منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   متجددة/ضمني ع صدرك روايه رومنسيه لعشقي جنوبي (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=377037)

عشقي جنوبي 23-09-10 04:06 AM

متجددة/ضمني ع صدرك روايه رومنسيه لعشقي جنوبي
 
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




مثل ماقلت لكم حبايبي اني ابغى ابدا من اول وجديد لان احداث الروايه مانالت اعجابي انا فكيف انتم




المهم ماعلينا نبدا بأحداث جديدة تختلف اختلاف كبيررررررة عن الاحداث الاولى




يالله ^_^




البارت الاول :




(الفصل الاول )




نزلت من الدرج بخطوات واثقه هذا اول يوم دوام لها فالجامعه حبت على راس امها




:صبحك الله بالخير يالغاليه




ام علي : صبحك بالنور ياعيوني هاه وش لونتس




مريم واهي تحشى لها توست بمربى :الحمد لله يمه بس متحمسه للجامعه




ام علي واهي خايفه ع بنتها من السوالف اللي تسمعها من جاراتها عن الجامعه : يابنيتي لونتس قعدتي بالبيت مو احسن




مريم تنهدت بعد مافهمت قصد امها :يايمه الله يخليك ليش ذا الكلام ؟؟؟ انا ان شاء الله مابيصير لي شيء




أم علي بحزن :يايمه انتي اظنتس سمعتي وش صار لخلدا بنت ناصر صورها انتشرت بكل الجوالات عشانها ماخاوت لها بنيت(ن) قالبات >>>قصدها بويات




قطع سوالفهن خالد :صباحووو على احلى ام خالد بالوجود(وباس راسها )



ام علي: ياصبح النووور هلا هلا بالغالي




مريم بغيرة :اشوف سحبتي علي سيفون وانا اخر العنقود



خالد:ياشين الغيررررة بس المهم هاه جاهزة اوديتس




مريم واهي قايمه عشان تلبس عبايتها : يالله بس البس عبايتي واجيك



(ام علي أنسانه طيبه حييييييييييل وتاخف ع عيالها من نسمه الهواء عمرها 50& خالد الاصغر من بين الاولاد 26سنه يشتغل حارس امن معه شهادة الثانوووي حبووووووووووب مرررررة اما شكله فاعادي &مريم اخر العنقود سكر معقود 19سنه طيوبه وحبوووبه شخصيتها شوي قووويه وحقها مستحيييييييييييييل تخليه



في بيت ثاني




نادت بأعلى صوووت :ترررررركي حبيبي يالله تاخرت ع المدرسه




نزل تركي واهو يسكر ازرار ثوبه : انتي ليش مستعجله الساعه تو تجي ست




العنود واهي تكمل تسكير ازرير ثوووبه : معليش حبيبي بس انت تعرف اليووم اهو اول الدوامات وشوف عاد زحمه الرياض




تركي :طيب فيه فطور او نمشي




العنود :افااااااا بس انا اخليك تطلع من البيت من دون ماتفطر




تركي : فديتك ياعمري




جلسو يفطرون شووي بعدين ودى تركي العنود للمدرسه واهو راح لشغله





العنود واهي تنزل اغراضها في غرفتها دخلت عليها نورة صديقتها :هلا والله النوووري




سلمن على بعض واخذن اخبار بعض بعدين أستدعتهن المديرة يشووفن جداول التدريس




(العنود 26سنه انسانه مثقفه وواعيه تشتغل مدرسه عربي متزوجه من سنتين ماجابو عيال ع قولهم نبغى ناخذ راحتنا قبل يجي ولدهم >>>تفكيررر غريب &تركي انسان ووووسيم مرة يحب زوجته العنود كثيررررر مدير شركه ايراد وتصدير ومع كذا مامانع العنود ابد بانها تكمل وظيفتهاا عمره 32سنه




في غرفه امل




هيثم : امل مايصير ذا الكلام




امل :هيثم انا مراح ارجعله لو يموووت ابغى اتطلق منه




هيثم بعصبيه :تدرين عاد انا حالف اني ماراح اقوله يطلقك لان الرجال متخسر في عرسه واخر شيء اقوله طلق افهمي مافيه طلاااااااااااااق وبعدين ياهاتم نسيتي يوم ابوي بغى يزوجك! مين اللي حبس نفسه بالغرفه ويقول مابي غير احمد هاه؟؟




امل : هذا قبل هالحين مابيه




هيثم :لاياشيخه مخليه الولد ينتظرك خمس سنين وفوق كذا رسوبك في بعض المواد وهالحين عمرة صار 32 وتقولين مابيه




أمل طفشت من هيثم وكلامه اللي يعيده يوميا : خلاص انا اكلمه وقوله يطلقني انتهينا ياخي




ماحست الا وهيثم معطيها كف حار :والله شين وقوي عين



وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب










وطلع هيثم من غرفه امل واهو معصب





هيثم اكبر اخوانه عمره 29 سنه رجل عصامي بنى نفسه بنفسه مايحب الغلط عصبييييي حييييييل له شركه صغيررررة ومحل اجهزة لاب توب





&امل الفرق بينها وبين هيثم سنه عمرها 27سنه متخرجه من الجامعه حليوووه مهتمه بنفسها كثييييييرررر وتتبع الموضه بجنون عنيدة وماتمشي الا اللي براسه غبيه نوعا ما >>>بعدين بتعرفوون</w:t>





العنود اختهم سبق التعريف عنهم





في الجامعه





بعد ماخذت الجدول بشق الانفس راحت للكفتريا





شرت لها كبتشينو مع جالكسي سادة (جربوها حلوووه كثيرررر ^_^ ) بعدين جلست بطاوله لحالها لان صديقاتها انقبلووو في كليات غيررر

عشقي جنوبي 23-09-10 04:08 AM

قاعدة تناظر البنات تقريبا قليلات لان اول يوم دوام اخذت رشفه من كوبها شافت وحدة جايه لجتها لابسه تنورة سوداء ميدي وبلوزه بيضاء يتوسطها حزام صغيررررة وملامحها حلووووه</w:t>
وقفت البنت عند مريم وقالت ببتسامه : مرحبا اختي معليش ممكن اجلس معك شوووي (وتوسعت ابتسامتها لان مريم ابتسمت لها واشرت براسها دلاله ع الموافقه ): انا اسمي عهوود</w:t>
مريم : عاشت الاسامي انا اسمي مريم
عهود : عاشت ايامك دقيقه بروح اجيب شي اشربه واجي
ابتسمت مريم لما وقفت عهوود قالت بنفسها ما شاء الله مررررة تجنن
جلست عهووود واهي تلهف : اعوذ بالله تقل غنم متجمعه ع شعيرررة
مريم :هههههههههههههه
عهود واهي تشرب ببسي : انتي مستجدة
مريم :ايوى وانتي
عهود : ايه قسم عربي غثه صرااااحه الواحد مايقدر يدخل القسم اللي يبي
مريم :طيب حولي للقسم اللي تبغي
عهود: رحت ورفضوا يقولون نسبتك ماتهل اتوقع يصرفون بس وانتي قسم ايش
مريم ببتسامه اوسع من ابتسامه عهود : عربي بس انا مقتنعه فيه
عهوووود:خخخخخخخخ فرق بيني وبينك لك صديقات هنا
مريم : لا وانتي
عهوود: فيه بس بسحب عليهن ^_^
مريم :هههههههههه ليش
عهود: لانهم كل وحدة بقسم
دق جوال عهود وردت :هلا هيثم
هيثم : هلا هاه خلصتي امر عليك
عهود : ايوى خلصت
هيثم خلاص شووي واجيك
عهود: طيب دق علي اذا جيت عند الباب مع السلامه
قعدووا شوووي يسولفون تبادلن الارقام واتفقو يتقابلون الاسبوع الجاي لانهم مو مداومين هالاسبوع بعدين طلعت عهود لان اخوها وصل
وبعدها بشوي جاء ابراهيم اخو مريم واخذها )
هيثم :هاه كيف كان يومك
عهود: عادي بس تعرفت ع صديقه جديدة
هيثم : ماشاء الله مسرع اقطع يدي اذا ما انتي اللي لزقتي بالضعيفه
عهود ببتسامه بانت من عيونها (لانها لابسه نقاب ): صححححححح كيف عرفت
هيثم : هههههههههه اعرفك
عهود: وش سويت مع امل
تنهد هيثم: سوات الله ابرك سوات الله ابرك
>(عهود عهرها 19 بنوووته حلوووووه حييييل ومطفوقه بس بعض المواقف تكون جديه وحكيمه حييييييل )
مر اليووووم عادي
اليووم الثاني باليل الساعه 9
دق جواله رد واهو ماشف الرقم لانه جالس يحوس بالنت
: السلام عليكم
ابتسم بستخفاف يوم عرف الصووت : هلا هلا بزوجتي العزيزه
امل : ابغى فلوووس
احمد : نعم !!!!!!! بأي صفه
امل : بصفه اني ع ذمتك للحين وانت مجبووور تصرف علي وهذي من حقوقي
أحمد بحدة: يعني ماتعرفين اني زوجك وان لك حقوق الا اذا بغيتي فلوووس وانا وين حقوقي ياهانم
امل : مالك عندي حقوق
أحمد: وانتي يكفيك اللي اخذتي قبل يالله انقلعي
سكر احمد بوجهها وكمل شغله
(احمد انسان ينحط ع الجرح يبرى عمره 32سنه رجل يعمل في شركه دمه خفيف جدا تزوج امل بنت خالته طبعا عن حب من طرفها وفليله زواجهم قالت له انا مابيك حاول يعرف السبب بس اهي يوميا لها سبب مرة تقول انا فيني عين ومرة تقول ما لبسني الهديه ومرة تقول ماجاب ملابسه للبيت ومرة تقول هو قالي مابي اوديكي للسوق واذا بغيتي تروحين خلي اخوانك يودونك وطبعا ولا شي من هذا القبيل صاير والكل مكذبها >>>ع فكرة ذي قصه حقيقيه
">في بيت علي
وين حبي:
هدى : بروح للحمام
علي وهو ينسدح ع يده :روحي ولا تتأخري ابيك في سالفه
هدى ببتسامه : طيب
قامت هدى وماطولت جات وجلست ع السرير :يالله وهذي قعدة وش عندك
علي: لاهنا ماتصلح السالفه يبيلها شاهي ممكن
هدى ببتسامه:ممكن
قاموا وجلسوا في الصاله
>راحت هدى للمطبخ تسوي شاهي وبعد ما سوته صبت لعلي :وهذا الشاهي قولي السالفه
علي :هههههه مستعجله عالسالفه
هدى : هههههههههههه يالله قول
علي : امممممممم عندي دورة لجدة اربع شهور وماراح اقدر اخذك

عشقي جنوبي 23-09-10 04:09 AM

هدى نزلت راسها :.................................





علي : حبي شفيك





هدى واهي لسى تناظر الارض: مافيني شيء







علي نزل وجلس ع ركبه قدامها رفع راسها بيدينه :حبي الله يخليك بلاش دموووع





هدى وعيونها مليانه دموع: بتاخذها معك





علي انصدم من ردها ماعرف ايش يقول :....................






هدى نزلت دمعه وحدة من عيونها : يعني بتاخذها




علي عورت قلبه هدى بس ظل ساكت : .....................





هدى ضحكت واهي تمسح دموعها :حرااااام ماراحت شهر عسل زيي فلازم تاخذها وقول انك بتروح شهر عسل مو تقول دورة شغل




علي رفع عيونه بسرعه:وش قصدك






هدى نزلت دموعها زي الشلال :...................





علي هزها مع ايديها بقوووة وقال بعصبيه :قصدك اني كذاب تكلمي






هدى بتسرررررع من الغيرة : ايه كذاااااااااااااااااااااااااااب من يوم تزوجتها وانت تكذب كذبت علي يوم تزوجتها قلت بسافر يومين وارجع ويوم رجعت جايبها معاك وكذبت علي يوم العيد قلت عندي استلام وانت عندها مع انه يومي وكذبت علي بانك مستاجرلها شقه زيي وانت شاري لها فله ووووو...وكل ذا وما كذبت</w:t>






علي ماحس بنفسه الا واهو طايح فيها ضررررب من أي مكان تطيح يده عليها يضربها مافكها الا يوم شاف الدم ينزل خشمها وقف واهو يتنفس بسرررعه :عيدي ذا الكلام وشوفي وش يصيرلك وانا كيفي اسوي اللي ابيه انتي مالك دخل فاااااااااااااهمه>






ودخل غرفه النووم وقفلها عشان مايكمل عليها اذا شافها






-اما هدى قعدت تشاهق تبكي :وينك يبه وينك شف بنتك وش صار فيها







فجاءة هدى فقدت الوعي




(علي اكبر اخوانه(ابراهيم &مريم&خالد)عمرة 33سنه متزوج من زماااان بس ربي مارزقه عيال وراحو سووا تحاليل وطلع العيب من هدى فتزوج عليها من دون مايخبرها لو خبرها يمكن هانت &هدى عمرها 26سنه انسانه جميله وطييييييبه حييييييل تموت وماتجرح احد عيبها الوحيد ضعفها تحب علي بجنووووووووووووووووووووووووووووون متخرجه من الثانوي ماكملت دراسه لان علي طلب منها كذا >






عند عائله ثانيه






حاطين العشاء قاعدين يتعشووون




حامد:هاه شيماء ايش قلتي




شيماء : اممممممممممممم مدري والله مع انه ماينفوووت بس بستخير




ام حامد: اهم شيء مافيه رجاجيل




حامد واهو ياكل :لاتطمني يمه نسائي بسشيماء :طيب اشوووف واردلك



ام حامد :يمه ياوليدي متى بتتزوج وافرح فيك







<حامد شرق بالعصير :كح كح كح كح






أم حامد: بسم الله عليك اشرب مويه




حامد بعد ماراحت الشرقه وقف يبي يمشي : يمه الله يهداك اللي يسمعك يقول مافرحتي فيني وفرحتي بولدي




ام حامد بحزن وهي تشوف ولدها يطلع من البيت : الله يرحمها




شيماء بحزن ع حال اخوها : يمه الله يهداك كان خليته يتعشى احنا ماطمعنا ع الله يرجع مثل اول تقومين تذكرينه




ام حامد بضيق: انا وش اسوي ابي اشوفه متهني بدنياه




سمعوا صوت صراخ طفل




قامت شيماء : وهذا مؤيد صحى بروحله تبين شيء يمه




أم حامد : لا روحي الله يرضى ربي عليك ويرزقك مثل ما اهتمتي باليتيم







ابتدأ الاسبوع الثاني وبدت المحاظرات معاه




عهوود: اففففففففف الصرف غثة هذا مع انه اول محاظرة




مريم : صادقه والله الله يعينا بس




عهود: لا من هالحين حامله المادة حاملتها




مريم : لا ان شاء الله بأذن ربي بنعديه




عهود: يارب طيب بروح اجيب فطور تبين شيء معين والا ع ذوقي




مريم واهي تطلع بوكها مسكتها عهود: ع وووين ياحلوووه الفطور علي اليووووم




مريم بأبتسامه: اووك اختاري لي انتي




عهود : اوكيشن

عشقي جنوبي 23-09-10 04:10 AM

في مكان ثاني
:رايح حبيبي
علي : ايه تبين شيء ؟؟؟
سارة جت ومسكت ياقة ثوبه بدلع : سلامتك حبيبي بتتعشى عندي ؟؟؟؟؟
علي بذوبان : اليوم على مين ؟؟؟
سارة واهي تلوي بوزها بدلع : على هدى
علي واهو ذايب ع الاخر : وانتي وين تبيني اتعشى
سارة واهي تهمس بذنه بدلع : عندي طبعا
علي باسها ع خدها : اوك ياقلبي وانا عازمك ع افخم مطعم هاه راضيه ؟؟؟
سارة واهي تبتسم : اكيد حبي
علي: طيب حبي اتجهزي اوك انا بروح لشغلي مع السلامه
سارة : مع السلامه
عند هدى
كانت بالحمام تاخذ شور وتتذكر اللي صار بذيك الليله من بعد ما اغمى عليها صحت الصبح برفسه ع بطنها
علي بعصبيه مبالغ فيها : قومي سويلي فطور
قامت هدى بسكات وراحت للحمام تغسل وانفجعت من شكلها كان وجهها منتفخ كله كوووم وخشمها كوووم ثاني كان منتفخ بدرجه مو طبعيه سمعت صارخ علي (هددددى بسرعه )
راحت للمطبخ بسرعه وجهزت الفطور وراحت تنادي علي وقال جبيه لصالة ودته يوم حطت الفطور ع الطاولة
هدى : تفضل
علي يبي نرفزها قام واخذ شماغه وقال : سديتي نفسي الله يسد نفسك
وطلع من البيت وتارك وراه انثى محطمه
ومن ذاك اليوووم واهو مايكلمني كل ذا عشاني قلتله كذاب لا مو عشان كذا اهو اخذها حجه عشان يكون عند ساروه الله لايوفقك ياسارة انتي السبب ايه انتي السبب
طلعت هدى من الحمام وتفاجات باللي جالس ع السرير كان سرحاااااان يالله ياعلي قد ايش اشتقتلك امتلت عيونها دمووووع وحست رجلينها موقادرة تشيلها فجلست مكانها نصها بالحمام ونصها برى خلاص بس لاتبكين اهو اللي قسى عليك وضربك و هالحين تقولين اشتقتله بس انا مقدر هذا علي حبيبي اللي مالي بدنيا غيرة بعد الله وبدون ماتحس بعمرها شهقت بالبكاء وفز علي لها بعد ما خوفته
علي بخوف : هدى وش فيك
هدى ازداد صوتها بالبكى
علي ضمها بقوووووووووة وحس بقشعريرة تمشي بجسمه من قربها بس اهو طنش واحضنها زوووود
هددى ببكاء : عللللللي
علي : عيونه وقلبه
هدى و اهي تحط عينها بعينه: اشتقت لك حبيبي انا اسفه بس وربي من غيرتي
علي: ................................
هدى : حبيبي الله يخليك سامحني
علي واهو يبوس راسها : مسموحه ياقلبي مسموحه
قام علي وقومها معاه وجلس ع السرير ومسك عينها وفال : تالمك
هدى هزت راسها بمعنى ايه
باس عينها وقال: اسف حبيبي بس انتي اللي عصبتيني
هددى ابتسمت له : كنت ادري انك عصبي بس ماتوقعتك بهالوحشيه
علي :هههههههههههههههههه طيب قلبي حاب اعزمك ع العشاء ممكن ؟؟؟؟؟
هدى : اكيد حبيبي
وووووووبص انتهى الفصل الاول
انتظروني في الفصل الثاني
توقعاتكم


لا احلل من نسبها الى اسمه

عيوووون المها 23-09-10 08:18 PM

رروووووووووعه كمليها
جــــــــــــــــــــــاري الانتظأإأإأإأإر

عشقي جنوبي 24-09-10 03:52 AM

تسلمين حبيبتي


ان شاء الله قريب خلصت نص باقي نص وانزله


اسعدني تواجدك

marlin morno 24-09-10 09:56 AM

يا اختي كمليها مو النص وخلاص وانا ماشوف فيه تعديل مرة

عشقي جنوبي 24-09-10 09:58 PM

بالعكس حياتي الاحداث تختلف اختلاف كبيرررررررررر


واللي ماتغير فيها اهو الشخصيات


شاكرة لك مرورك

عشقي جنوبي 24-09-10 10:48 PM

تابع الجزء الاول
(الفصل الثاني )
طلع من الحمام من بعد ما رجع كل اللي ببطنه
: ياربي ارحمني مو قادر اتحمل يارب اشفيني يارب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في مكان ثاني
خالد ينادي : يمه يمه
مريم واهي جالسه ع اتي في : ماهيب فيه
خالد جلس : وينها
مريم : عازمتها جارتنا
خالد : طيب كيفك مع الجامعه
مريم : ماشي حالها
خالد: اتعرفتي ع صديقات
مريم : تعرفت ع وحدة بس
خالد: بس اهم شي تكوني واثقه منها
مريم :هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بستغراب : شفيك انا قلت شيء يضحك ؟؟؟؟؟
مريم : هههههه لاوالله بس اتذكرت لي حاجه
خالد باس يده بطن وظهر : الحمد لله ع نعمه العقل
:سلام عليكم
خالد&مريم : وعليكم السلام
ابراهيم : امي وينها
خالد : معزومه ابراهيم شفيه وجهك شاحب
ابراهيم بضيق : ولا شي بس ابغى امي معها جوال
مريم بستغراب من اخوها : لا بس اعرف رقم خلدا تبيني ادق عليها
ابراهيم : مين خلدا ؟؟؟؟؟؟؟
مريم : بنت جارتنا اللي امي عندها
ابراهيم : ايه دقي
دقت مريم ع خلدا : سلام عليكم
خلدا : هلا والله وعليكم السلام
مريم : كيفك ؟؟؟
خلدا : تمام أنتي كيفك ؟؟؟
مريم : الحمد لله اقول خلدا ممكن تعطيني امي
خلدا : تو طلعت من عندنا
مريم واهي تشوف امها تدخل من الباب : اوكي ياقلبي هذي اهي جت سلمي ع الوالده يالله مع السلامه
خلدا : يبلغ ان شاء الله مع السلامه
فز ابراهيم يووم شاف امه قعدت وراح لها وحط راسه ع رجلها واهي قعدت تمسح ع راسه
ام علي : علامك يمه
ابراهيم هز راسه دلالة على ان مافيه شيء
ام علي : رح نام فوق
ابراهيم هز راسه يعني لا
ام علي: وانا معك يمه يله قم
قام ابراهيم ومسك يد امه قامت امه لغرفته وقعدت ع السرير وحطت راسه بحضنها وقعدت تمسح ع راسه قعدت تسمي وتقراء عليه بس شوووي ونام بحضنها
(ابراهيم عنده 27 سنه موظف في مول ( محاسب ) جميييييييييييييييييييل بكل ما تعنيه الكلمه من معنى طيييييييييييب وحنوووووون حيييييل كل شيء الا امه عنده بالدنيا
في مكان ثاني
:يالله حبي
هدى طلعت واهي تسكر ازرار عبايتها : يالله حبيبي خلصت
طلعووو وركبوا السيارة وحرك علي وقف عند فله ورفع جواله ودق ع سارة : هلا قلبي اخبارك
قعدت هدى تتحقرص من الغير كذا ياعلي تكلمها قدامي وتغازلها بعد قطع حبل افكارها كلمت علي :يالله اطلعي انا استناك
لااااااااااااااااااااااا مابي اشوفها مابيييييي كل ذا عشان تقهرني لاااااااااااااااااا صحتها من افكارها فتحت الباب
سارة عقدت حواجبها وناظرت علي : انتي مين ؟؟؟
علي بحدة : سارة اركبي وراء
سارة سكرت الباب وركبت وراء : السلام عليكم
هدى وعلي ردو السلام
وصلو للمطعم
.................................................. ...................

عشقي جنوبي 24-09-10 10:49 PM

:قلبي يالله قووومي
العنود : تركي وربي مدري ايش فيني مالي قدرة
تركي :حبيبي انتي المستشفى قريب من هنا امشي اوديك
العنود : خلاص تركي خله بكرة الصبح ان شاء الله
تركي : طيب براحتك يالله قومي اتعشي
العنود :والله مالي نفس
تركي : اقول اذا ماقمتي تتعشين ترى مو متعشي وع فكرة ترى ماتغديت اليوم ترضين اني اموووت جوع
العنود ابتسمت : اوك حياتي ثواني واجهزه
قاموا وراحو لصاله وكان الاكل جاهز ع الطاولة لفت العنود ع تركي وظمته : الله لا يحرمني منك يارب
تركي واهو يشد عليها : ولامنك يالغلا
يالله تعشي
عند ابراهيم قام بسرعه واتجه للحمام واستفرغ
يوم خلص غسل وجهه وطلع للغرفه شاف امه مو موجودة حمد ربه انها ما شافته راح انسدح ع فراشه وقعد يفكرررر لين نااام من دون مايحس
:هههههههههههههههههههههههه
عهوووود: عمى ان شاء الله وش قلت عشن تضحكين
مريم : هههههههههههههههه
عهووووود: مريموووووه
مريم واهي تحاول تمسك ضحكتها : ههه خلاص هههه وربي ههههههههه موقادرة ههههههههههههههههههههههههههه
عهود بقهر : يارب يصير فيك مثل ما صار فيني عشان تحسيييييين
مريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عهووود من القهر :عمى وسكرت بوجهها
مريم لا تزال تضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
دخل خالد واهو يبوسه يده ويتحمد ربه : خييييرررر اخت مريم وش ذا الضحك
مريم :ههههههههههههههههههههه ولا شيء
خالد: ترى من اليوم وانتي يضحكين واذا سألتك قلتي ولا شيء بتقولييييييييييييييين غصب
مريم :لا ياشيخ
خالد : سألتك بالله
مريم : هههههههههههه طيب هذي وحدة من خوياتي اليوم انكسر كعبها وطاحت بسسسسسسس
خالد : بالله عليك عسى ماتفطستي ضحك بس
مريم : شووويه يالله بدق عليها وارضيها
قامت مريم ودخلت لغرفتها ودقت ع عهود : نعمممممممممممممممم وش تبين
مريم : عهودتي حبيبتي انتي ليش زعلانه
عهووود :لانك ماحسيتي فيني وقعدتي تضحكين وانتي السبب
مريم ببرائه :أاااااااااااااااانا
عهوود: لا جدتي مين اللي تحداني امشي قدام ابو نظارات الحلووو هذاك واتمخطر بمشيتي هاه
مريم :هههههههههههههههه وليتك ماتمخطرتي انكسر كعبك قدامه وفطس ضحك عليييييييك هههههههههههههههههه
عهوود: كولي تبن الالف جايه جايه
مريم :ههههههههههه خلاص ان شاء الله من المكافأة
عهود :يالله طيب بدك شين
مريم : سلامتك يالغاليه
باس راس ولده وانسدح جنبه وقعد يتأمله (امي صادقه لازم اتزوج بس لمياء كيف انساها كيف
هالحين عشان ارضي امي لازم اتزوج
بس امي مو زعلانه احسن شيء انسى الموضوع بس ولدك مين اللي بربيه ويعتني فيه ؟؟؟؟شيماء مو دايمه مصيرها بتتزوج وهالحين جايتها وظيفه بس اهي قالت بفكر يعني احتمال ترفض حامد انت تضحك ع نفسك انت تعرف ان هالوظيفه كانت تتمناها من زماااااان طيب فرضا تزوجت يمكن اللي بتزوجها ماتعامل امي وولدي ززين اقول خل الامور تمشي مثل ماهي


في المطعم
اخذ علي كبينه عائليه وسكر الستارة وجلس : اعرفكم ع بعض (اشر ع هدى ) زوجتي الاولى هدى (ولف على سارة ) زوجتي الثانيه سارة
قومن سلمن على بعض

قامن الثنتين وكل وحدة تناظر الثانيه نظرة حادة ورجعن اماكنهن

علي : اسمعي انتي ويها حركات الظراير انا ما ابغها مفهوووم (محد رد عليه قال بصووت اعلى ) مفهووووووووووووم

سارة وهدى : مفهووم

علي : هدى جهزي اغراضك كلها بننقل للفيله



الساعة الآن 05:11 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir