونات
كنت اتعمد امدح هذي بشكلها
والثانية بأخلاقها
والثالثة بذكاءها
وانبسط ع ضحكتهن وشعورهن الجميل وقتها

لأني أعرف ان هاالشي بيبقى تأثيره للأبد عليهن ❤

اذكررحت ندب لمدرسه ابتدائيه وقعدت عند فصل غايبه معلمته انتظار وسالوني الطالبات وش اسمك

يااستاذه قلت لهم اسمي قالت وحده من الطالبات اسم على مسمى قعدت اضحك على كلامها بعضهم

تقل كبار وهن صغنونات هههههههه

طووق الياسمين 10-09-20 05:23 PM

رد: انا والطفلة الراقصة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة ملاكـ (المشاركة 12460312)
ياحياتي انتي يافتاه ماحب هالمواقف ابدن ولا هالشعور


ً

صحيح الامومه ممكن تعطيها غير اطفالك
جميل شعور الامومه وجميل الي حولك يشعرون به منك
هذي اسميها رضي عن نفسك
الشخص الي راضي عن نفسه واثق بنفسه
قلبه طيب علي الاخرين
ويبقي اثر تعامله في نفوس الاخرين للابد

ملاك ترا والله قلت ياعمري انتي قبل اشوف كلامك ماقلدت هههههههههه


الساعة الآن 09:35 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir